Home أهم الأخبار “واكوم” تطلق حزمة خدمات توفر سهولة و سرعة التخزين

“واكوم” تطلق حزمة خدمات توفر سهولة و سرعة التخزين

0
0

أعلنت “واكوم”، عن توافر خدمتي “دروب زون” (Dropzone)، و”كنترول روم” (Control Room)، القائمتين على السحابة التي توفران وصولاً سهلاً وسريعاً إلى الصور والإعدادات الشخصية ضمن بيئة محمولة بصورة متزايدة. ويوفر حل “دروب زون” مساحة تخزين مجانية تصل إلى 2 جيجابايت، حيث يمكّن الحل المستخدمين من حفظ صور إبداعاتهم في السحابة لكي يصلوا إليها من أي مكان وأي زمان ومن أي جهاز. بينما يوفر حل “كنترول روم” خدمة تخزين فردية لإعدادات قلم والحاسوب اللوحي ولوحة عرض “واكوم” مما يوفر على المستخدم الوقت لضبط الإعدادات عندما يريد استخدام إعدادات مشابهة على جهاز آخر من نفس الطراز. ويتميز كلا الحلين بسهولة الاستخدام وبأنّهما مجّانين ويعملان بصورة منفردة بعيداً عن الخدمات ونظم التشغيل القائمة.تنزيل

وقالت “هايدي وانج”، نائب رئيس إدارة قسم تسويق التكنولوجيا في “واكوم”: “من خلال تعليقات عملائنا وتفاعلهم الكبير معنا ونجاح سلسلة “كومبانيون”، وهي سلسلة أقلام وبرمجيات “ستايلس”، نجد أنّ العملاء يعملون أثناء التجول وعبر عدة أنظمة مختلفة. ومن أجل جعل عملية الإنتقال من جهاز لآخر عملية سهلة وبسيطة، ستمنح خدمة “واكوم” الجديدة القائمة على السحابة المستخدمين مركزاً آمناً وسهلاً لحفظ واستخدام صورهم وإعداداتهم. وتعتبر هاتان الخدمتان بوابة “واكوم” إلى عالم الخدمات القائمة على السحابة والتي ستوفر في المستقبل نظام لتوصيل عدة أجهزة مع بعضها البعض مع مزايا مشتركة ضمن نظام متكامل وسهل الإستخدام.

“واكوم دروب زون”

تعتبر “دروب زون” خدمة حدسيّة تمكّن المستخدمين من تخزين صورهم والوصول إليها بسهولة عبر أي حاسوب أو جهاز وفي أي وقت. ويعتبر هذا الحل بمثابة حافظ نصوص شخصية من أجل نسخ ولصق الصور بسرعة. ومن خلال مساحة تخزين مجانية تصل إلى 2 جيجابايت، يعتبر الحل مفيداً جداً لمن يحب العمل أو التواصل من مواقع مختلفة وعبر أجهزة متعددة. كما تمنح المستخدمين راحة بال كبيرة حيث يمكن نسخ جميع الصور احتياطياً وتخزينها من أجل تجنب مشاكل تعطل القرص الصلب في الحاسوب.

ويتوافق الحل مع نظم تشغيل “ويندوز”، و”ماك أو. أس. أكس”، و”آي. أو. أس” ويدعم جميع أنماط الصور. علاوة على ذلك، يقدم تطبيق “بامبو بيبر” وهو تطبيق تسجيل الملاحظات والرسم، حل “دروب زون” على أنّه ميزة مدمجة تسهّل عملية استيراد الصور وتصدير الملاحظات والرسومات.

“كنترول روم”

أثناء العمل بواسطة عدة حواسيب، قد تصبح مهمة تخصيص إعدادت الحاسوب الشخصي وإضافة الإختصارات وغيرها مضيعة للوقت ومعقدة. ويتيح حل “كنترول روم” للمستخدمين حفظ إعدادات “إنتووس”، و”سينتيك” من “واكوم” في “سحابة واكوم” والوصول إليها عند الحاجة. ويمكن رفع هذه الإعدادات بسرعة وسهولة إلى جهاز آخر. ويتوافق “كنترول روم” مع العديد من منتجات “سينتيك” و”إنتووس” وهو متوفر مجاناً في “مركز سطح مكتب واكوم” الذي يأتي مع برمجيات تشغيل المنتجات.

التعليقات

LEAVE YOUR COMMENT

Your email address will not be published. Required fields are marked *