Home أهم الأخبار كاميرا “AXIS Q8414-LVS” من أكسيس بالأشعة تحت الحمراء

كاميرا “AXIS Q8414-LVS” من أكسيس بالأشعة تحت الحمراء

0
0

 أعلنت “آكسيس كوميونيكيشنز”، المتخصصة في حلول شبكات الفيديو وكاميرات المراقبة، إطلاق أولى كاميراتها الركنية الشبكية الثابتة AXIS Q8414-LVS. وتتميز الكاميرا الجديدة بغطاء معدني عصيّ على محاولات الإمساك بالكاميرا، شديد المقاومة للصدمات، مع تصنيف  IK10+ وتحمّل ضغط حتى 50 جول، وتصنيف IP66/NEMA 4X لمقاومة المياه. وتوفر الكاميرا المخصصة للمراقبة على مدار الساعة جودة تصوير فائقة خلال النهار والليل، خاصةً مع إمكانات إضافية مثل تكنولوجيا Lightfinder، التي توفر ألواناً طبيعية حتى في ظروف الإنارة الضعيفة، وميزة الإضاءة بالأشعة تحت الحمراء المدمجة الخفية IR LED التي تتيح المراقبة بالفيديو حتى في الظلام الدامس.

كاميرا AXIS Q8414-LVS
كاميرا AXIS Q8414-LVS

وعن الكاميرا الجديدة، قال “أريك فرينليد”، مدير إدارة المنتجات في شركة آكسيس كوميونيكيشنز: “تزداد الحاجة ضمن المؤسسات الإصلاحية والمصحات النفسية للمزيد من الإجراءات الاحترازية التي تحمي نزلاءها من إيذاء أنفسهم أو العراك فيما بينهم، وقد أخذنا ذلك بعين الاعتبار عندما منحنا كاميرا AXIS Q8414-LVS الجديدة تصميماً رشيقاً يقلل نقاط الاحتكاك ويصعّب محاولات الإمساك بالكاميرا. ويأتي في مقدمة ميزاتها توفيرها لجودة تصوير فائقة ليلاً ونهاراً ومقاومتها الشديدة لمحاولات التخريب.”

وتعد كاميرا AXIS Q8414-LVS خياراً مثالياً للتركيب في الغرف الصغيرة ضمن منشآت مثل المؤسسات الإصلاحية، وغرف المقابلات، والمصحات النفسية، ووحدات المتابعة الطبية، كما في المصاعد وممرات الأدراج. وبفضل ميزة الميكروفون المدمج داخلها، وإمكانية وصل الكاميرا الشبكية بنظام إنذار عن طريق مأخذ الإدخال والإخراج الخاص بها، يمكن لكاميرا AXIS Q8414-LVS أن تشكل أداة هامة في حلول المراقبة بالفيديو بما توفره من حماية وأمان للأفراد والعاملين في البيئات ذات المخاطر الأمنية العالية. كما تضمن مغالق الخصوصية الثلاثة التي توفرها الكاميرا عدم مراقبة المناطق المحظورة لمراعاة الخصوصية أو لحماية العاملين.

وتتوفر الكاميرا الجديدة بلونين هما: الأبيض (AXIS Q8414-LVS White) والمعدن المصقول ستنالس ستيل (AXIS Q8414-LVS Metal). ويمكن للكاميرا الشبكية القابلة للتركيب في الزوايا بث فيديو بقدرة 1.3 ميجابكسل أو 720p HDTV. كما توفر من خلال تقنية P-Iris خاصّية التحكم بعمق حقل الرؤية، والدقة، والتباين ووضوح الصور. وتوسع الزاوية الأفقية للرؤية حتى 105 درجات لتغطي كل الغرفة دون نقاط عمياء، إضافةً إلى ميزة التركيز والتقريب عن بعد التي تسمح بتفعيل كافة المشاهد الملتقطة. 

التعليقات

LEAVE YOUR COMMENT

Your email address will not be published. Required fields are marked *