Home أهم الأخبار “إنجازات” تطلق البنية التحتية الإفتراضية للأجهزة المكتبية في بلدية مدينة العين

“إنجازات” تطلق البنية التحتية الإفتراضية للأجهزة المكتبية في بلدية مدينة العين

0
0

أطلقت شركة “إنجازات لنظم البيانات” (Injazat Data Systems) مشروع البنية التحتية الإفتراضية للأجهزة المكتبية (VDI) في بلدية مدينة العين. وسيستفيد من هذا الحل التقني المتطوّر جميع مراكز خدمة العملاء في بلدية مدينة العين. كما يمكن استخدامه من قبل كبار الشخصيات من المدراء التنفيذيين ومدراء الإدارات، حيث يتميّز هذا المشروع بمزايا عديدة منها: تقليل استهلاك الأجهزة للطاقة الكهربائية، وتوافر أعلى درجة أمان، وخفض عمليات الصيانة والدعم الفني. كما يتيح  سهولة الوصول إلى الأجهزة المكتبية من أي مكان، بالإضافة إلى رفع وتحسين الوظائف التشغيلية للخدمة وضمان استمراريتها، حيث تصل استمرارية الخدمة إلى 99.9% مع ضمان استجابة أسرع وبتكلفة منخفضة.

"إنجازات" تطلق البنية التحتية الإفتراضية للأجهزة المكتبية في  بلدية مدينة العين
“إنجازات” تطلق البنية التحتية الإفتراضية للأجهزة المكتبية في
بلدية مدينة العين

وقال السيد/  سيف الشرحبي الظاهري، مدير المشروع في بلدية مدينة العين: “تعد هذه التكنولوجيا ركيزة أساسية في إطار رؤيتنا لأن تصبح البلدية ذات كفاءة عالية تتّبع أعلى المعايير العالمية في مجال تكنولوجيا المعلومات وتعزيز مفهوم الاستدامة. ويتيح لنا هذا الحل الجديد إمكانية توفير خدمات متميّزة لعملائنا ومساهمينا أينما ومتى احتاجوا إليها دون انقطاع أو قلق بشأن المسائل الأمنية والامتثال التنظيمي. كما يعكس هذا المشروع الدور الداعم من شركة “إنجازات لنظم البيانات” كشريك أساسي في عملية تحويل مدينة العين إلى مجتمع رقمي فعّال ونشط يعتمد على التكنولوجيا الحديثة لبناء مستقبل أفضل وأكثر إشراقاً”.

من جانبه، قال السيد/ ابراهيم محمد لاري، الرئيس التنفيذي لشركة “إنجازات لنظم البيانات”: “أصبحت مشاريع البنية التحتية الإفتراضية على مدى السنوات القليلة الماضية عاملاً مهماً في تمكين الحوكمة والإدارة الإلكترونية. ولهذا السبب شرعنا في مسيرتنا للاستفادة من الإمكانيات اللامحدودة لهذه التكنولوجيا بما ينفع شركائنا الحكوميين الرئيسيين مثل بلدية مدينة العين. ويتيح تطبيق البنية التحتية الإفتراضية للأجهزة المكتبية للبلدية القدرة على تقديم المزيد من الخدمات المتميّزة لعملائها”.

وتواصل شركة “إنجازات لنظم البيانات”، في إطار دعمها لرؤية أبوظبي الإقتصادية 2030 في توفير الحلول المبتكرة لعملائها في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات وتحقيق الريادة لهذا القطاع.

التعليقات

LEAVE YOUR COMMENT

Your email address will not be published. Required fields are marked *