Home أهم الأخبار “إنفور” تعين جوسيبي كاتانيا مسؤولاً تنفيذياً لقنوات التوزيع الخاصة بالرعاية الصحية في الشرق الأوسط

“إنفور” تعين جوسيبي كاتانيا مسؤولاً تنفيذياً لقنوات التوزيع الخاصة بالرعاية الصحية في الشرق الأوسط

0
0

: أعلنت «إنفور»، الشركة العالمية الرائدة في تطوير حلول تطبيقات الأعمال التي تخدم أكثر 70,000 عميل، عن تعيين “جوسيبي كاتانيا (52 عام) كمسؤول تنفيذي لقنوات التوزيع الخاصة بالرعاية الصحية في الشرق الأوسط. وسيتولى “جوسيبي” مسؤولية تنمية مبيعات «إنفور» في مجال الرعاية الصحية في مختلف أنحاء الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية. ويأتي تعيينه في المرحلة الأخيرة من تنفيذ «إنفور» لخطتها الرامية إلى الاستثمار الواسع في تنمية مبيعات الشركة في المنطقة، بما في ذلك الاستثمار المتواصل للشركة لتوسيع ودعم شبكة شركاء إنفور.

جوسيبي كاتانيا
جوسيبي كاتانيا

 

وسيتولى جوسيبي من مكتب إنفور في مدينة دبي للإعلام مسؤولية تطوير المبيعات (المباشرة وعبر الشركاء) في مختلف أنحاء المنطقة في مجال الرعاية الصحية المتنامية. ويتمتع جوسيبي بخبرة تزيد عن 20 عام في مجال تطبيقات الشركات، حيث شغل عدة مناصب قيادية في المبيعات في كل من «ساب»، «دي إي سي»، «سيمنز»، «صن» و«سيسكو» وفي مختلف قطاعات السوق. وكان جوسيبي قد استقر في دبي منذ عام 2005، واكتسب على مدى السنوات التسعة معرفة هائلة وفهم عميق بسوق الشرق الأوسط. وفي يناير 2013، افتتحت «إنفور» مركزاً جديداً لدعم العملاء ضمن مكتبها الآخذ بالتوسع في مدينة دبي للإنترنت لخدمة عملاء «إنفور» في مختلف أنحاء الشرق الأوسط، بما في ذلك كبرى المستشفيات مثل مستشفى الملك حمد الجامعي ومدينة فاروق الطبية.

 

في هذا الصدد، قال لي مايلز، المدير الإقليمي لدى «إنفور» في الشرق الأوسط: “يعتبر جوسيبي مديراً مخضرماً في المبيعات إذ يتمتع بخبرة تزيد عن 20 عام في هذا المجال، وقد أظهر قدرة عالية في دفع الأعمال التجارية وفرق المبيعات نحو مستويات جديدة من النجاح والتخطيط الإستراتيجي وتطوير الخدمات. كما يملك خبرة عميقة ومهارات قوية في بناء الفرق وعلاقات العملاء والتعامل معهم. لذا فإنه سيكوون قائداً حيوياً لوحدة أعمال الرعاية الصحية المتنامية بسرعة هنا في الشرق الأوسط. ونظراً لما نقوم به من استثمار كبير في الشرق الأوسط والذي سيشهد قريباً الإعلان عن افتتاح شركة فرعية في المملكة العربية السعودية، سيتولى جوسيبي أيضاً في المملكة مسؤولية توسيع أعمال الرعاية الصحية للشركة في المملكة العربية السعودية.”

التعليقات
tags:

LEAVE YOUR COMMENT

Your email address will not be published. Required fields are marked *