Home أهم الأخبار “إنفور” تدعم الشركات المتوسطة عبر حلول CloudSuite™ Business

“إنفور” تدعم الشركات المتوسطة عبر حلول CloudSuite™ Business

0
0

 أعلنت شركة إنفور، المتخصصة في تقديم برامج تطبيقات الشركات خلال فعاليات يوم إنفور في دبي، الحدث السنوي الذي تستضيف الشركة خلاله قاعدة عملاءها في المنطقة، عن طرحها لحزمة حلولCloudSuite™ Business، المنصة السحابية الخاصة بحلول تخطيط موارد المؤسسات ERP سهلة الاستخدام والجاهزة للعمل، تقوم بتبسيط آلية العمليات في المكاتب الإدارية، وتعزز من الرؤية العميقة في جميع جوانب الأعمال، بدءً من الشؤون المالية وإعداد التقارير والموارد البشرية، وصولاً إلى سلسلة التوريد والمشاريع والمبيعات وإدارة علاقات العملاء. وتستند حزمة الحلول الجديدة على عروض شركة إنفور المتوفرة على خدمات الشبكة العالمية من أمازون AWS، التي تقدم حزمة حلول إدارية مؤسسية واسعة ومتكاملة وقابلة للترقية وعالمية، مناسبة للشركات المتوسطة.

 

"لي مايلز"، المدير الإقليمي لمنطقة الشرق الأوسط لدى شركة إنفور
“لي مايلز”، المدير الإقليمي لمنطقة الشرق الأوسط لدى شركة إنفور

وبهذه المناسبة صرح “لي مايلز”، المدير الإقليمي لمنطقة الشرق الأوسط لدى شركة إنفور، قائلاً: “تعتبر عملية صنع القرار الاستراتيجي ضرورية لأية شركة، فشركات الجيل القادم ستزدهر عندما تستطيع الجمع ما بين انسيابية حركة البيانات والرؤية الشاملة، مع قدرات وتحليلات العمليات العالمية، التي من شأنها تعزيز درجة الاستفادة القصوى من جميع جوانب الميزانية. لذا، تجمع حزمة حلول CloudSuite™ Business من إنفور ما بين البنية التحتية المرنة والآمنة والاعتمادية لتقنيات شركة إنفور السحابية، مع الوظائف الإدارية القوية للأعمال، التي تتيح للشركات القدرة على لمس مدى تأثير المعاملات التجارية ضمن الزمن الحقيقي، فضلاً عن معرفة التوجهات التي قد تؤثر على سير الأعمال المستقبلية”.

 

هذا، وقد تم تصميم حزمة حلول CloudSuite™ Business لمساعدة الشركات على:

دعم مسيرة النمو – تتيح أدوات الإدارة المالية القوية والمرنة للشركات والفروع المتعددة للشركات العالمية القدرة على توحيد البيانات المالية، وذلك للحد من التكاليف وتحسين دقة التوقعات.

 

تحسين الأداء الجوهري – تعمل أدوات تخطيط الخدمات الذاتية و وضع الميزانيات والتوقعات وإعداد التقارير على تحديد التحاليل الهامة والضرورية لدعم اتخاذ القرارات الإستراتيجية، وتلبية متطلبات إعداد التقارير المحلية والتنظيمية للإدارة والمستثمرين والمدققين.

 

استخدام التحليلات ضمن الزمن الحقيقي – تعمل تحليلات الأعمال عالمية المستوى، وبيانات الأداء المالي المتكاملة المتاحة على جميع أنواع الأجهزة المحمولة، على توفير إدارة متناغمة مع نتائج استقصاء معلومات الأعمال، وذلك من أجل بناء شركة أقوى.

 

الاستفادة من الموارد بشكل أفضل – تساعد الرؤية الشاملة والرقابة التشغيلية على أتمتة عمليات الشراء وإدارة العلاقات مع الموردين بشكل استراتيجي، ومراقبة معدلات الإنفاق عن كثب لخفض تكاليف الشركة.

 

تمكين إنتاجية القوى العاملة – تتيح عملية إدارة الموارد البشرية الموحدة التي تشمل رأس المال البشري، وربطها بمختلف الأنظمة المعاملاتية التشغيلية، القدرة على تحقيق المزيد من التوظيف الاستراتيجي، وتوحيد عمليات الاستحواذ والتدريب، والاستعانة بالبرامج المناسبة لتعظيم إنتاج الموظفين.

 

تسليم المشاريع في الوقت المحدد وحسب الميزانية المحددة – تقوم أدوات إدارة المشروع المتكاملة بأتمتة سير العمل، وزيادة الكفاءة، وتحسين العمل الجماعي، وتشجيع تبادل المعلومات، وتعزيز رضا العملاء.

خلق علاقات أقوى مع العملاء – توفر القدرات القوية لإدارة علاقات العملاء CRM رؤية شاملة من 360 درجة للعملاء، من أجل تعزيز عمليات التسويق، وتسهيل استخدام البوابات من أجل بناء عمليات دمج مستدامة ومربحة،

 

التعليقات

LEAVE YOUR COMMENT

Your email address will not be published. Required fields are marked *