Home أهم الأخبار “LaCie” تطرح تقنية لتخزين الملفات كبيرة الحجم أو للمتخصصين في مجال الأرشفة.

“LaCie” تطرح تقنية لتخزين الملفات كبيرة الحجم أو للمتخصصين في مجال الأرشفة.

0
0

 أعلنت شركة “LaCie”، المتخصصة في مجال صناعة الأقراص الصلبة، عن إطلاقها سلسلة جديدة من أحدث أدوات التخزين المكتبي “LaCie d2” في أسواق الإمارات العربية المتحدة، و ذلك على ضوء مسيرتها الممتدة على مدار عشر سنوات من العمل الذي حاز ثقة المحترفين والمبدعين في سوق التكنولوجيا.

قرص التخزين المحمول الجديد “d2 Thunderbolt 2”
قرص التخزين المحمول الجديد “d2 Thunderbolt 2”

ويتميز قرص التخزين المحمول الجديد “d2 Thunderbolt 2” بسرعات استثنائية عالية وتصميم صناعي رائع ليشكل بذلك إضافة متميزة إلى صيت الشركة الذائع في سوق التكنولوجيا على مستوى الأداء العالي والموثوقية، ما يجعل سلسة “LaCie d2” حلاً مثالياً سواء للمستخدمين الباحثين عن حلول تقنية تتيح تخزين الملفات كبيرة الحجم أو للمتخصصين في مجال مشاريع الأرشفة.

ونظراً لريادتها في هذا المجال، قامت شركة “LaCie” بتصميم قرص التخزين المحمول الجديد “d2 Thunderbolt 2” بحيث يمكن ترقيته ليتوافق مع أسرع مشغلات الأقراص الصلبة “SSD” المتوفرة في السوق والتي تعزز سرعات الوصول لدى المستخدمين بمقدار خمسة أضعاف بما يصل إلى 1150 ميجابايت/ثانية. ويمكن للمستخدمين الاستفادة من تلك الترقية وتوظيفها في إنجاز المهام المكثفة التي تعتمد على استخدام النطاق الترددي العريض، والتي تشمل النقل السريع للملفات، وعمليات دمج الصوت، وتعديل ملفات فيديو، بالإضافة إلى تثبيت نظام التشغيل، حيث لا توجد حلول تخزين أخرى في السوق توفر هذا المستوى من الأداء والقدرة في القرص الصلب.

كما يتميز القرص الصلب الجديد من“LaCie” بهيكل خارجي جديد متكامل من الألومنيوم، ومنفذي اتصال مزدوج من نوع “Thunderbolt ™ 2”، ويسمح كذلك بتوصيل “USB 3.0”، وهو ما يؤمن للمستخدم الاستفادة من أقصى السرعات التي يتيحها حاسبه الشخصي.

وتعليقاً على هذا الحدث، قال المصور الشهير سيث ريسنيك: “تمثل الصور التي ألتقطها شريان الحياة بالنسبة لي، كما أن خدمة عملائي وتنفيذ مشروعاتهم بالسرعة القصوى تأتي في مقدمة أولوياتي. و عندما نتحدث عن السرعة والدقة، أعتقد أن القرص الجديد “LaCie d2” سيغير قواعد اللعبة، حيث إن الترقية إلى مشغلات الأقراص الصلبة “SSD” توفر زيادة السرعة التي احتاجها للتعديل الفوري في الصور الأخيرة التي ألتقطها باستخدام أدوات “Lightroom”. علاوة على ذلك، فحجم 6 تيرابايت يعد مناسباً لتخزين ملفات المشروعات الخاصة بي، فالقرص الجديد يقدم أفضل الحلول ويدمجها في منتج واحد، ما ينعكس إيجاباً على سير العمل.”

التعليقات

LEAVE YOUR COMMENT

Your email address will not be published. Required fields are marked *