Home أهم الأخبار “بامبو بيبر” من واكوم أفضل تطبيق لتدوين الملاحظات

“بامبو بيبر” من واكوم أفضل تطبيق لتدوين الملاحظات

0
0

 أطلقت شركة “واكوم” أفضل تطبيق لديها “بامبو بيبر” Bamboo Paper، وهو متعدد المنصات لتدوين الملاحظات عالمياً، حيث حصد حوالي سبعة ملايين مستخدماً قاموا بتحميل التطبيق على الأجهزة التي تعمل بنظام التشغيل (iOS) أو نظام آندرويد أو ويندوز. ويظهر هذا النجاح بأن طرح هذا التطبيق الخاص بالتدوين الرقمي يلبي حاجة العديد من مستخدمي تلك التطبيقات. وينطبق النجاح ذاته على اقلام “واكوم” الرقمية، مثل القلم الذكي “سمارت ستايلي” لأجهزة آيباد “iPad” الذي لقي دعماً كبيراً من العديد من تطبيقات نظام التشغيل (iOS).تنزيل

وإزدادت شعبية الكتابة بخط اليد على الأجهزة الرقمية سواءً بكتابة الملاحظات السريعة أو رسم تخطيطي بسيط أو على شكل رسالة قصيرة مع لمسة شخصية. وعكس نمو مبيعات الأجهزة اللوحية والهواتف الذكية على مبيعات التطبيقات والأقلام الرقمية التي تسمح بكتابة الملاحظات بخط اليد على الأجهزة الرقمية.

ويتميّز تطبيق “بامبو بيبر”، الذي تمّ إطلاقه في شهر تموز/يوليو على كافة الأجهزة اللوحية، بدعمه للأقلام الحساسة للضغط، مع خاصية إيقاف استجابة الشاشة لراحة اليد، بالإضافة إلى أنه مزود أيضاً بأزرار للاختصارات. وأطلقت الشركة أيضاً اقلام ذكية مثل “بامبو ستايلس

فاينلاين” (Bamboo Stylus fineline) وقلم “إنتووس كرييتف ستايلس 2” (Intuos Creative Stylus 2)  اللذين يستجيبان للضغط لرسم خطوط عريضة أو رفيعة للكتابة على جهاز آيباد.

وعملت شركة واكوم لأكثر من 30 عاماً على تطوير الأقلام الرقمية ودعم فكرة الكتابة والرسم التخطيطي والرسم أو الرسم على ألواح الرسم والعروض التفاعلية من أجل مواكبة حياة أكثر إبداعاً وتزويد المستخدم بالدقة والسلاسة. إلا أن الشركة لا تطور الأقلام الإلكترونية والتطبيقات المحلية لأجهزة أيباد فقط، بل إنها تدعم جميع بائعي البرمجيات المهتمين بتطويرالبرمجيات.

وقال مايك جاي، الرئيس العالمي لوحدة العملاء في “واكوم”: كلما كثرت التطبيقات التي تدعم أقلام “بامبو ستايلس فاينلاين” و”إنتووس كرييتف ستايلس 2″، كلما كان أفضل لنا. نفخر في “واكوم” بحقيقة أن غالبية اللاعبين الرئيسين في قطاع الاعمال قرروا أن يكون لديهم تطبيقاتهم الخاصة لدعم أقلام “واكوم”. وتدعم  التطبيقات المهمّة  في المجال مثل “سكتش بوك” (SketchBook)، “آرت رايج” (ArtRage)، “نوت شلف (Noteshelf)، “نوتس بلاس”(Notes Plus)  و”غود ريدر” (GoodReader) منتجاتنا. وبعد أن

و أعلنت شركة “أدوبي” بأن تطبيقها الجديد الذي يعمل بنظام التشغيل (iOS) يدعم تكنولوجيا أقلام “واكوم” الذكية، فإننا نرى بأن أقلام الكتابة أو الرسم على الشاشة باتت تتطور لتكون جزءاً لا يتجزأ من الابداع في العصر الرقمي”.

التطبيقات الداعمة :

تجدون فيما يلي أحدث إصدارات التطبيقات التي تدعم حالياً الميزات التفاعلية والحساسية للضغط لكل من الاقلام الذكية “بامبو ستايلس فاينلاين” و”إنتووس كرييتف ستايلس 2″:

إنتووس كرييتف ستايلس 2

الضغط

خاصية إيقاف استجابة الشاشة لراحة اليد

أزرار الاختصارات

بامبو بيبر

نعم

نعم

نعم

آرت ريج

نعم

أوتوديسك®

سكيتش بوك®

نعم

نعم

نعم

كونسيبتس

نعم

نعم

بيكسيلمايتور

نعم

نعم

تاياسوي سكاتشز

نعم

نعم

Zen Brush

فرشاة زين

نعم

نعم

نعم

بامبو ستايليس فاينلاين

الضغط

خاصية إيقاف استجابة الشاشة لراحة اليد

أزرار الاختصارات

بامبو بيبر

نعم

نعم

نعم

نوت شيلف

نعم

نعم

نعم

نوت بلاس

نعم

قلم بي. دي. إف.

نعم

نعم

زوم نوتس

نعم

نعم

نعم

 

التعليقات

LEAVE YOUR COMMENT

Your email address will not be published. Required fields are marked *