Home أهم الأخبار تكنولوجيا جديدة لشاشات “إم إم دي” تحافظ على صحة المستهلك

تكنولوجيا جديدة لشاشات “إم إم دي” تحافظ على صحة المستهلك

0
0

في مزج جديد لضمان صحه المستهلك و تطوير تقنيات التكنولوجيا كشفت شركه “إم إم دي”   عن منتجاتها الجديده من الشاشات المزوده بتقنيات حديثه للحفاظ على القدره البصريه و الراحه الجسديه  للمستخدم و توفير اعلى لاستهلاك الطاقه، خلال مشاركتها في معرض أسبوع جيتكس للتقنية 2014 في دبي.

و قال توماس شايد نائب الرئيس للشركة في مقابلة مع “تشانل بوست العربية”  ان مطلع العام المقبل سيشهد اطلاق الشركه لمجموعه من الشاشات بتقنيه حديثه يطلق عليها سوفت بلو تمنع التأثير الضار للضوء الازرق الصادر من الشاشات بنسبه 95 في المئه اضافه الي تقنيه التنبيه لتعديل وضعيه الجلوس الخاطئ للمستخدم .

توماس شايد نائب الرئيس لشركة "إم إم دي"
توماس شايد نائب الرئيس لشركة “إم إم دي”

 

تتشابه غالبيه الشاشات المطروحه في الاسواق في المزايا التي تتمتع بها على اختلاف علاماتها التصنيعيه  فما الجديد الذي تقدمه ام ام دي ؟

 تحرص “إم إم دي” على التفرد الدائم في تقديم تكنولوجيا منتجاتها الحديثة، والتي تعتمد فيها على دراسة احتياجات السوق ومتطلباته، والجمع بين أحدث مزايا التكنولوجيا وضمان الحفاظ على الصحة العامة، وفي مجموعتنا الجديدة من منتجات الشاشات، وفرنا مزايا تقنية عدة.

التقنية الأولى هي ضمان اعلى توفير لاستهلاك الطاقه و ذلك عن طريق اجهزه تغلق شاشتها اتوماتيكا بعد قيام المستخدم من امامها  بدقائق قليله  الامر الذي بدوره يقلل تكلفه التشغيل العامه على الشركات التي تستخدم عدد كبير من اجهزه الحاسب الالي.

 التقنيه الثانيه تسمى ” سوفت بلو ”  اعتمدت الشركه في تقديم هذه التقنيه على الدراسات الطبيه التي اثبتت ان الاستخدام المتزايد لاجهزه الحاسب و التعرض للضوء اللون الازرق الصادر منها لفترات طويله يؤثر على قرنيه العين لذا عملنا في معامل ابحاث الشركه على تطوير شاشات جديده تضمن تقليل هذا التأثير السئ بنسبه 95 في المئه  من المنتظر طرحها في سوق منطقه الشرق الاوسط مطلع العام المقبل 2015.

 التقنيه الثالثه ترصد عن طريق اجهزه استشعار وضعيه جلوس المستخدم الخاطئه امام الشاشه  و تنبهه لتعديلها الى الوضيعيه الصحيحه كمان تنبهه لوجود علامات ارهاق على وجهه المستخدم ليتوقف عن العمل لفتره .

 

هل مشاركتكم في جيتكس 2014 تعد منصه جيده لتعريف المنطقه بمنتجاتكم الجديده ؟

 يعد جيتكس ملتقى ناجح لعدد كبير من مصنعي و موزيعي الالكترونيات و تكنولوجيا المعلومات و المهتمين بهذا القطاع لهذا نحرص على التواجد فيه بشكل سنوي مما يساعد على الوصول لاكبر من العملاء و توضيح مميزات منتجاتنا بشكل اسرع و يوفر ايضا وقت و مجهود لكل منا .

بالنسبه لاسواق الشرق الاوسط ما هي الاسواق الاهم والاعلى استهلاكا لمنتجاتكم ؟

تتساوى اسواق منطقه الشرق الاوسط  في  الاهميه بالنسبه لنا فاليه و سياسه التعامل  لدينا موحده للمنطقه  بشكل كامل  …. اما بالنسبه لللاسواق الاعلى استهلاكا يأتي السوق الاماراتي في المقدمه و يعتبر هو اكبر الاسواق لدينا .

ما هي خطه تطوير المنتجات لديكم خلال الفتره المقبله ؟

نعكف حاليا على تطوير منتجات جديده ضمن فئه الاجهزه اللوحيه و الهواتف الذكيه المتحركه لتحقيق استفاده جديده من هذا السوق الاخذ في النمو اذ تضاعفت نسب مبيعاته مقارنه بالاجهزه الاخرى

و سوف نتعتمد على خبراتنا الطويله في مجال تصنيع الالكترونيات للخروج بمنتجات فريده من حيث التصميم و كفاءه التصنيع و جوده المنتج بشكل عام .

هل لديكم خطه لزياده قاعده التوزيع في المنطقه خلال المقبله ؟

تنقسم المنطقه بالنسبه لنا الى اربعة اجزاء و هي منطقه الخليج العربي و منطقه مصر ، سوريا ، لبنان ، الاردن  و منطقه شمال افريقيا و التي تتحدث باللغه الفرنسيه و جنوب افريقيا المتحدثه باللغه الانجليزيه . و عدد الموزعين لدينا كافي لتغطيه هذه المناطق بشكل كامل و لذلك نهتم في الوقت الحالي بتوسيع انتشار هؤولاء الموزعين داخل اسواقهم المحليه .

التعليقات

LEAVE YOUR COMMENT

Your email address will not be published. Required fields are marked *