Home أجهزة Blackberry تكشف عن إضافة رائدة جديدة إلى مجموعة هواتف بلاكبيري 10 الذكية

Blackberry تكشف عن إضافة رائدة جديدة إلى مجموعة هواتف بلاكبيري 10 الذكية

0
0

تجسيداً لردود أفعال ملايين المستخدمين من عشاق لوحة مفاتيح QWERTY حول العالم، كشفت بلاكبيري المحدودة، الشركة العالمية الرائدة في مجال الاتصالات المتنقلة (ورمزها في بورصة ناسدك: BBRY، وفي بورصة تورنتو: BB)، عن هاتف بلاكبيري Q20 الذكي الرائد الجديد والمصمم لإعادة تقديم التجربة المذهلة الكاملة للوحة مفاتيح QWERTY المميزة على هواتف بلاكبيري® 10 الذكية. ويتميز هاتف بلاكبيري Q20 الجديد بعودة مفاتيح “القائمة” و “الرجوع” و “الإرسال” و “الإنهاء” الكلاسيكية المعهودة ومفتاح التوجيه المدمج، للمزيد من السرعة والكفاءة أثناء التصفح، علاوة على سهولة استخدام الهاتف بيد واحدة والتي عززت من شعبية علامة بلاكبيري التجارية بين عشاق لوحة مفاتيح QWERTY.

يتميز هاتف بلاكبيري Q20 الجديد بعودة مفاتيح "القائمة" و "الرجوع" و "الإرسال" و "الإنهاء" المعهودة ومفتاح التوجيه المدمج
يتميز هاتف بلاكبيري Q20 الجديد بعودة مفاتيح “القائمة” و “الرجوع” و “الإرسال” و “الإنهاء” المعهودة ومفتاح التوجيه المدمج

وفي هذا الإطار، قال جون تشين، رئيس مجلس الإدارة التنفيذي والمدير التنفيذي لشركة بلاكبيري: “خلال الـ 90 يوماً الأولى من استلامي المنصب، كنت أستمع باستمرار إلى عملائنا من عشاق بلاكبيري بأن المفاتيح الملموسة ومفتاح التوجيه تشكل جزءاً أساسياً من تجربة لوحة مفاتيح بلاكبيري QWERTY التي جعلت من هواتف بلاكبيري الذكية الخاصة بهم أداة إنتاجية مذهلة. وإنني أؤكد لهؤلاء العملاء أننا قد استمعنا إليهم، وأن هذا الهاتف الذكي الجديد سيكون بمثابة تجسيد لردود أفعالهم. وإنه لمن دواعي سرورنا اليوم الإعلان عن هاتف بلاكبيري Q20 الذكي الجديد والمصمم لتقديم التجربة المتميزة التي يطمح إليها كافة عشاق لوحة مفاتيح بلاكبيري QWERTY والعملاء من الشركات التي تتطلع إلى مستويات عالية من الإنتاجية. ومع هاتف بلاكبيري Q20 الذكي، سيحصل المستخدمون على المفاتيح الملموسة ومفتاح التوجيه المألوفة لديهم، بالإضافة إلى أفضل خدمة بريد إلكتروني وأفضل تجربة لوحة مفاتيح وأفضل عمر ممكن للبطارية.”

سيوفر هاتف بلاكبيري Q20 الذكي الجديد للمستخدمين كافة المميزات المعهودة من سلاسة العمل والكفاءة وسهولة استخدام الهاتف بيد واحدة التي تمتاز بها هواتف بلاكبيري الذكية المزودة بلوحة QWERTY. وسوف تشتمل المميزات الرئيسية في هاتف بلاكبيري Q20 الذكي على ما يلي:

  • مفاتيح “القائمة” و “الرجوع” و “الإرسال” و “الإنهاء” ومفتاح التوجيه التي ستشكل جزءاً رئيسياً من الجهاز وواجهة المستخدم، مما يتيح المزيد من السرعة والدقة أثناء التصفح وسلاسة طبيعية في الاستخدام والتقل بين التطبيقات.
  • لوحة مفاتيح QWERTY بتصميم بلاكبيري الحائز على براءة اختراع بالمفاتيح البارزة والمنحوتة لأفضل تجربة أثناء الطباعة.
  • أفضل خدمة بريد إلكتروني تتضمن مميزات مثل واجهة BlackBerry® Hub، حيث يمكنك الوصول إلى كافة الرسائل الخاصة بك في مكان واحد، والاتصال مع الشركة عبر خادم BES10.
  • شاشة كبيرة بقياس 3,5 بوصة وتعمل باللمس، في أكبر شاشة عرض على هاتف بلاكبيري ذكي مزود بلوحة مفاتيح QWERTY لغاية الآن، مما يوفر مساحة أكبر لاستعراض الرسائل وتصفح الإنترنت والإنترانت والوصول إلى تطبيقات أخرى.
  • مواد تصنيع فائقة الجودة وتصميم بمستويات عالية من الموثوقية والمتانة لهاتف بلاكبيري Q20 الذكي.
  • بطارية كبيرة لتوفير عمر فائق للبطارية.

يأتي هاتف بلاكبيري Q20 الذكي مجهزاً بأحدث التقنيات المتطورة لهواتف بلاكبيري 10، التي لا تزال تميز علامة بلاكبيري التجارية كالأفضل والأكثر أماناً لزيادة الإنتاجية والاتصالات الموثوق بها أثناء التنقل. سيتوفر هاتف بلاكبيري Q20 الذكي الجديد خلال النصف الثاني من عام 2014، وسيتم الإعلان عن المزيد من التفاصيل حول الأسعار وتوفر الجهاز لدى إطلاقه.

التعليقات

LEAVE YOUR COMMENT

Your email address will not be published. Required fields are marked *