Home أهم الأخبار vmware تعلن عن النتائج المالية للربع الأول من عام 2014

vmware تعلن عن النتائج المالية للربع الأول من عام 2014

0
0

أظهرت نتائج تقارير “في إم وير” عن الربع الأول لعام 2014 نمو الإيرادات السنوية بنسبة 14 بالمئة لتصل إلى 1.36 مليار دولار أمريكي.و نمو  الإيرادات السنوية بنسبة 18 بالمئة باستثناء بيع الاستثمارات والإيرادات الأساسية عام 2013.

بات غيلسينغر، الرئيس التنفيذي
بات غيلسينغر، الرئيس التنفيذي

وكذلك نسبة هامش التشغيل وفق مبادئ المحاسبة المقبولة عموماً 17 المئة، وهامش التشغيل المخالف لمبادئ المحاسبة المقبولة عموماً 31 بالمئة.

و أرباح السهم الواحد وفق مبادئ المحاسبة المقبولة عموماً 0.46 دولار أمريكي، وأرباح السهم الواحد المخالفة لمبادئ المحاسبة المقبولة عموماً 0.80 دولار أمريكي، بزيادة قدرها 9 بالمئة عن العام الفائت.

وفي هذا الصدد، قال بات غيلسينغر، الرئيس التنفيذي للشركة: “تعكس النتائج المالية القوية مكانة «في إم وير» الفريدة في مساعدة العملاء على تحويل بنتيهم التحتية المتعلقة بتقنية المعلومات. ومع تحولات الصناعة من الحوسبة الخادمة للعميل إلى عصر الحوسبة السحابية والتقنيات الجوالة، يختار العملاء حلولنا لما لدينا من رؤية ولعروض أكثر تكاملاً لخوض غمار هذا العالم المتطور.”

بدوره، قال جوناثان شادويك، الرئيس المالي للشركة: “إننا مسرورون حقاً بنو إيرادات ربعنا الأول المقارنة بنسبة 18 بالمئة مع مواصلة ارتفاع تبني العملاء لمختلف حلولنا وخدماتنا. ويوفر إدماج شركة AirWatch وخط المنتج الجديد للعملاء المجموعة الأقوى من المنتجات والخدمات في هذا المجال.”

أبرز الأخبار والإعلانات الإستراتيجية

في فبراير، رحبت شركة «في إم وير» بحضور أكثر من 4,000 زائر وأكثر من 90 راعي وعارض للمشاركة في حدث “تبادل الشركاء” السنوي حيث استمع الشركاء إلى بات غيلسينغر، وكارل إيشينباك، وبن فاثي وهم يتحدثون عن إستراتيجية عمل الشركة ومقترح القيمة التقنية والإطلاع على التعزيزات البرمجية الجديدة، والكفاءات، وهيكلية المكافأة المحدثة.

وفي تبادل الشركاء Partner Exchange، أعلنت «في إم وير» عن تعاونها مع «جوجل» لتحديث أجهزة الكمبيوتر المكتبية للشركات بما يتناسب مع عصر الحوسبة السحابية والتقنيات الجوالة عبر تزويد الشركات بالوصول السحابي الآمن إلى تطبيقات ويندوز، والبيانات، وسطح المكتب على «جوجل كروم». وفي نهاية الربع، أطلقت «في إم وير» خدمة Horizon™ DaaS  لإتاحة التنفيذ البسيط والمرن للأجهزة المكتبية في الحوسبة السحابية. ومؤخراً، أطلقت «في إم وير»، منتج VMware Horizon 6، عرض الأجهزة المكتبية للمستخدمين النهائيين، الذي يوفر تطبيقات منشورة ومكاتب افتراضية على منصة واحدة متكاملة.

وفي 24 فبراير، أعلنت «في إم وير» عن إتمام استحواذها على شركة AirWatch، لتجلب بذلك المزود الرائد للحلول الأمنية والإدارة الجوالة للشركات إلى أعمال الحوسبة الخاصة بالمستخدم النهائي لدى «في إم وير».

وأعلنت «في إم وير» عن توفر خدمة vCloud™ Hybrid  في أوروبا من مركز البيانات في سلاو، المملكة المتحدة. ولتكملة مراكز البيانات الأمريكية الحالية لدى «في إم وير»، يزود مركز بيانات سلاو العملاء بالموقع الأوروبي الذي يتناول امتثال المملكة المتحدة والاتحاد الأوروبي ومطالب سيادة البيانات. وأطلقت «في إم وير» أيضاً خدمة الاستعادة vCloud Hybrid Service، وهي خدمة فريدة من نوعها تستند على الحوسبة السحابية وتتيح للعملاء طريقة بسيطة بأسعار معقولة لحماية مراكز بياناتهم.

وفي مارس، أعلنت «في إم وير» عن التوفر العام لمنتج برنامج التخزين الأول Vmware Virtual SAN™. ويوفر المنتج الذي تم تركيبه مباشرة على نواة  Vmware vSphere  طبقة جديدة من التخزين شبيه بـ”هبرفيسر”، ويمثل معلماً هاماً في تأسيسنا لعروض البنية التحتية الافتراضية SDDC.

التعليقات

LEAVE YOUR COMMENT

Your email address will not be published. Required fields are marked *