Home أهم الأخبار اتصالات مصرتتعاون مع هواوي لتحسين جودة خدامتها

اتصالات مصرتتعاون مع هواوي لتحسين جودة خدامتها

0
0

  وقعت اتصالات و “هواوي” أول عقد لهما لمركز عمليات خدمة سمارت كير” SOC”، والذي يهدف إلى تحسين جودة الخدمات وتجربة المستخدم التي تقدمها اتصالات في مصر.

توقيع عقد بين إتصالات مصر و شركة "هواوي"
توقيع عقد بين إتصالات مصر و شركة “هواوي”

وبموجب العقد، سيتم تطبيق منهجية هواوي “لكل خدمة وكل مستخدم”( PSPU ) لضمان تحقيق أقصى مستويات الجودة وتقديم تجربة متميزة لعملاء اتصالات. ويعتبر العقد ثمرة التزام الطرفين في العمل اتجاه تعزيز شراكتهما والموائمة بين ممارساتهما المؤسسية من أجل توفير الحلول المبتكرة في مجال إدارة تجربة العملاء. وانطلاقاً من ذلك التعاون الاستراتيجي،

 وفي معرض تعليقه على الأمر قال “حاتم بامطرف “الرئيس التنفيذي لقطاع التكنولوجيا في مجموعة اتصالات: “تركّز اتصالات على توفير الحلول المبتكرة للمجتمعات التي تعمل فيها، وتسريع التنمية الاجتماعية والنمو الاقتصادي. ومن خلال تطبيق التقنيات المتطورة والشبكات النوعيّة والخدمات التي تركّز على رغبات العملاء واحتياجاتهم، تبقى اتصالات قادرة على تقديم أفضل الخدمات لمشتركيها. كما تعمل اتصالات باستمرار من أجل منح عملائها تجارب فريدة وخدمات متميزة، وتتعاون مع كبرى الشركات العالمية الرائدة لاختيار وتطبيق أفضل وأقوى الحلول المبتكرة، وبالتالي تقديم أرفع الخدمات لعملائها.”

وصّرح “وانغ يونغ غانغ”، رئيس علاقات وأعمال مجموعة اتصالات لدى شركة “هواوي”: “يشهد المجتمع تحولاً رقمياً هائلاً في الوقت الذي يتغيّر فيه سلوك المستهلكين بشكل أكثر ديناميكية. فتجربة العملاء اليوم لها قيمة ودور أكبر لعلامة وإيرادات الشركات المشغّلة، ونؤمن في “هواوي” بأن من واجبنا التعاون مع عملائنا الكرام في شركة اتصالات لإنجاح عملية التحوّل الهامة تلك. وانطلاقاً من الفهم العميق لأعمال اتصالات ومتطلباتها التشغيلية، تمكنت “هواوي” من تصميم حلول “سمارت كير” لإدارة تجربة العملاء، وذلك لكل من مراكزها للتعاون والعمليات، بما يلائم احتياجاتها وجمهورها المستهدف. أعتقد بأننا سنتمكن من تحقيق مزيد من التفوق في مجال الأعمال، وبشكل لا يقتصر على أعمال الشبكات بل يشمل كذلك جودة الخدمات المقدمة للمستخدمين، مما يتيح لعملاء اتصالات تجربة متفردة ويعزز مكانة الشركة في القطاع.”

يذكر أن منصة “سمارت كير” من “هواوي” تمثل حلولاً متكاملة تشمل الخدمات والأدوات الاحترافية، بينما يقدم مركز عمليات الخدمة الحل المثالي المتكامل لإدارة تجربة العملاء. ويركز مركز عمليات الخدمة على جودة الخدمات وإدارة تجربة العملاء، فيما يركز مركز عمليات الشبكة على جودة الشبكة. وقد تم تطبيق حلول “سمارت كير” من “هواوي” لدى أكثر من 30 مزود للخدمات حول العالم.

التعليقات

LEAVE YOUR COMMENT

Your email address will not be published. Required fields are marked *