Home أهم الأخبار “إنجازات” تناقش تأثير التكنولوجيا على الحوكمة خلال “مؤتمر الحكومة الذكية” في أبوظبي

“إنجازات” تناقش تأثير التكنولوجيا على الحوكمة خلال “مؤتمر الحكومة الذكية” في أبوظبي

0
0
ابراهيم لاري، الرئيس التنفيذي لشركة "إنجازات لنظم المعلومات"
ابراهيم لاري، الرئيس التنفيذي لشركة “إنجازات لنظم المعلومات”

تسلط “إنجازات لنظم المعلومات” (Injazat Data Systems) الضوء على قوة التكنولوجيا في تحفيز التنمية المحلية والإقليمية ودعم الحوكمة الذكية وذلك خلال مشاركتها في فعاليات “مؤتمر الحكومة الذكية في أبوظبي 2014” (M-Government Abu Dhabi 2014)، الذي يقام يومي 17 و18 نوفمبر الجاري في فندق فيرمونت باب البحر في أبوظبي.

وستقوم “إنجازات”، الراعي الذهبي للمؤتمر المقبل، باستعراض حلولها الذكية لتكنولوجيا المعلومات مع تركيز خاص على الحلول النقالة. وسيجمع “مؤتمر الحكومة الذكية في أبوظبي 2014” أبرز قادة الحكومات والأعمال والتكنولوجيا لتبادل المعارف والتجارب في ظل استعداد المنطقة لدخول المرحلة التالية من التحول إلى “الحكومة الذكية”.

وقال ابراهيم محمد لاري، الرئيس التنفيذي لشركة “إنجازات لنظم المعلومات”: “تستفيد حكومات الشرق الأوسط من قوة وإمكانات المنصات النقالة والتكنولوجيات الذكية لخدمة مواطنيها بشكل أسرع وأفضل. وفي محاولة لدعم جهود التنمية القائمة على تكنولوجيا المعلومات لحكومة أبوظبي، فإننا نتصدر المساعي الرامية إلى ابتكار حلول ذكية وآمنة وتطوير الخبرات الوطنية. ويعد “مؤتمر الحكومة الذكية في أبوظبي 2014″ منصة مثالية لتعزيز التجارب الإقليمية والرؤى والأفكار المتعلقة باستخدام الحلول الذكية من أجل تحسين الكفاءات الحكومية والخدمات العامة والمساهمة في إنجاز الجدول الإنمائي لحكومة أبوظبي على المدى الطويل.”

 

التعليقات

LEAVE YOUR COMMENT

Your email address will not be published. Required fields are marked *