Home أهم الأخبار شراكة بين “انفور” و شركة “تكنولوجيا إدارة الأعمال BMT “لتعزيز أعمالها في السوق السعودي و الاماراتي

شراكة بين “انفور” و شركة “تكنولوجيا إدارة الأعمال BMT “لتعزيز أعمالها في السوق السعودي و الاماراتي

0
0

 

كشفت  “انفور ” المتخصصة في برامج تطبيقات الشركات ، عن توقيعها شراكة  مع ” بي تي أم  شركة تقنية المعلومات والأعمال” المتخصصة في تقديم حلول عالية الجودة والاعتمادية للمؤسسات في أسواق المملكة العربية السعودية والشرق الأوسط، و التي تخدم أكثر من 70 ألف عميل ، و بموجب هذه الشراكة، ستقوم شركة «تكنولوجيا إدارة الأعمال “بي تي أم ” » ببيع ونشر مجموعة من تطبيقات “انفور”على امتداد منطقة الشرق الأوسط، بما فيها تطبيق Public Sector (هانسن) المرتبط بعمليات القطاع العام، وتطبيق إدارة أصول المؤسسات EAM.

 قال رامي خوري، المدير الإقليمي لحلول القطاع الحكومي في الشرق الأوسط وأفريقيا لشركة "إنفور
قال رامي خوري، المدير الإقليمي لحلول القطاع الحكومي في الشرق الأوسط وأفريقيا  لدى شركة  إنفور

 

كما ستعمل شركة «تكنولوجيا إدارة الأعمال»على نشر تطبيقات Public Sector (هانسن) المرتبطة بعمليات القطاع العام من أجل مساعدة مؤسسات القطاع العام في جميع أنحاء المنطقة على تحقيق التميز، وتوفير القدرة على إدارة حزمة أصولها الكبيرة، وتأمين تطبيق أنظمة معلومات العملاء CIS، وتطبيق فوترة العمليات، وتطبيق تنمية وتنظيم المجتمع CDR.

وقال “رامي خوري”، المدير الإقليمي لحلول القطاع الحكومي في الشرق الأوسط  وأفريقيا لدى شركة “إنفور ” : “نحن على ثقة بأن هذه الشراكة مع شركة تكنولوجيا إدارة الأعمال ستمكننا من تلبية مطالب الجمهور الطموحة بالحصول على خدمات حكومية بأعلى درجات الجودة في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية. كما أن تحسين مستوى التشاركية، وتسريع عملية صنع القرار، ورفع التقارير الدقيقة، هي جزء من المتطلبات الحالية ضمن أروقة القطاع الحكومي، حيث توجد حاجة متكررة لتبني عمليات تشغيلية قادرة على معالجة قضايا وطأة الميزانية، والمتطلبات الجديدة من المواطنين والهيئات التنظيمية”.

وأضاف قائلاً: “وانطلاقاً من نهجنا الرئيسي المركز، تقوم شركة إنفور بطرح حلول متخصصة ومتكاملة لصالح القطاع الحكومي. وبفضل وجود تطبيقات خاصة لمعالجة التحديات الأكثر إلحاحاً على الساحة، فإن حلول Public Sector المرتبطة بعمليات القطاع العام من إنفور تتحلى باعتمادية عالية من قبل الهيئات الحكومية في أكثر من 50 دولة في جميع أنحاء العالم، كونها تعمل على تحسين الأداء وتحقيق نتائج أفضل”.

وقال “عبدالعزيز البكر”، رئيس شركة «تكنولوجيا إدارة الأعمال»: “استمراراً لنهجنا الرامي إلى خدمة منطقتنا من خلال توفير أفضل التطبيقات المؤسسية الموثوقة، فإنه من دواعي سرورنا إبرام شراكة جديدة مع شركة إنفور من أجل تعزيز نشر تطبيقات Public Sector (هانسن) المرتبطة بعمليات القطاع العام، وإدارة أصول المؤسسة EAM. وينصب هدفنا نحو استهداف جميع الإدارات الرئيسية في القطاع العام بواسطة حلول تطبيق Public Sector (هانسن) المرتبطة بعمليات القطاع العام، القائمة على أفضل الممارسات المطبقة عالمياً من أجل إضافة القيمة على عمليات القطاع العام. و سنعمل على تقديم خدمة كبيرة لصالح القطاع العام. وستعمل هذه العلاقة على إنشاء ارتباط تشاركي في مجال المعارف والخبرات ما بين مؤسسات القطاع العام في المنطقة، وغيرها من الهيئات الدولية العامة التي تستخدم حلول شركة إنفور”.

تجدر الإشارة إلى أن تطبيق Public Sector (هانسن) المرتبط بعمليات القطاع العام يوفر مجموعة كاملة من الحلول المصممة خصيصاً لتلبي متطلبات جميع الهيئات الحكومية والمؤسسات العامة، 

 

 

التعليقات

LEAVE YOUR COMMENT

Your email address will not be published. Required fields are marked *