Home أهم الأخبار “ميتكو” أفضل شريك لخدمات “أفايا” للعام 2014

“ميتكو” أفضل شريك لخدمات “أفايا” للعام 2014

0
0

 حصلت ميتكو، المزوّد الرائد لتقنية المعلومات والاتصالات في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا، على جائزتين قيمتين من أفايا، الشركة الرائدة في توفير حلول التواصل عبر قنوات اتصال وأجهزة مختلفة. وتمّ تقديم الجوائز خلال الحدث الذي أقيم في دبي الأسبوع الماضي. ويأتي هذا الفوز تتويجاً للنجاح الذي حققته ميتكو في العام 2014 في توفير استشارات وخدمات اتصالات بارزة إلى شركات رائدة في القطاعين العام والخاص، فضلا عن قيادة السوق في تبنّي قدرات التواصل مع العملاء وفرق العمل بما يواكب نموّ العديد من الشركات الصغيرة والمتوسطة والكبيرة في المنطقة.

مجلسة ادراة شركة ميتكو
مجلس ادراة شركة ميتكو

وبهذه المناسبة، قال باسم عبد الجليل، الرئيس التنفيذي لشركة ميتكو: “لقد كان العام 2014 رائعا على صعيد أعمالنا حيث حققنا نسبة نموّ بلغت 18%، كما توسعنا في أسواق جديدة، وطوّرنا استراتيجيتنا في الوصول إلى الأسواق لتوفير حلول الاتصالات المتكاملة والمرتكزة على القيمة بدلا من نموذج العمل القديم القائم على السعر وعلى الخدمات الجزئية. وإن أبرز ما يميزنا علاقتنا مع العملاء البارزين في القطاع المالي وقطاع البنوك والبناء وقطاع الضيافة هو قدرتنا على فهم متطلبات العملاء الدقيقة وتحديد حلول الاتصالات التي تحقق النمو في مجال الأعمال وتساعد العملاء على التغلب على التحديات التي يواجهونها، فضلا عن قياس النتائج والاستمرار في عملية التواصل، وهذا النموذج في العمل يتمحور حول الخدمات المرتكزة على القيمة، وقد ساعدنا على تحقيق النموّ وكسب الثقة وضمان استمرارية العمل لقاعدة العملاء المذهلة في هذا البلد”.

وقد حصدت «ميتكو » جائزتي أفضل شريك لتجربة العملاء وأفضل شريك لخدمات «أفايا» الاستشارية للعام 2014 عن أسواق أفايا في الصين والهند وروسيا والشرق الأوسط وإفريقيا، وتم التكريم خلال ملتقى عملاء وشركاء أفايا الذي أقيم في دبي مؤخراً.

وقامت «أفايا» بتكريم شركائها في الأعمال للنتائج الإيجابية التي حققوها وولائهم للشركة وجهودهم لقيادة التحوّل الذي يشهده القطاع نحو نموذج العمل المرتكز على القيمة، حيث تقاس الإنجازات بمدى قدرة شركاء أفايا على تقديم ما يتجاوز توقعات العملاء. وشمل التكريم 18 شركة من شركاء الأعمال من كافة أسواق النمو العالمية، ويسهم شركاء الأعمال في توطيد مكانة «أفايا» في أسواق النمو العالمية وتمهيد الطريق أمام منظومة أعمال تقوم على الخدمات والقيمة المتأتية للعملاء من ;2الشركات المطوِّرة للحلول في عام 2015.

وبدوره، قال داني درو، مدير شركة «أفايا» في الكويت: “لقد ضاعفنا نموّنا في أسواق منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا والصين وروسيا والهند خلال العام 2014، وقد ساهم شركاء أعمالنا في نسبة 90% تقريبا من هذا النموّ، والمستفيد الأكبر من ذلك هم الشركاء الذين تبنّوا الخدمات المرتكزة على القيمة وكانوا قادرين على تقديم ما يتجاوز توقّعات العملاء. وإننا فخورون للغاية  بالإنجازات التي حققتها «ميتكو » وما أظهرته من إمكانيات في مجال الاستشارات وإدارة المشاريع خلال العام 2014، وإننا نتطلّع إلى التواصل مع شركائنا وعملائنا للاستمرار في توفير القيمة المضافة إلى أعمالهم وإلى كافة المساهمين فيها”.

التعليقات

LEAVE YOUR COMMENT

Your email address will not be published. Required fields are marked *