Home أهم الأخبار علامة “باسبادز” البريطانية تنطلق في السوق الإماراتي

علامة “باسبادز” البريطانية تنطلق في السوق الإماراتي

0
0

أعلنت  باسبادز، علامة تكنولوجيا الأزياء البريطانية عن إطلاق العلامة في دولة الإمارات العربية المتحدة. و بمجموعتين كلاسيكية وعصرية تضم أكبر تشكيلة ألوان في العالم، ستتوفر منتجات العلامة عبر جميع أنحاء دولة الإمارات .

سماعات باسبادز
سماعات باسبادز

وبشبكة دولية تنتشر عبر أكثر من 30 دولة في جميع أنحاء العالم، تتميز سماعات باسبادز للأذن بتصميم مرصع بـ Swarovski® ELELMENTS ونقاء صوت لا مثيل له – لتضفي توازن مثالي بين أناقة التصميم وجودة الأداء دون التنازل عن أي منهما وذلك بحرفية إنتاجية تهتم بأدق التفاصيل وتكنولوجيا Crystaltronics® الفريدة. وكونها العلامة المفضلة في أوساط المشاهير، تلقت سماعات علامة باسبادز إعجاب النقاد والمهتمين منذ إطلاقها لأول مرة في عام 2012.

وستقوم علامة باسبادز أيضاً بإطلاق مجموعة “باسبومز”، وهي مكبرات صوت بحجم الجيب تعمل بتقنية البلوتوث وتعد الرفيق المثالي للرحلات. وتلائم هذه المكبرات الاستخدام في حفلات المنزل والأعياد والتجمعات متوفرة بـ 8 ألوان معدنية. وهي بالفعل صغيرة في حجمها، كبيرة بصوتها.

وقال “كلينت إبوما” الرئيس التشغيلي لشركة باسبادز: “يسرنا أن نطلق علامتنا في دولة الإمارات العربية المتحدة، فهي الوجهة المثالي لما تقدمه باسبادز من منتجات”. وأضاف “تعد دولة الإمارات أول خطوة في رحلتنا عبر منطقة الشرق الأوسط في مخططاتنا للتوسع قريباً لنتواجد في جميع أرجاء المنطقة. وقد بدأت تتضح معالم شراكات والتزامات طويلة الأمد في دولة الإمارات، ونسعد بقيامنا بهذه الخطوة ساعين لترك بصمتنا على هذه المنطقة”.

التعليقات

LEAVE YOUR COMMENT

Your email address will not be published. Required fields are marked *