Home أهم الأخبار Injazat تشارك في قمة “آي. دي. سي. لمدراء تقنية المعلومات في الشرق الأوسط 2014”

Injazat تشارك في قمة “آي. دي. سي. لمدراء تقنية المعلومات في الشرق الأوسط 2014”

0
0

تناقش شركة “إنجازات لنظم البيانات” (Injazat Data Systems) الإسهامات المؤسسية الهامة لخدماتها السحابية وذلك خلال مشاركتها في قمة “آي. دي. سي. لمدراء تقنية المعلومات في الشرق الأوسط 2014” (2014 IDC Middle East CIO Summit) التي تنطلق اليوم وتستمر لغاية يوم غد الثلاثاء في 25 فبراير الجاري في فندق جميرا بيتش في دبي. وستشكل هذه القمة، التي تقام تحت رعاية معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، وزير الثقافة والشباب وتنمية المجتمع، منبراً فريداً للحوار حول التكنولوجيا يجمع مدراء تقنية المعلومات في المنطقة.

الشركة تركز على تحديات الحوسبة السحابية والبيانات الضخمة والتقنيات النقالة والإجتماعية
الشركة تركز على تحديات الحوسبة السحابية والبيانات الضخمة والتقنيات النقالة والإجتماعية

وستقوم “إنجازات”، باعتبارها أحد الرعاة البلاتينيين لهذا الحدث المخصص للمدعوين فقط، بعقد جلسة نقاش حول خدماتها السحابية التي تم تطويرها استجابة للطلب المتزايد على القدرات عالية الأداء للحوسبة السحابية في دولة الإمارات. وتشتمل هذه الخدمات القائمة على البرمجيات خيارات مرنة للأنظمة الخادمة الافتراضية وحلول التخزين والتخزين الاحتياطي للبيانات والحزمة العريضة، وهي تمكن المستخدمين من دفع تكلفة البنية التحتية المخصصة فقط وفق نظام “الدفع بحسب الاستخدام” (pay-as-you-go).

وعلاوة على ذلك، تعتبر هذه الحلول آمنة للغاية ويمكن الوصول إليها إما عن طريق الإنترنت أو من خلال نظام توجيه حزم البيانات القياسي متعدد البروتوكولات (MPLS). ويتم اعتماد هذه الخدمات من قبل المؤسسات التي تعتمد تكنولوجيا المعلومات في أعمالها والراغبة في تحقيق أعلى مستويات المرونة وتوافر البيانات التي يوفرها مركز بيانات “إنجازات بريمير” (Injazat Premier Data Center)، أول مركز بيانات من الفئة الرابعة في الشرق الأوسط حاصل على شهادة التصميم من معهد “أبتايم” (Uptime).

وقال إبراهيم محمد لاري، الرئيس التنفيذي لشركة “إنجازات لنظم البيانات”: “تعمل الحوسبة السحابية والتقنيات الأخرى، بما في ذلك البيانات الضخمة والتقنية النقالة، على تغيير واقع تكنولوجيا المعلومات المؤسسية والأعمال ككل. وكما يظهر من نجاح خدماتنا السحابية، أصبحت المؤسسات تعي تماماً حاجتها إلى نقل أجزاء من أعمالها وعملياتها ومخرجاتها الأساسية إلى هذه المنصات الافتراضية. وستؤسس هذه القمة لتوجيهات أفضل وأكثر ذكاءاً تقدم لمدراء تقنية المعلومات في ظل مواصلة تكنولوجيا المعلومات تغييرها لواقع الأعمال. وستكون القمة بمثابة المكان المثالي بالنسبة لنا لعرض قدرة حلولنا على استكمال هذه النقلة النوعية نحو اعتماد التقنيات الناشئة”.

ويتم تنظيم قمة “آي. دي. سي. لمدراء تقنية المعلومات في الشرق الأوسط” من قبل “انترناشيونال داتا كوربوريشن”، وهي إحدى الشركات العالمية الرائدة في مجال توفير معلومات السوق وخدمات الاستشارات والفعاليات المخصصة لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات وأسواق التكنولوجيا الاستهلاكية. وتقام دورة هذا العام من هذه القمة تحت شعار “مديرو تقنية المعلومات في عالم الأعمال الجديد: التكنولوجيا والتحول”.

التعليقات

LEAVE YOUR COMMENT

Your email address will not be published. Required fields are marked *