Home أهم الأخبار Avaya تعرض خلال كومكس 2014 أحدث جيل من الحلول

Avaya تعرض خلال كومكس 2014 أحدث جيل من الحلول

0
0

أعلنت شركة أفايا، المزود الرائد عالمياً لتطبيقات ونظم وخدمات اتصالات الأعمال وحلول تنسيق مهام الأعمال، عن مشاركتها المرتقبة ضمن فعاليات معرض «كومكس 2014».

محمد عارف، المدير التنفيذي لشركة أفايا في منطقة الخليج العربي
محمد عارف، المدير التنفيذي لشركة أفايا في منطقة الخليج العربي

وستسلط «أفايا» خلال هذه المشاركة الضوء على أبرز مقومات استراتيجيات الأعمال الخاصة بها والتي تتمثل بأهمية تعزيز مرونة وانسيابية وبساطة الأعمال من أجل دعم الشركات العُمانية واقتصاد عُمان، وكذلك الأهمية المماثلة لأن تكون الشركات، على اختلاف أحجامها وأعمالها، دينامية ومواكبة لمتطلبات المستخدمين النهائيين الذين يتوقعون اليوم تجربة انسيابية ومتوائمة.

وستعرض خلال «كومكس 2014»، الحدث الأبرز من نوعه في صناعة تقنيات المعلومات والاتصالات في سلطنة عُمان، أحدث تطبيقاتها وحلولها وخدماتها، كما ستستضيف جلسات حوارية تفاعلية، وعروضاً حية للتعريف بأهمية الاتصالات المُوحَّدة، وحلول إدارة تجربة العملاء، والحلول الشبكية بما يعزز تنسيق إنجاز الأعمال إلى أبعد حدود ممكنة. وأكدت «أفايا» قناعتها الراسخة بأن البنية التحتية المتكاملة للأعمال التي تشمل الموظفين والعملاء والمستخدمين النهائيين تمثل الحل الأمثل لجعل الشركات العُمانية أكثر مرونة، الأمر الذي يعزز زخم اقتصاد عُمان، وهذا سيكون محور مشاركة الشركة العالمية في «كومكس 2014».

وكان للنجاح الأخير لأعمال الشركة في السوق العمانية أثره في زيادة أعداد العملاء في المنطقة، وستسلط الشركة الضوء على عدد من هذه العلاقات خلال مشاركتها، ومن بين حلول الاتصالات المرئية والجماعية التي ستعرضها «أفايا» خلال «كومكس 2014»: حلول اتصالات الفيديو والحلول التشاركية التي ستتميز بإمكانيات عقد المؤتمرات الهاتفية على أية جهاز، والحلول التشاركية الخاص بأجهزة سطح المكتب، والاتصال الهاتفي البعيد برقم واحد، والاتصالات المتقدمة، وتقنيات مراكز الطلب بما فيها تجارب الإدارة متعددة القنوات وحلول شبكات الجيل التالي التي تساعد الشركات على التوائم مع مفهوم استخدام الأجهزة الشخصية ضمن بيئات العمل BYOD والبنى التحتية السحابية الخاصة والافتراضية.

وتفخر شركة أفايا بمشاركتها ضمن فعاليات «كومكس 2014» الذي يعتبر أحد ابرز الفعاليات المتخصصة في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في منطقة الخليج العربي، وتتطلع قدما لعرض تقنياتها وابتكاراتها الرائدة في هذا المجال.

وفي هذا الصدد، قال محمد عارف، المدير التنفيذي لشركة أفايا في منطقة الخليج العربي: “تدعم شركة أفايا عدد متزايد من الشركات العمانية من مختلف الأحجام حيث توفر لهم حلول اتصالات الأعمال من الجيل التالي بهدف التي تساعد في الارتقاء وتسريع وتيرة نمو أعمالهم. وتأتي مشاركتنا ضمن فعاليات معرض “كومكس 2014 لتؤكد مجدداً على اهتمامنا بعملائنا وشركائنا في السوق العمانية وإننا سعداء جداً بلعب دور أكبر في المساعدة في سوق اتصالات الأعمال والاقتصاد العماني بشكل عام”.

التعليقات

LEAVE YOUR COMMENT

Your email address will not be published. Required fields are marked *