Home أجهزة SanDisk تطلق محرك يو اس بي مصمم لنقل ونسخ المحتوى بين الأجهزة المتنقلة وأجهزة الحاسوب

SanDisk تطلق محرك يو اس بي مصمم لنقل ونسخ المحتوى بين الأجهزة المتنقلة وأجهزة الحاسوب

0
0

أعلنت شركة “سانديسك” SanDisk الرائدة عالمياً في حلول تخزين ذاكرة الفلاش، اليوم عن محرك سانديسك الترا يو اس بي المزدوج (SanDisk Ultra® Dual USB Drive)، وهو محرك يو اس بي وميضي (فلاش) يضم مايكرو يو اس بي (micro-USB) ووصلة يو اس بي 2.0 ذات شكل أنيق ومتين. وقد صمم محرك سانديسك الترا يو اس بي المزدوج (SanDisk Ultra Dual USB Drive) لمستخدمي الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام الاندرويد الذين يحتاجون لطريقة سهلة لنقل المحتوى الموجود على  أجهزتهم المتنقلة مثل الصور ومقاطع الفيديو. حيث يمكّن هذا المحرك المستخدمين من القيام بالتخزين والنسخ الاحتياطي للملفات بشكل آمن، وتفريغ ذاكرة هواتفهم أو نقل الوسائط المتعددة بين أجهزتهم الذكية واللوحية وأجهزة الحاسوب بسهولة.

SanDisk Ultra® Dual USB Drive
SanDisk Ultra® Dual USB Drive

 

وقد قال دينيش باهال، نائب الرئيس لتسويق المنتجات في سانديسك ” يقدم محرك سانديسك الترا يو اس بي المزدوج (SanDisk Ultra Dual USB Drive) طريقة بسيطة ومريحة لتفريغ المحتوى والنسخ الاحتياطي للملفات من الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية – إضافة إلى الثقة التي تمنحها العلامة التجارية الموثوقة لسانديسك” ويضيف “يتكامل هذا المحرك الجديد مع تطبيق سانديسك ميموري زون (SanDisk’s Memory Zone) لجعل عملية تفريغ ذاكرة التخزين في الأجهزة المتنقلة أسهل من أي وقت مضى، وبالتالي تحسين تجربة المستخدم.”

يقدم محرك سانديسك الترا يو اس بي المزدوج (SanDisk Ultra Dual USB Drive) طريقة مريحة لنقل المحتوى عبر مخرج ميكرو يو اس بي الموجود على الأجهزة اللوحية والهواتف الذكية التي تعمل بنظام الأندرويد وكذلك عن طريق وصلة ال يو اس بي على أجهزة الحاسوب. وفي الوقت الذي تحتاج فيه الطرق الأخرى المستخدمة لنقل الملفات من جهاز متحرك إلى جهاز حاسوب إلى أسلاك وتطبيقات أو إلى إعداد لا سلكي، فإن محرك سانديسك الترا يو اس بي المزدوج (SanDisk Ultra Dual USB Drive) يحتاج ببساطة إلى أن يتم وصله على جهاز متنقل يدعم خاصية يو اس بي اون ذا جو1(USB on-the-go (OTG)) للحصول على سعة تخزينية تصل إلى 64 جيجا بايت2 من “التوصيل والتشغيل”. بالإضافة إلى ذلك تتميز مخارج محرك اليو اس بي المزدوج بوجود غطاء قابل للطي، الأمر الذي يعني عدم وجود أغطية قابلة للضياع وبنفس الوقت المحافظة على الوصلات آمنة.

كما أن سانديسك تجعل من إدارة المحتوى أكثر سهولة مع تطبيق سانديسك ميموري زون (SanDisk Memory Zone)، المتوفر للتحميل على جوجل بلاي (Google Play™). حيث يمكن للمستخدمين أن يقوموا بتنظيم الملفات المخزنة على ذاكرة الهاتف الداخلية والخارجية بشكل أفضل بهدف إدارتها وعرضها ونسخها وعمل نسخ احتياطي لها – إضافة إلى التخفيف من معاناة تفريغ ذاكرة أجهزتهم المتنقلة.

التعليقات

LEAVE YOUR COMMENT

Your email address will not be published. Required fields are marked *