Home أهم الأخبار “في إم وير” تكشف عن حلول لـ”حوسبة” سطح المكتب

“في إم وير” تكشف عن حلول لـ”حوسبة” سطح المكتب

0
0

كشفت شركة “في إم وير” عن طرحها لمنتجات وبرامج وخدمات جديدة تضاف إلى قائمة حلولها الخاصة بحوسبة المستخدم النهائي، وتشمل حلول VMware Horizon® FLEX™، التي تمكن الشركات من تخزين وإدارة وتأمين سطح المكتب والتطبيقات الافتراضية بمنهجية مركزية، والتي تعمل داخل المؤسسات على أجهزة ماكنتوش وأجهزة الكمبيوتر الشخصية بواسطة ضوابط قائمة على السياسات، وذلك من أجل تبني سياسات أكثر أماناً فيما يتعلق بممارسات استخدام الجهاز الشخصي ضمن بيئات العمل BYOD.

وتتيح خدمة السحابة الجديدة والمتعلقة بالتعافي من كوارث سطح المكتب للمؤسسات حماية أعمالهم، وتعزيز استمرارية القوى العاملة، وتوسيع نطاق الخدمات السحابية المستضافة، التي من شأنها فتح العديد من الفرص أمام العملاء، كما أن برنامج التخزين الجديد سيساعد العملاء على تقييم تكاليف نشر حلول سطح المكتب الافتراضي والتحكم بها بسرعة وعلى نطاق واسع.

سانجاي بونين، نائب الرئيس التنفيذي والمدير العام لحوسبة المستخدم النهائي لدى شركة في إم وير
سانجاي بونين، نائب الرئيس التنفيذي والمدير العام لحوسبة المستخدم النهائي لدى شركة في إم وير

وقال سانجاي بونين، نائب الرئيس التنفيذي والمدير العام لحوسبة المستخدم النهائي لدى شركة في إم وير “إن تسارع وتيرة الابتكار لدى الشركة يوفر العديد من الحلول الجديدة والمثيرة التي تدعم حلول VMware Horizon وحلول AirWatch® بإدارة منتجات “في إم وير”.

وتابع:”وتعتبر حلول VMware Horizon FLEX مثال حي على كيفية استثمار هذه الابتكارات لتوفير حزمة حلول متميزة للعملاء، تتيح لهم إمكانية معالجة متطلبات ظاهرة جلب جهازك الخاص BYOD بواسطة القوى العاملة الحديثة. واستناداً على الزخم القوي الذي حصدته مؤخراً عملية إطلاق حزمة حلول VMware Workspace™ Suite والابتكارات الجديدة المتعلقة بمنصة AirWatch Enterprise Mobility Management™، فإن حزمة الحلول الجديدة ستضاف إلى قائمة منتجات حوسبة المستخدم النهائي VMware End-User Computing المتنامية، التي من شأنها المساعدة في ترقية الأنظمة القديمة إلى بيئة العمل الحديثة، وذلك من أجل معالجة تحديات العصر الحديث”.

وفقاً لتقرير الدراسة الاستقصائية الصادرة مؤخراً في شهر يونيو 2014 عن مؤسسة دايمنشنال ريسيرش، بتكليف من شركة في إم وير، أفاد 73% من مدراء تقنية المعلومات بأن تفضيلات المستخدم تجبر المؤسسات على دعم أجهزة ماكنتوش بشكل رسمي أو غير رسمي، إضافة إلى أن فإن العديد من الشركات تستعين بموظفين متعاقدين للقيام بالمهام المؤقتة، ما يجعل من الصعب على تقنية المعلومات نشر وتأمين والتحكم بأجهزة الكمبيوتر المكتبية والتطبيقات والبيانات في الشركات.

وتعتبر حلول VMware Horizon FLEX شاملة ومتكاملة للمؤسسات، فهي تتيح لها القدرة على إدارة سطح المكتب الافتراضي المحلي القائم على نظام ويندوز لمجموعات الموظفين، الأمر الذي كان من الصعب القيام به سابقاً، أو تحمل تكاليفه الباهظة. هذا وستتيح تقنية المعلومات لمستخدمي أجهزة ماكنتوش والمقاولين والعاملين في المناطق النائية القدرة على الوصول إلى سطح مكتب المؤسسة بأمان، وضمن حزمة تكاليف اقتصادية، دون المساومة على أمن أو سياسات الامتثال في المؤسسة. كما أنها ستتيح لتقنية المعلومات إمكانية توفير تكاليف التدريب والدعم، ما يتيح للمستخدمين النهائيين سرعة الإنتاج وهم يعملون على أجهزة ماكنتوش أو الكمبيوترات الشخصية خلال فصلهم عن الشبكة.

 

التعليقات

LEAVE YOUR COMMENT

Your email address will not be published. Required fields are marked *