Home أجهزة Fujitsu تطلق سلسلة ماسحات ضوئية جديدة

Fujitsu تطلق سلسلة ماسحات ضوئية جديدة

0
0

 أطلقت شركة “فوجيتسو” (Fujitsu) سلسلة الماسحات الضوئية الجديدة للوثائق “سكان بارتنر” (ScanPartner)، التي تشمل الطرازات “أس. بي 25″ (SP25) و”أس. بي 30″ (SP30) و”أس. بي 30 أف” (SP30F) في أسواق الشرق الأوسط. ومع طرحها لهذه السلسلة الجديدة تقدم “فوجيتسو”، الشركة الرائدة في مجال توفير المساحات الضوئية للوثائق، فئة جديدة من الماسحات الضوئية عالية الأداء ومنخفضة التكاليف والمخصصة لإستخدام المستوى الأساسي. وتساعد الطرازات “أس. بي 25″ و”أس. بي 30″ و”أس. بي 30 أف” الشركات على اتخاذ الخطوة الأولى نحو سير العمل الرقمي، وبالتالي تعزيز إنتاجيتها وكفاءتها. وتعتبر سلسلة الماسحات الضوئية “سكان بارتنر” امتداداً مثالياً لسلسلتي الماسحات الضوئية للوثائق الحالية من “فوجيتسو” وهما؛ سلسلة “أف. آي” (fi Series) عالية الأداء والمخصصة للإستخدام الإحترافي؛ وسلسلة “سكان سناب” (ScanSnap) المخصصة للإستخدام المنزلي والمكاتب الصغيرة. ويرفق مع سلسلة الماسحات الضوئية “سكان بارتنر” حزمة متكاملة من البرمجيات التي تدعم تصوير الوثائق في بيئات العمل. وتتوفر الماسحات الضوئية الجديدة للبيع الآن عن طريق الموزعين في السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة.

ScanPartner SP30F
ScanPartner SP30F

                

                                                                       

وقال مايك نيلسون، المدير العام لإدارة المبيعات والتسويق لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وأوروبا في شركة “بي. أف. يو. إيميجينغ سليوشنز أوروبا المحدودة”: “توفر السلسلة الجديدة “سكان بارتنر” للشركات والمؤسسات الإدارية فرصاً جديدة لتحسين عملياتها”. وأضاف كلاوس شولز، مدير قسم تسويق المنتجات في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا لدى شركة “بي. أف. يو. إيميجينغ سليوشنز أوروبا المحدودة”: “غالباً ما تكون الوثائق الورقية نقطة البداية في سير العمل، ويمكن أن تساعد هذه الماسحات الضوئية الجديدة في دمج الوثائق بطريقة منخفضة التكاليف في عمليات سير العمل ضمن الشركات”.

الطرازات الجديدة تدعم مجموعة واسعة من الوثائق وبكميات كبيرة

تم تزويد سلسلة الماسحات الضوئية “سكان بارتنر” بآلية تغذية ورقية قوية، وهي توفر أيضاً موثوقية عالية لمجموعة واسعة من الوثائق بما فيها الوثائق غير القياسية والبطاقات البلاستيكية.

ويمكن للطرازين “أس. بي 30″ و”أس. بي 30 أف” تصوير 30 صفحة (من قياس A4، ملونة، على الوجهين، بدقة 200/300 نقطة بالبوصة) بالدقيقة، أما الطراز “أس. بي 25” فيمكنه إجراء عملية المسح الضوئي لـ 25 صفحة بالدقيقة. ولزيادة تحسين كفاءة العمل، تتميز الماسحات الضوئية الجديدة بجهاز استشعار بالموجات فوق الصوتية لضبط عملية التغذية الورقية المتعددة وضمان عملية مسح ضوئي خالية من المشاكل ولكميات كبيرة من الوثائق المختلطة.

ويعتبر الطرازين “أس. بي 25″ و”أس. بي 30” ماسحتين ضوئيتين مدمجتين بقياس 301×160×158 مم، وهما لا يشغلان سوى حيز صغير من سطح المكتب بحيث يكونان في متناول المستخدم عند الحاجة.

ماسحات ضوئية مزودة ببرنامج جاهز للإستخدام

تم تزويد سلسلة الماسحات الضوئية “سكان بارتنر” بمجموعة متكاملة من البرمجيات:

– برنامج الإعداد “بيبر ستريم آي. بيه” (PaperStream IP)

يوفر هذا البرنامج وظائف مؤتمتة مثل التعرف الآلي على حجم الورق وإزالة الصفحات البيضاء لتبسيط عملية المسح الضوئي وعملية الفرز قبل إجراء المسح الضوئي. كما يتيح هذا البرنامج آلية التحويل التلقائي للوثائق الملونة إلى صور بالأبيض والأسود لتحسين ميزة التعرف الضوئي على الأحرف. ويوفر هذا البرنامج أيضاً ميزة التكامل مع مجموعة واسعة من التطبيقات.

– برنامج “بريستو! بيج مانجر” (Presto! Page Manager) لإدارة وتحرير البيانات الممسوحة

يتيح البرنامج للمستخدم حفظ بيانات الصور بصيغة “بي. دي. أف” وإضافة كلمة مرور للملف.

برنامج “أيه. بي. بي. واي. واي. فاين ريدر سبرنت” (ABBYY Fine Reader Sprint) لتحويل الصور الممسوحة إلى نص

يتيح هذا البرنامج تحويل الوثائق الممسوحة إلى وثائق نصية مثل ملفات “بي. دي. أف” أو “مايكروسوفت وورد” (Microsoft Word) لإستخدامها في مهام الأعمال الأخرى.

التكامل مع تطبيقات المسح الضوئي

يدعم البرنامج “بيبر ستريم آي. بيه” المعيار “توين/آي. إس. آي. إس” (TWAIN/ISIS)، الذي يساعد على التكامل مع تطبيقات المستخدمين لتوفير عملية مسح ضوئي أكثر كفاءة. وإضافة إلى ذلك، يرفق مع سلسلة الماسحات الضوئية للوثائق “سكان بارتنر” برنامج “سكانر كونترول أس. دي. كيه فور سكان بارتنر” (Scanner Control SDK for ScanPartner). ويمكن دمج حزمة التطوير البرمجي (SDK) مع مجموعة واسعة من نظم وتطبيقات العمل لتتناسب مع الإحتياجات الخاصة للعملاء.

وتتوفر سلسلة الماسحات الضوئية الجديدة “سكان بارتنر” حالياً في السوق عن طريق شركاء التوزيع لشركة “فوجيتسو”. ويبلغ سعر التجزئة الموصى به 599 دولار مضافاً إليه ضريبة القيمة المضافة بالنسبة للطراز “أس. بي 25″، و829 دولار مضافاً إليه ضريبة القيمة المضافة بالنسبة للطراز “أس. بي 30″، و949 دولار مضافاً إليه ضريبة القيمة المضافة بالنسبة للطراز “أس. بي 30 أف”.

التعليقات

LEAVE YOUR COMMENT

Your email address will not be published. Required fields are marked *