Home أهم الأخبار “تيراداتا” تحقق تقدماً في مجال تحليلات الإتصال

“تيراداتا” تحقق تقدماً في مجال تحليلات الإتصال

0
0

 

طرحت “تيراداتا” (Teradata)، الشركة العالمية المتخصصة في تحليلات البيانات الكبيرة وتطبيقات التسويق، تحليلات الإتصالات المفعلة من قبل منصة “تيراداتا أستر ديسكفوري”. وتوفر تحليلات الإتصالات فئة جديدة من التحليلات القائمة على البيانات لاكتشاف العلاقات والتأثيرات ما بين الأشخاص والمنتجات والعمليات. وتوفر “تيراداتا” هذه التحليلات من خلال حل بسيط مسبق الصنع وجاهز للتشغيل يوفر رؤى أغنى وأكثر فعالية.

"تيراداتا" شركة متخصصة في تحليلات البيانات الكبيرة
“تيراداتا” شركة متخصصة في تحليلات البيانات الكبيرة

وفي العالم الرقمي بات كل شيء متصلاً، لكن الإتصالات قد لا تكون واضحة دائماً. ولا تعتمد عملية فهم وإدراك كافة الروابط المهمة ضمن الشبكة على التخمين، حيث يتم تزويد الشركات بنتائج ملموسة. وقبل ذلك كانت عملية تحليل مسارات التأثير ضمن وما بين الشبكات صعبة ومكلفة، حيث كانت تتطلب نظم متخصصة ومهارات فريدة لوضع الخوارزميات من أجل اكتشاف هذه العلاقات المتشابكة.

وقال “توني باير”، محلل أول في “أوفم”: “هذا النوع من التحليلات لم يكن متوفراً من قبل على الصعيد المؤسساتي للشركات. وتوفر تحليلات الإتصال من “تيراداتا” تحليلات عالية الأداء تفتح آفاقاً واسعة وجديدة أمام محللي البيانات الكبيرة”.

وتوفر تحليلات الإتصال من “تيراداتا” اليوم تحليلات متقدمة عبر مجموعات البيانات المتفاوتة على نطاق واسع دون الحاجة لاستثمار أموال ضخمة وموارد عديدة وزمن كبير. فهي مبنية على منصة “تيراداتا ديسكفوري” مع محركات “ماب ريديوس” و”جراف” الفعالة ومزودة بأكثر من 100 خوارزمية مبنية مسبقاً. وتستطيع المنظمات بواسطة هذه التحليلات اكتشاف الروابط والعلاقات التي تجعل من الممكن تصميم حملات تسويقية أكثر فعالية وتوقع عمليات الاحتيال وعزوف العملاء بسرعة أكبر وتوفير تجربة عملاء متفوقة.

وقال “سكوت ناو”، رئيس “تيراداتا لابز”: “لقد غيّرت “تيراداتا” قواعد اللعبة من خلال الدمج ما بين تقنيات  الجيل التالي مثل الرسم البياني والتعلم الآلي ومن ثمّ وضعها في أيدي مستخدمي الأعمال عبر المؤسسة.وتوفر تحليلات الإتصال من “تيراداتا” تحليلات البيانات المتقدمة التي يحتاجها العلماء وكذلك ميزة سهولة الاستخدام لتوسيع نطاق هذه القدرات وتزويد تحليلات الأعمال عبر نطاق المؤسسة”.

ومن خلال تحليلات الإتصال، تستطيع المنظمات القيام بالتالي:

تحديد أبرز المؤثرين: يمكن أن تمنح عملية التقاط وفهم رسالة فردية عبر مواقع التواصل الإجتماعي، التي توصي أو لا توصي بمنتج، المنظمات ميزة تنافسية. وتستطيع تحليلات الإتصال اكتشاف المؤثرين الذين يملكون أكبر تأثير مباشر على عمليات شراء المنتجات من أجل تزويد القائمين على الحملات التسويقية بالمعلومات اللازمة وتحسين تجربة العملاء.

الحد من معدلات عزوف العملاء: تستطيع الشركات مثل مشغلي خدمات الإتصالات الدمج ما بين الإحصاءات التقليدية والتعلم الآلي وتحليلات الثقة، وهذا بدوره يسلط الضوء على رضاء العملاء الذين يملكون أكبر تأثير لكي يقوموا بشكل استباقي بالرد على سخط العملاء وتلبية متطلباتهم ومنع عزوف العملاء  وفهم التأثيرات المتتالية.

إدارة التهديدات السيبرانية: تستطيع الشركات رصد التيارات المستمرة من البيانات الناشئة عن سجلات بروتوكول الإنترنت والشبكات والخوادم. ويمكنها أن تولف هذه البيانات بسرعة كبيرة لكي يتم اكتشاف التهديدات في أقرب وقت من الزمن الحقيقي.

اكتشاف الاحتيال: يمكن للمحتالين إنشاء هويات جديدة بسهولة، بيد أنّ شركاءهم وأنماطهم لا تتغير بنفس الوتيرة. ويمكن لتحليلات الإتصال من “تيراداتا” كشف الأنماط المريبة التي يمكنها أن تحدد عمليات الاحتيال المحتملة من خلال تتبع معاملات الاحتيال المعروفة في مواقع الإنترنت أو الشركات

التعليقات

LEAVE YOUR COMMENT

Your email address will not be published. Required fields are marked *