Home أهم الأخبار “أروبا” تنجز أكبر شبكة واي فاي في الشرق الأوسط

“أروبا” تنجز أكبر شبكة واي فاي في الشرق الأوسط

0
0

أعلنت شركة “أروبا نيتويركس” إنجازها بنجاح لأحد أكبر مشاريع الشبكات اللاسلكية في الشرق الأوسط في قطاع الفنادق في فنادق إزدان ويست باي في قطر التي تضم 3000 غرفة. وبجانب تفعيل خدمات الوايفاي المجانية في كل أرجاء الفنادق، نجح تصميم Aruba للطبقة اللاسلكية الإضافية في تخفيض تكاليف كابلات الشبكات لفنادق إزدان ويست باي.ARUB_logo_RGB_lg.800x410

وصرح “سامر حبوش”، المدير الإقليمي لشركة أروبا نيتويركس – قطر، قائلاً: “تمثل شبكات الوايفاي اليوم تكنولوجيا ضرورية تلبي متطلبات المسافرين والنزلاء الذين يتوقعون الاتصال بالإنترنت في كل الأوقات. ورغم أن أغلب النزلاء يتوقعون أن تكون الوايفاي خدمة مجانية، فإنهم سرعان ما سيعبرون عن عدم رضاهم إذا لم تكن الجودة اللاسلكية بقدر توقعاتهم. وتمكن حلول أروبا للاتصالات المحمولة فائقة الجودة فنادق إزدان من تزويد النزلاء بخدمة بالإنترنت اللاسلكية التي تمتاز بالثقة والكفاءة والموثوقية.

يرجع قرار فنادق “إزدان ويست باي” لاختيار حلول شركة أروبا لما تقدمه شركة أروبا نيتويركس وشريكها في التركيب، قطر داتاميشن سيستمز “كيو دي إس”، من نهج استباقي، بالإضافة إلى قدرة شركة أروبا على إدارة وميكنة المهام كثيفة العاملة بصورة مركزية. وكان ذلك في غاية الأهمية في ضوء الحجم الكبير لمنشآت الفنادق، الأمر جعل ضبط وصيانة نقاط التوصيل يدوياً تحدياً كبيراً.

التعليقات

LEAVE YOUR COMMENT

Your email address will not be published. Required fields are marked *