Home أهم الأخبار هواوي تطور مستوى الخدمة لشبكة موزعيها في الشرق الأوسط

هواوي تطور مستوى الخدمة لشبكة موزعيها في الشرق الأوسط

0
0

 

 منحت” هواوي” الشركة الرائدة عالمياً في توفير حلول تقنية المعلومات والاتصالات، تسعة من أبرز شركائها المعتمدين لتوزيع منتتجاتها وحلولها التقنية في المنطقة اعتماد الخدمات المهنية، والذي يمكن الشركاء من تزويد الشركات المحلية بإمكانات أفضل للحصول على خدمات الدعم التقني في أي وقت ومن أي مكان.

يعتبر برنامج “هواوي” المعتمد للخدمات المهنية (HSCP) مبادرة شراكة عالمية بين “هواوي” وشركائها الموزعين تهدف إلى تحقيق أعلى مستويات الخدمة المتفوقة وتقديم الدعم إلى المؤسسات باستخدام حلول “هواوي” المؤسسية ضمن عملياتها اليومية للاتصالات وتقنية المعلومات. ويأتي في مقدمة شركاء توزيع منتجات وحلول “هواوي” الذين حصلوا على اعتماد الشركة في منطقة الشرق الأوسط كلاً من “اليوسف”، “إنتربرايز سيستمز”، “ساينتكنيك”، “فيجن تك” في دولة الإمارات العربية المتحدة، “سينوبتك” و”إمداد” في المملكة العربية السعودية، و”كورفيت نتووركس”، “تيك آكسس” و”إيه جي سي إن” في باكستان.

huawei
huawei

وقد تم الإعلان عن أسماء الشركاء خلال حفل أقيم على هامش أسبوع جيتكس للتقنية 2014، بحضور شركاء برنامج هواوي المعتمد للخدمات المهنية الحاليين والمحتملين من مختلف أنحاء الشرق الأوسط. ويقدم الشركاء نظام الدعم المشترك، والذي يعتمد على الخبرة المحلية المميزة للشريك والإمكانات العالمية التي تتمتع بها “هواوي”.

 قال السيد “دونغ وو”، رئيس مجموعة أعمال “هواوي إنتربرايز” للمشاريع في الشرق الأوسط يركز برنامج “هواوي” المعتمد للخدمات المهنية على تقديم دعم محليّ للخدمة بحيث يحظى العملاء باستجابة أسرع وزيارات ميدانية  للموقع عند الحاجة. كما أن الدعم المتوفر على مدار الساعة يعتبر بالغ الأهمية في المجالات التي يؤدي فيها انقطاع سير العمل لدقائق معدودة إلى نتائج لا تحمد عقباها. و أن الحصول على الدعم من طرف مؤهل لا يقل أهمية، فالشركاء يتمتعون بالقدرة على حل المشاكل التقنية المرتبطة بحلول “هواوي”، والأمر ذاته ينطبق على نظام الدعم لخدمات ما بعد البيع.

وبموجب نموذج خدمات الدعم المشترك في البرنامج (Co-Care)، يمكن للمؤسسات الاستفادة من كفاءة أعلى للتكاليف في عملياتها اليومية، بالإضافة إلى أنظمة أكثر اعتمادية للاتصالات وتقنية المعلومات من خلال الحصول على الدعم المحلي للخدمات وتدفق سير العمل بأسلوب أكثر ذكاء وسلاسة. يتم إعداد الدعم المشترك بالتعاون بين “هواوي” وشركاء البرنامج المعتمدين، ويتضمن إمكانية الاتصال بخدمات العملاء على مدار الساعة و وضوح إجراءات حل المشاكل التقنية وتوفر مهندسين خبراء للدعم المحلي ومختبرات مخصصة لخدمات ما بعد البيع وغيرها الكثير.

وأضاف “دونغ وو” من خلال برنامج الجديد للدعم المشترك، يمكن لشركة “هواوي” ترسيخ تواجدها محلياً في الشرق الأوسط، وهي ميزة لا تتوفر لكثير من الشركات الكبرى. فالعمل مع شركائنا المعتمدين يعني قدرتنا على الاستجابة مع مشاكل واستفسارات المستخدمين في مرحلة ما بعد البيع بكفاءة وسرعة أكبر، مما يجنب الشركة الحاجة للتنسيق مع مكتب دعم خارج منطقتها .

 

 

 

التعليقات

LEAVE YOUR COMMENT

Your email address will not be published. Required fields are marked *