Home أهم الأخبار سامسونج تكشف عن تطبيقات الشركات خلال قمة آي.دي.سي 2014

سامسونج تكشف عن تطبيقات الشركات خلال قمة آي.دي.سي 2014

0
0

تُشارك شركة سامسونج للإكترونيات المحدودة في قمة آي. دي. سي لمديري تكنولوجيا المعلومات، من خلال عرض أحدث تطبيقاتها الخاصّة بالشركات. ومن المتوقع أن يشارك في الدورة السابعة للقمة والتي ترعاها سامسونج والتي تُعالج المشكلات التى تواجه الركائز الرئيسية لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات امثل نُظُم التخزين المتحرّكة وسلامتها، أكثر من 200 من مدراء وأخصائيّ تكنولوجيا لمناقشة مشكلات الإندماج (التقارب) الرقمي.

سامسونج للإكترونيات المحدودة
سامسونج للإكترونيات المحدودة

وستُنظم سامسونج الشركة الرائدة عالميا في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات خلال القمة دورة تعريفية لتقنيات الإندماج الرقمي. والمعروفة بإحداث ثوراة جذرياّة في هذا القطاع تحت عنوان “تجربة جديدة للشركات” “New Business Experience”، من خلال تخصيص الخدمات بما يتماشى مع متطلبات الشركات واحتياجاتها فيما يخصّ أمن المعلومات. ومن أهمها تطبيق نوكس (KNOX)، وهو تطبيق رائد في مجال تكنولوجيا المعلومات يتيح للفرد إستخدام أجهزته الخاصة بالعمل في المنزل مع المحفاظة على سلامة بيانات الشركة.

 

وفي تعليق له، قال السيد مادهاف نارايان، المدير الإقليمي لأعمال الشركات في سامسونج الخليج للإلكترونيات: “يستخدم مدراء تقنية المعلومات في الشرق الأوسط أجهزتهم المحمولة الخاصّة للعمل، وعليه فهم بحاجة إلى اتخاذ تدابير تعالج مشكلة المخاوف الأمنية ذات الصلة ببيانات الشركات. وقد طورت سامسونج تطبيقاً نوكس (KNOX)،  للشركات والذي يعالج هذا الموضوع بشكل مباشر ويضع حلول لموضوع استخدام الأجهزة الشخصية خلال العمل.”

 

وقد تم تصميم نوكس خصيصاً ليساعد مدراء تقنية المعلومات في التغلب على نقاط الضعف التقليدية في الأجهزة المتحركة ونظام تشغيل أندرويد. حيث تستفيد منصة التطبيقات المتحركة من ميزات الأمان الموجودة في الجهاز ونظام التشغيل الخاص به لتقديم منصة أندرويد آمنة، وسياسات إدارة معززة ومجموعة من المزايا التي تعود بالفائدة على الشركات. كما يتوافق هذا التطبيق مع معايير حكومة الولايات المتحدة ووزارة الدفاع الأمريكية فيما يتعلق بأمن المعلومات، فاستحدث 133 سياسة جديدة في مجالات الأمن ودمج أعمال الشركات.

 

وتستخدم كبرى المؤسسات الوطنية تطبيق نوكس (KNOX)،، ومنها القيادة العامة لشرطة أبوظبي. والتي تعتبر أول مؤسسة أمن وطني في العالم تستخدم هذا التطبيق من سامسونج.

 

ويتوافر نوكس (KNOX)، في الأسواق على أجهزة جالاكسي إس 4، وجالاكسي نوت 3، وجالاكسي نوت 10.1.

 

التعليقات

LEAVE YOUR COMMENT

Your email address will not be published. Required fields are marked *