Home أهم الأخبار “والي بلس” التطبيق المرتقب على أندرويد من “والي”

“والي بلس” التطبيق المرتقب على أندرويد من “والي”

0
0

 أعلن “والي”، وهو التطبيق العالمي الرائد في مجال الحياة الشخصية، والذي يساعدك على تتبع وإدارة حساباتك ونفقاتك، عن الإطلاق المرتقب على أندرويد تحت اسم ” والي بلس”.

تطبيق والي بلس
“تطبيق “والي بلس

تم إطلاق تطبيق “والي” في المرة الأولى عام 2013 على هواتف آيفون، حيث حافظ على المتوسط العالمي بمعدل 4.7 من 5 نجوم على متجر أبل ستور، ووصل إلى التطبيق رقم 1 في مجال المالية والمحاسبة في 22 دولة، ووصل إلى التصنيف من بين العشرة الأوائل في 52 دولة من بينها (الهند والصين والولايات المتحدة الأمريكية باعتبارهم أضخم 3 أسواق). وقد أشاد المستخدمون والنقاد على حد سواء بتطبيق “والي” من حيث استخدامه كأداة لتعلم التكيّف مع سلوك المستخدم، مما يتيح لهم الرؤية الحقيقية لنفقاتهم باستخدام تطبيق يوفّر هذه المعلومات.

إن فريق العمل لتطبيق “والي” يعمل على إطلاق “والي بلس” بتصميم جديد كلياً، وحصري لمستخدمي أندرويد. تم بناء التطبيق بواسطة جيل الألفية لمعالجة المشاكل التي تواجه جيلهم، إن “والي بلس” يوفّر للأفراد في دولة الإمارات العربية المتحدة منظور غير مسبوق في حياتهم المالية.

قال “سعيد حجازي”، المؤسس والمدير التنفيذي لتطبيق “والي” –  “إن الحياة المالية لجيل الألفية أصبحت أكثر تعقيداً، فكل شخص لديه عدة حسابات في البنوك، وطرق دفع مختلفة، وأشكال مختلفة من الديون. إن تطبيق “والي بلس” يعطي الأفراد صورة شاملة عن أموالهم من خلال وضع النفقات الماضية والوضع المالي الحالي والتطلعات المستقبلية معاً في شكل متكامل”، وأضاف  “على عكس التطبيقات المالية الأخرى فإن “والي” لا يتطلب للتشغيل الحصول على أي تفاصيل عن أرقام حسابات البنوك أو كلمات السر البنكية.

من الممكن أن يشعر الناس بالذنب حول إنفاق المال، ونتيجة لذلك قد يشعرون باللامبالاة نحو مراجعة نفقاتهم. إن تطبيق “والي بلس” يعالج هذه المسألة عن طريق جعل الأفراد يتعاملون مع النفقات باعتبارها تجارب. يمكن للمستخدمين تحميل صور والإشارة إلى أصدقائهم، وبالتالي السماح للمستخدمين بالتقاط لحظات مرتبطة بأشخاص معينة وتحديد نفقاتها. ويواصل حجازي حديثه قائلاً “إضافة أبعاد من حيث من يتيح لنا فرصة الإنفاق والتالي تقدير هذه التجربة. ذلك يلهمنا للحفاظ على أموالنا في الإختيار حتى نتمكّن من الإستمرار في التمتع بها في المستقبل”

وقالت “نيكون آبي إسبر”، الإقتصادية السلوكية لتطبيق والي ” إن حياتنا المالية كانت دائماً شأن خاص ولايتم مناقشتها، مما يمنعنا من الحصول على معلومات عن موقفنا المالي. يعتمد تطبيق “والي بلس” على استخدام بيانات مجهولة تم تجميعها من مستخدمين متشابهين لإعطاء سياق غير مسبوق. وتواصل آبي إسبر “يمكن لأي أداة مالية أخرى إخبارك إذا كنت أنفقت 15% من دخلك على العشاء خارج المنزل مثلاً، أما تطبيق “والي بلس” يذهب لأبعد من ذلك حيث يستخدم هذه المقارنات حتى يتسنّى لنا الإجابة على أسئلة مثل – هل أنماط إنفاقي نموذجية؟ هل أقوم بادخار نقود أكثر أو أقل ممن هم في نفس المستوى المادي؟ “

وقد صرح حجازي بخصوص إطلاق “والي بلس” لمستخدمي أندرويد أولاً قائلاً: ” لقد قمنا لمدة عام بالتركيز حصرياً على برنامج آي او إس وعندما حان الوقت للتركيز على أندرويد، والآن أصبح لدينا الفرصة لتطبيق كل ما تعلمناه

وأن نقوم ببناء شئ متكامل. وبعد تزايد الطلبات من مختلف أنحاء العالم، قررنا أن نزود التطبيق بـ 18 لغة.

التعليقات

LEAVE YOUR COMMENT

Your email address will not be published. Required fields are marked *