Home أهم الأخبار Infor تعزز شراكاتها في المنطقة بـ 49 شريكاً جديداً

Infor تعزز شراكاتها في المنطقة بـ 49 شريكاً جديداً

0
0

أعلنت إنفور، الشركة المتخصصة في مجال تطوير حلول تطبيقات الأعمال التي تخدم أكثر من 70,000 عميل، عن انضمام 163 شريك توزيع إلى شبكتها من الشركاء Infor Partner Network خلال العام 2013، ومن بين هؤلاء 49 موزّع جديد في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا وحدها.

إضافة أكثر من 160 شريك إلى شبكة شركاء إنفور في العام 2013
إضافة أكثر من 160 شريك إلى شبكة شركاء إنفور في العام 2013

 

وقد حققت الشركة زخما كبيرا في التوسع الذي تشهده في مجال قنوات التوزيع، فقد كانت نسبة الزيادة في عدد الموزعين أكبر بنسبة 48% مقارنة بالعام السابق، ويتزامن هذا النموّ والتوسّع مع طرح أحدث ابتكارات الشركة مثل أدوات Rhythm و UpgradeX وDynamic Enterprise Performance Management، مما يشجع الشركاء على اختيار حلول إنفور لما تتمتع به من أناقة في التصميم ومواكبة التخصصات الصناعية المختلفة للعملاء.

 

وبهذه المناسبة قال جيف عبوط، النائب التنفيذي للرئيس لقسم التحالفات العالمية وقنوات التوزيع في إنفور: “لقد أطلقنا عدة برامج هذا العام لمساعدة شركائنا على إنشاء مصادر جديدة للدخل من أعمالهم ولتعزيز مواكبتهم لرسالة إنفور واستراتيجيتها العامّة، وإننا ملتزمون بتطوير العلاقات مع الشركاء بما يعود بالنفع على الطرفين، كما أننا نساعدهم على مواجهة التحديات المحلية والعالمية بصورة أفضل من خلال التعاقد مع شركاء في البلدان المختلفة حول العالم”.

 

وستنضم شركات توزيع رائدة حول العالم مثل AcumenERP و Aspect LLC و Inforlogic Limited وNuVista Technologies  إلى شبكة شركاء إنفور لتستفيد من المبادرات التي تم إطلاقها للشركاء مؤخرا مثل برنامج MVPP للمنتجات المتخصصة وبرنامج شبكة الشركاء Digital Edge، ويتيح البرنامج الأول للشركاء تصميم التطبيقات المناسبة لتخصصاتهم اعتمادا على أداة Infor Mongoose التي تمكّن المستخدمين من تصميم ونشر التطبيقات بسهولة ودون معرفة بلغات البرمجة المعقّدة. أما البرنامج الثاني Digital Edgeفهو منصة تساعد الشركاء على توفير أحدث المعلومات عن منتجات إنفور على مواقعهم على الإنترنت، وذلك بمطابقة أحدث البيانات المتوفرة على موقع Infor على الإنترنت على مواقعهم بصورة فورية.

 

وعلّق جيتي ستانسيل، الرئيس والرئيس التنفيذي للعمليات في AcumenERPعلى ذلك بالقول: “لقد اخترنا الانضمام إلى شبكة إنفور للشركاء نظرا للقيمة الكبيرة التي توليها شركة إنفور لشركائها والطرق الجديدة التي تبتكرها لتعزيز برنامج الشركاء والموزعين. وستمكننا الشراكة مع إنفور من توفير التطبيقات التي تغير آلية إنجاز العمل بالكامل، لاسيما بوجود ابتكارات مثل Infor Ming.le ومنصة Infor10x

التعليقات

LEAVE YOUR COMMENT

Your email address will not be published. Required fields are marked *