Home أهم الأخبار Software AG تطلق مسابقة فكرة معرض “عالم الابتكار 2014”

Software AG تطلق مسابقة فكرة معرض “عالم الابتكار 2014”

0
0

أعلن قسم العلاقات الجامعية في شركة “سوفت وير إيه. جي” (Software AG) مؤخّراً عن إطلاق مسابقة فكرة معرض “عالم الابتكار 2014” (Innovation World 2014) الأولى للجامعات العالمية. وقامت الشركة بدعوة أعضاء الهيئة التدريسية والطلبة في الجامعات العالمية لتقديم فكرة ونموذج عملي لمشروع معرض يتم تقديمه في معرض “عالم الابتكار 2014″، الذي يقام خلال الفترة من 13 ولغاية 15 أكتوبر/تشرين الأول المقبل في نيو أورليانز في ولاية لويزيانا الأمريكية. ويجب أن يسلط المشروع الضوء على تكنولوجيا شركة “سوفت وير إيه. جي” ويظهر بطريقة عملية إمكانات برامجها فيما يتعلق بأربعة اتجاهات هي؛ البيانات الضخمة والتكنولوجيا النقالة والخدمات الاجتماعية والسحابية، حيث سيتم تقديم 10.000 دولار لتنفيذ المشروع الفائز.

بشار يعيش، نائب الرئيس لمنطقة الخليج في شركة "سوفت وير إيه. جي"
بشار يعيش، نائب الرئيس لمنطقة الخليج في شركة “سوفت وير إيه. جي”

وقال بشار يعيش، نائب الرئيس لمنطقة الخليج في شركة “سوفت وير إيه. جي”: “ندعو الطلبة وأعضاء الهيئات التدريسية من الجامعات العالمية إلى المشاركة في مسابقة فكرة مشروع معرض “عالم الابتكار 2014″، حيث ستتيح لهم هذه المشاركة فرصة ممتازة لعرض إبداعاتهم بإستخدام مجموعة منتجات “سوفت وير إيه. جي” أمام وسائل الإعلام ورواد القطاع في الولايات المتحدة. وأبدينا على الدوام اهتماماً كبيراً بتعزيز قدرات المواهب الجديدة وكذلك التكنولوجيا الجديدة، حيث تعتبر هذه المسابقة أحدث مبادراتنا في هذا المجال.”

وتساعد مجموعة البرمجيات التي تطورها “سوفت وير إيه. جي”، الشركات على تحقيق أهداف أعمالها بشكل أسرع. كما تتيح تقنيات البيانات الضخمة والتكامل وتحسين سير العمل من شركة “سوفت وير إيه. جي” للعملاء تعزيز الكفاءة التشغيلية وتحديث أنظمتهم وتحسين العمليات لإتخاذ قرارات مدروسة وتقديم خدمات أفضل. وتتم دعوة الهيئات التدريسية والطلبة من أنحاء العالم لتطوير تكنولوجيا ونموذج أعمال مقنع من أجل توضيح الفوائد التي يمكن للشركات أن تكسبها من جراء استخدام محفظة حلول “سوفت وير إيه. جي”. وسيعرض النموذج الفائز في جناح الشركة في معرض “عالم الابتكار 2014″، حيث سيتم تقديمه لجمهور المعرض من قبل الطلاب.

وتعد مسابقة هذا العام مفتوحة للجهات المهتمة بالمشاركة فيها عن طريق الكتابة إلى العنوان university@softwareag.com في موعد أقصاه 28 فبراير/شباط الجاري. ويجب تقديم المشروع بحلول 17 أبريل/نيسان المقبل، حيث سيتم إخطار الفائزين بتاريخ 1 مايو/أيار المقبل وسيحصلون على مبلغ 10.000 دولار من أجل تنفيذ مشروع المعرض بحيث يمكن تقديمه في معرض “عالم الابتكار 2014″، الذي سيقام خلال الفترة من 13 ولغاية 15 أكتوبر/تشرين الأول المقبل.

وللمزيد من المعلومات والاطلاع على الشروط والحصول على طلبات المشاركة، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني لمسابقة فكرة معرض “عالم الابتكار 2014.”

التعليقات

LEAVE YOUR COMMENT

Your email address will not be published. Required fields are marked *