Home أهم الأخبار “في إم وير” تطرح حلول الشبكات VMware vCloud Air الجديدة

“في إم وير” تطرح حلول الشبكات VMware vCloud Air الجديدة

0
0

: أعلنت شركة «في إم وير» VMware اليوم عن طرحها لحلول الشبكات VMware vCloud® Air™، الرامية لتأمين المزيد من الخيارات والمرونة في الأداء للشركات الساعية للاستفادة من مزايا السحابة الهجينة. وباعتبارها من أكبر الشركات العالمية الرائدة في مجال توفير الخدمات السحابية القائمة على تقنيات «في إم وير» المتطورة، وبوجود أكثر من 3,800 شريك يعملون على توفير جميع خدمات وحلول شركة «في إم وير» في أكثر من 100 دولة حول العالم، ستعكس حلول الشبكة VMware vCloud Air Network  مدى تطور وانتشار “برنامج مقدمي خدمات «في إم وير» (VSPP).

بيل فاذرز، نائب الرئيس التنفيذي والمدير العام لوحدة خدمات السحابة الهجينة للشركات لدى شركة «في إم وير»
بيل فاذرز، نائب الرئيس التنفيذي والمدير العام لوحدة خدمات السحابة الهجينة للشركات لدى شركة في إم وير

وقد انتشرت حلول VMware vCloud Air (المعروفة سابقاً باسم VMware vCloud® Hybrid Service”) بسرعة في جميع أنحاء العالم، منذ انطلاقتها في العام 2013، حيث تركت بصمتها المتميزة في توفير أسرع حلول بالإمكان اعتمادها للسحابة الهجينة من قبل الشركات، وذلك في كل من الولايات المتحدة وأوروبا وآسيا والمحيط الهادئ.

أما حالياً، وبفضل وجود ثمانية مراكز بيانات في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة واليابان، أعلنت شركة «في إم وير» مؤخراً عن توسع نطاق خدمات السحابة الهجينة لتشمل منطقة آسيا والمحيط الهادئ، وذلك من خلال المشروع المشترك مع شركة “سوفتبنك تيليكوم كورب” وشركة “سوفتبنك كوميرس آند سيرفس”، التي قامت بنشر حلول vCloud Air في الأسواق اليابانية. كما أعلنت شركة «في إم وير» عن شراكتها الإستراتيجية مع شركة “شاينا تيليكوم”، الرامية إلى بناء خدمة سحابة هجينة عالمية المستوى في بكين.

وفي هذا السياق قال بيل فاذرز، نائب الرئيس التنفيذي والمدير العام لوحدة خدمات السحابة الهجينة للشركات لدى شركة «في إم وير»: “لا زلنا نشهد زخماً هائلاً تجاه حلول VMware vCloud Air، وذلك مع سعي المزيد من الشركات للاستفادة من الفوائد التشغيلية والاقتصادية المتميزة للسحابة الهجينة. وتمثل حلول الشبكة VMware vCloud Air Network عنصرا رئيسياً آخر من استراتيجينا الخاصة بخدمات السحابة، الرامية إلى توفير فرصة الاختيار والمرونة الفعلية أمام العملاء خلال سعيهم لإيجاد خدمة سحابية مثالية ومحلية، قائمة على تقنيات شركة «في إم وير» الرائدة على مستوى هذه الصناعة. هذا وقد أصبح بإمكان عملائنا تركيز مواردهم على تنمية أعمالهم، وذلك بفضل استخدامهم لحلول VMware vCloud Air أو أحد حلول vCloud Air Network المقدمة من قبل شركائنا، التي تتيح لفريق عملهم المتخصص في تقنية المعلومات القدرة على توسيع مراكز البيانات والتطبيقات التي لديهم لتدخل إلى السحابة بكل سهولة وأمان”.

حلول VMware vCloud Air Network هي خدمات سحابية محلية معتمدة

تقوم حلول VMware vCloud Air Network على دعم العملاء من خلال رفع مستوى مرونة الخدمات، وتوفير خيارات أكبر للخدمات السحابية العالمية، واختيار مقدمي خدمات السحابة المحليين من VMware vCloud Air، أو من خلال شبكة أنظمة شركاء مزودي خدمات VMware vCloud Air Network.

ومن خلال أنظمة شبكة VMware vCloud Air Network، يستطيع العملاء استخدام نظام تأشير الشريك الجديد من أجل تحديد واختيار مزودي خدمات VMware vCloud Air أو VMware vCloud Air Network. كما أن مقدمي الخدمات المشار إليهم بمزودي “البنية التحتية كخدمة” يقدمون حلول سحابية قائمة على VMware vSphere® كتقنية تأسيسية. أما الشركاء المشار إليهم بمزودي “السحابة الهجينة” فإنهم يعتمدون في خدماتهم على VMware vCloud Director®، وذلك من أجل تمكين تدفق البيانات ثنائي الاتجاه ما بين بيئة عمل العملاء وسحابة الشريك. بالمقابل يعتمد الشركاء المشار إليهم بمزودي “البيانات كخدمة” أو Horizon DaaS® على حلول السحابة لدعم نشر حلول سطح المكتب كخدمة. وستقوم شركة «في إم وير» بطرح نظام تأشير مستقبلي، وذلك من أجل تعزيز خدمات السحابة الإضافية لشركائها، القائمة على خدمات VCloud Air المستقبلية.

التعليقات

LEAVE YOUR COMMENT

Your email address will not be published. Required fields are marked *