Home أهم الأخبار VMware Horizon توفر حلول تقنية افتراضية جديدة

VMware Horizon توفر حلول تقنية افتراضية جديدة

0
0

كشفت «ڤي إم وير» VMware ، الشركة العالمية الريادية في مجال التقنية الافتراضية والبنية التحتية السحابيَّة، النقابَ عن VMware Horizon 6، حزمة حلول الحَوْسَبَة المُحدَّثة للمستخدمين النهائيين المصمَّمة لتبسيط استخدام أسطح المكتب والتطبيقات الافتراضية وإدارتها عبر منصة أحادية بكل انسيابية.

«ڤي إم وير» VMware
«ڤي إم وير» VMware

وقال متحدث باسم الشركة العالمية إن حلول VMware Horizon 6 تتيح مساحة عمل موحَّدة من أجل تجربة متسقة للمستخدمين النهائيين، مثلما تمنح إدارات التقنية المعلوماتية منهجية انسيابية جديدة لتوفير أسطح مكتب وتطبيقات ويندوز وحمايتها وإدارتها، الأمر الذي يقلص التكلفة التشغيلية ويضمن، في المحصّلة، للمستخدمين النهائيين ممارسة مهام أعمالهم أينما كانوا، ووقتما شاؤوا، ومهما اختلفت الأجهزة المتاحة بين أيديهم.

وفي هذا السياق، قال سام طيان، المدير الإقليمي لدى «ڤي إم وير» لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: “ڤي إم وير ماضية في تعزيز وتيرة الابتكار، ومن أبرز ما أثمر عنه هذا الابتكار حلول ريادية تساعد عملاء الشركة العالمية في أنحاء المنطقة في تحديث أسطح المكتب والتطبيقات بما يتوافق مع متطلبات حقبة الحَوْسَبَة السحابية-النقالة. وتحقق حلول VMware Horizon 6 الرؤية المتمثلة في تمكين الشركات من أن تكون أكثر مرونة وإنتاجية واتصالية بالاستعانة بأسطح المكتب الافتراضية، إذ تتميز هذه الحلول بأنها موحَّدة وذات تكلفة مُجدية وداعمة للشركات على اختلاف أحجامها”.

ويقول الخبراء إن تعدُّد نقاط النفاذ التي يستخدمها الموظفون المتنقلون، مثل الحواسيب النقالة والحواسيب اللوحية والحواسيب المزوَّدة بنظام التشغيل «كروم» والهواتف الذكية، قد أثقل كاهل إدارات التقنية المعلوماتية التي يتعين عليها توفير خدمات فائقة ونفاذية عالية مهما بلغت الأعباء. وتكمن أهمية حلول VMware Horizon 6 في توفير أسطح المكتب والتطبيقات كخدمة مهما اختلفت السحابة، الأمر الذي يمكّن إدارات التقنية المعلوماتية من مواكبة متطلبات المستخدمين عبر منصة أحادية توحّد توفير أسطح المكتب والتطبيقات الافتراضية وتسهل إدارتها.

وفي هذا السياق، يقول [الاسم/المنصب]: “لا نملك إلا أن نشيدَ بوتيرة الابتكار لدى ڤي إم وير على صعيد حلول الحَوْسَبَة للمستخدمين النهائيين، ورؤية الشركة الخاصة بتوفير أسطح المكتب والتطبيقات عبر منصة أحادية. التنقلية والنفاذية أمران مهمان للمستخدمين النهائيين وإدارات التقنية المعلوماتية على السواء، واستطاعت ڤي إم وير أن تحقق الاثنين معاً من خلال حلول VMware Horizon  التي تضمن تجربة متسقة للمستخدمين عبر مساحة عمل موَّحدة على امتداد الأجهزة المختلفة المتوافقة”.

توفير أسطح مكتب وتطبيقات ويندوز كخدمة

من أهم ما تتميز به حلول VMware Horizon  التوافقية سواء بمقر العميل، أو خارج مقر العميل، أو ضمن سحابة هجينة، وتتضمن حلول VMware Horizon 6 إمكانات غير مسبوقة تزوّد إدارات التقنية المعلوماتية بمنهجية بسيطة وفعالة لتوفير أسطح مكتب وتطبيقات ويندوز وحمايتها وإدارتها بطريقة انسيابية مع تقليص التكلفة التشغيلية وبما يضمن للمستخدمين النهائيين القيام بمهام أعمالهم دون قيود زمانية أو مكانية، وعبر كافة الأجهزة المتوافقة.

من أهم الوظائف الجديدة في حلول VMware Horizon 6

  • التقنية الافتراضية على امتداد أسطح المكتب والتطبيقات عبر منصة أحادية
  • مساحة عمل موحَّدة لإدارة أسطح المكتب والتطبيقات مع الارتقاء بتجربة المستخدمين النهائيين إلى مستويات غير مسبوقة
  • نظام تحكم مؤتمت ومنساب
  • تكامل شبكة منطقة التخزين (SAN) الافتراضية وتوفير فائق عبر مراكز البيانات المرتكزة إلى حلول برمجية
  • مرونة السحابية الهجينة
  • إدارة مركزية لبيئة الحَوْسَبَة الافتراضية والفعلية وبيئة العمل التي تسمح للموظفين باستخدام أجهزتهم الشخصية النقالة.

حلول VMware Horizonتواكب متطلبات كل عميل على حدة

بإمكان العملاء الانتقال إلى اعتماد أسطح المكتب والتطبيقات الافتراضية بالسرعة التي تلائم احتياجاتهم الفردية، إذ أعلنت «ڤي إم وير» عن ثلاثة إصدارات جديدة من حلول VMware Horizonهي:

Horizon View Standard Edition

توفر التقنية الافتراضية المبسطة وفائقة الأدائية لأسطح المكتب مقرونة بتجربة المستخدمين الانسيابية.

Horizon Advanced Edition

توفر الحلول الأقل تكلفة لإدارة التقنية الافتراضية لأسطح المكتب والتطبيقات عبر VMware Virtual SAN ومساحة عمل موحَّدة تدعم التطبيقات المستضافة

Horizon Enterprise Edition

توفر حلولاً ذات جاهزية سحابية لأسطح المكتب والتطبيقات الافتراضية مع أتمتة سحابية متقدمة وقدرات إدارة متقدمة

نشر أسطح المكتب الافتراضية بالاعتماد على الخدمات الاحترافية من «ڤي إم وير»

تقدم الخدمات الاحترافية من «ڤي إم وير» الدعم للشركات الراغبة بتسريع عملية الانتقال إلى أسطح المكتب المتاحة عبر السحابة بالاستعانة بالخدمات الاستشارية الخاصة بحزمة حلول VMware Horizon. ويقدم مستشارو الخدمات الاحترافية من «ڤي إم وير» كل خبرتهم الواسعة ومعرفتهم الدقيقة لدعم العملاء في تصميم وتنفيذ الحلول بالشكل الفعال من أجل تحقيق الفائدة المرجوة.

التعليقات

LEAVE YOUR COMMENT

Your email address will not be published. Required fields are marked *