Home أهم الأخبار إمكانيات متميزة لقطاع الرعاية الصحية عبر حزمة حلول سحابية من “إنفور”

إمكانيات متميزة لقطاع الرعاية الصحية عبر حزمة حلول سحابية من “إنفور”

0
0

  كشفت شركة إنفور، الرائدة في مجال تقديم برامج تطبيقات الشركات ، الستار عن حزمة حلول CloudSuite™ الخاصة بقطاع الرعاية الصحية والتي تتيح لمؤسسات خدمات الرعاية الصحية إمكانية الوصول إلى حزمة حلول رائدة على مستوى صناعة البيئة السحابية. وتستند حزمة حلول CloudSuite™إلى عروض شركة إنفور المتوفرة على خدمات الشبكة العالمية من أمازون AWS، والتي تجمع ما بين برمجيات الحلول الشاملة التي تشمل التخصصات الوظيفية للرعاية الصحية، والتحليلات، ومسرعات النشر للحصول على القيمة بأسرع وقت.Lee-Miles-Infor-300x215

 ومن خلال تأمين نموذج عمل مرن وقائم على أساس الاشتراك، وتوفير التسعير حسب الاستهلاك، أصبح بإمكان مؤسسات خدمات الرعاية الصحية الحد من نفقات تقنية المعلومات والكلفة الإجمالية للملكية بدرجة كبيرة.

كماأصبح بمقدور المؤسسات الاستفادة من الحلول المعتمدة في مجال الإدارة المالية، وإدارة سلسلة التوريد، وإدارة أصول الشركات، وإدارة أداء المؤسسات، وإدارة النفقات، والمراقبة المستمرة، والربط مع حلول تخطيط موارد المؤسسات ERP وحلول السجلات الطبية الإلكترونية EMR، والأعمال الذكية، والتحليلات، وإدارة رأس المال البشري، المصممة خصيصاً لمؤسسات الرعاية الصحية.

في هذا السياق قالت “كارول جونز”، مدير النظم المالية لدى مؤسسة بيلينغز كلينيك: “لقد اعتدنا التحكم بشكل كامل بجميع تجهيزاتنا. ورغم ذلك، قمنا منذ عدة أشهر بتعديل سياسة خفض المخاطر، ورفع المستوى الأمني، والاعتمادية، والتحكم بعمليات التداول. كما توفر لنا حلول Lawson المالية وسلسلة الإمداد والموارد البشرية من إنفور القائمة على السحابة، القدرة الكبيرة والمرنة على دعم عملياتنا في ظل الأداء الوظيفي الصحيح، والحد من التعقيد وخفض كلفة الملكية. وقد تمكنا من تحقق ذلك بواسطة العناية والوقت والجهد المبذول من قبل فريق عمل المشروع التابع لمؤسسة بيلينغز كلينيك، بالتعاون مع مسرعات النشر Implementation Accelerator من إنفور الخاصة بقطاع الرعاية الصحية”.

تجدر الإشارة إلى أن حلول شركة إنفور الخاصة بقطاع الرعاية الصحية توفر بعض من أكثر الخدمات السحابية الاقتصادية والمعتمدة على مستوى هذه الصناعة، والتي تقدمها بالتعاون المشترك مع خدمات الشبكة العالمية من أمازون AWS، وفقاً لنظام الاشتراكات الشهرية. ونتيجة لذلك، يصل أكثر من مليون مستخدم إلى حلول الرعاية الصحية السحابية المقدمة من شركة إنفور، حيث يتمتع العملاء بتجربة حصد العوائد على الاستثمار بوتيرة أسرع، والحد من الكلفة الإجمالية للملكية، مع الحصول على أكبر قدر من الحماية والأداء العالي لتقنية المعلومات. علاوةً على ذلك، فإن حزمة حلول CloudSuite™ الخاصة بقطاع الرعاية الصحية أكثر اقتصاديةً على امتداد دورة الحياة الإجمالية لحلول برامج إدارة المؤسسات، وذلك كونها تحول دون الحاجة إلى شراء سيرفرات أو تجهيزات أو أنظمة تشغيل أو قواعد بيانات داخلية إضافية، كما أنها تحول أيضاً دون الحاجة إلى تعيين موظفي تقنية معلومات إضافيين، أو مقاولين لدعمهم أقات الذروة، أو لترقية الخدمات. هذا وتتيح الحلول الجديدة أيضاَ لشركات خدمات الرعاية الصحية إمكانية الاستعانة بالابتكارات في مسيرة عملها، والترقية بأسلوب متميز وبمزامنة فريدة توافق جميع متطلبات الأعمال، وذلك من خلال خصائص وظيفية مصممة بشكل خاص لقطاع الرعاية الصحية، ما يوفر منهجية عمل تختلف اختلافاً كبيراً عن غيرها من مزودي حلول تخطيط موارد المؤسسات ERP المتشعبة.

بدوره قال “لي مايلز”، المدير الإقليمي لمنطقة الشرق الأوسط لدى شركة إنفور: “يكلف المدراء التنفيذيين في قطاع الرعاية الصحية على الدوام بتنفيذ تغييرات ترتبط بعمليات إصلاح نظام الرعاية الصحية، واعتماد سياسة التعويض المبني على القيمة، وإيجاد طرق جديدة لخفض التكاليف، بالتزامن مع تقديم أعلى النتائج ومستويات الجودة. لذا، فإن الحاجة لتحديث أسلوب عمل الأنظمة التشغيلية والإدارية يحتل مكانةً غايةً في الأهمية أكثر من أي وقت مضى. وتتميز حزمة حلول CloudSuite™ الخاصة بقطاع الرعاية الصحية بكونها حزمة حلول متكاملة وقابلة للترقية ومعتمدة، مصممة بشكل خاص لمساعدة مؤسسات خدمات الرعاية الصحية على تشغيل أعمالهم بكفاءة، ما يؤدي إلى توفير خدمات رعاية صحية عالية الجودة وآمنة وبأسعار معقولة”.

 

التعليقات

LEAVE YOUR COMMENT

Your email address will not be published. Required fields are marked *