Home أهم الأخبار “هواوي ” تبحث تطويرخطط أعمالها في دولة الكويت

“هواوي ” تبحث تطويرخطط أعمالها في دولة الكويت

0
0

 

استقبل رئيس مجلس الوزراء الكويتي، سمو الشيخ “جابر مبارك الحمد الصباح “في العاصمة الكويتية السيد “جوبينج ” نائب رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي بالنيابة لشركة “هواوي”، المتخصصة في توفير حلول تقنية المعلومات والاتصالات. وأجرى الطرفان مباحثات ودية في عدد من القضايا الخاصة بخطط “هواوي” للتطوير في دولة الكويت خلال السنوات القليلة القادمة.

وكانت شركة “هواوي” قد أطلقت أعمالها في دولة الكويت قبل ثماني سنوات منذ دخولهاالسوق الكويتي في العام 2006. وقد نجحت شركة هواوي الكويت في تأسيس اسم عريق لها في مجال التكنولوجيا المتطورة عبر تزويد دولة الكويت بتجهيزاها حلول الاتصالات متسلحة بالخبرة والمعرفة وأداء موظفيها الذين يصل عددهم على 650 موظفاً.وتقدم “هواوي”خدماتها إلى أبرز شركات الاتصالات في الكويت مثل زين وفيفا وOoredoo مدعومة بأحدث تقنياتها المبتكرة، فيما تواصل لعب دورها الريادي في تطوير شبكات الاتصال الحديثة حيث تصل منتجاتها وخدماتها المبتكرة إلى ملايين الأفراد عبر كافة أنحاء الدولة.

وفي ضوء هذا اللقاء، قال رئيس مجلس الوزراء الكويتي سمو الشيخ “جابر”: “نعلّق الكثير من الأهمية على علاقة التعاون مع شركة هواوي”. وأردف قائلاً: “ندرك تماماً الشهرة التي تتمتع بها منتجات “هواوي”في كافة الدول التي سبق لنا زيارتها، وإنه لمن دواعي سروري أن أشهد النجاح الكبير والإسهامات المتميزة التي قدمتها شركة “هواوي”لدولة الكويت وأن أراها تواصل تقديم منتجاتها عالية الجودة إلى دولة الكويت”.

رئيس مجلس الوزراء الكويتي و نائب رئيس مجلس إدارة شركة "هواوي "
رئيس مجلس الوزراء الكويتي و نائب رئيس مجلس إدارة شركة “هواوي “

من جانبه، صرّح السيد جو بينج نائب رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي بالنيابة لشركة “هواوي”، قائلاً: “نشكر رئيس مجلس الوزراء والحكومة الكويتية على الدعم الذي قدماه لشركة “هواوي”في دولة الكويت على مر السنوات الماضية. ننظر إلى دولة الكويت على أنها إحدى الدول الرائدة في منطقة الشرق الأوسط ونلتزم كل الالتزام بتقديم خدماتنا لهذا البلد انطلاقاً من أهميته على كافة المستويات ولا سيما على مستوى العمل التجاري. ستواصل “هواوي” مشاركتها الفاعلة في خطة تنمية دولة الكويت وفي دعم إنجاز خطة الكويت الإستراتيجية في مجال الاتصالات وتقنية المعلومات. كما تسعى الشركة إلى توفير أفضل تجربة في مجال الاتصالات إلى جميع سكان الكويت من خلال تقديم منتجات وخدمات رائدة على مستوى العالم”.

الجدير بالذكر أن قطاع الاتصالات وتقنية المعلومات بات يشكل محوراً رئيسياً في قيادة عملية التنمية عبر كافة المجالات. وبدورها، تلتزم شركة “هواوي” بتطوير قطاع الاتصالات وتقنية المعلومات في كافة الدول التي تنشط فيها وذلك من خلال دعم التنمية المستدامة في المجال الاقتصادي والاجتماعي والبيئي. ولا تدخر”هواوي”جهداً في تعزيز استثماراتها من خلال تفعيل إسهاماتها المحلية وإقامة مراكز التدريب والتعاون مع الجامعات المحلية لرفد الخبرات المهنية في مجال الاتصالات وتقنية المعلومات في دولة الكويت. كما تسعى “هواوي” أيضاً لإيجاد سبل جديدة لنقل خبراتها ومعرفتها في مجال قطاع الاتصالات وتقنية المعلومات إلى المجتمعات المحلية.

التعليقات

LEAVE YOUR COMMENT

Your email address will not be published. Required fields are marked *