Home Uncategorized Imdaad تطبق نظام التعقب بتقنية تحديد المواقع “فليت مان”
0

Imdaad تطبق نظام التعقب بتقنية تحديد المواقع “فليت مان”

0
0

أعلنت “إمداد”، الشركة الرائدة في مجال توفير حلول إدارة المرافق المتكاملة في دول مجلس التعاون الخليجي، عن أنها ستطبق نظام مراقبة وتعقب الأسطول بتقنية تحديد المواقع “فليت مان” (FleetMAN)، في سياراتها بهدف إدارتها من بداية الإستحواذ عليها وحتى التخلص النهائي منها. وتم تطوير نظام “فليت مان” من قبل “دبي تكنولوجيز”، إحدى الشركات المتخصصة في مجال توريد وتنفيذ أنظمة النقل.

جمال لوتاه، الرئيس التنفيذي في شركة "إمداد"
جمال لوتاه، الرئيس التنفيذي في شركة “إمداد”

وسيُمكّن نظام “فليت مان” القائم على الإنترنت شركة “إمداد” من تحسين كفاءة أسطول سياراتها من خلال السيطرة على الإستخدام غير المصرح به للسيارة والإستهلاك غير الضروري للوقود، بالإضافة إلى التحقق من عمليات الصيانة والإصلاح والحد من السرقة والحد من مخاطر الحوادث وتخفيض التكلفة التشغيلية. ويمكن استعراض البرنامج والتحكم به من خلال الكمبيوتر وأجهزة التعقب بتقنية تحديد المواقع المركبة في السيارات، مما يسهل على الشركة عملية رصد ومتابعة أماكن تواجد أسطولها بشكل فوري.

وقال جمال لوتاه، الرئيس التنفيذي في شركة “إمداد”: “مع وجود نظام تعقب السيارات المتطور “فليت مان”، بات من السهل متابعة كل تحركات السيارات، فضلاً عن الإطلاع على حالة الصيانة والوقود ومتابعة السائقين المتهورين أو المهملين. كما يمكن إنتاج التقارير التحليلية من خلال تزامن إستخدام البرامج مع أجهزة التعقب العاملة بنظام تحديد المواقع، التي يمكن الإستفادة منها خلال إعادة تقييم الخدمة”.

وستتمكن شركة “إمداد” من خلال نظام “فليت مان” من تنفيذ مهام مثل إعداد ملف السيارة والتخطيط للرحلات التي ستقوم بها وكذلك عمليات الصيانة والتعرف على هوية السائق وإيفاده بكفاءة عالية. كما سيتيح هذا البرنامج لشركة إدارة المرافق التعامل مع كافة المهام ذات الصلة بسياراتها مثل التمويل والصيانة وتكنولوجيا المعلومات والاتصالات وإدارة السائقين والوقود وإدارة السلامة والصحة.

ويُذكر أخيراً أن شركة “إمداد” قد اكتسبت سمعة قوية باعتبارها جهة رائدة في تبني وتنفيذ أحدث التقنيات وأفضل الممارسات الدولية في مجال إدارة المرافق. وتعتمد الشركة معدات صديقة للبيئة وتولي اهتماماً خاصاً بتحقيق الاستدامة ضمن كافة عملياتها التشغيلية. كما وتقوم بتقديم دورات تدريبية لعملائها وشركائها في مجال إعادة التدوير إلى جانب توفير حاويات مجانية خاصة لإعادة التدوير وخدمات جمع النفايات.

التعليقات

LEAVE YOUR COMMENT

Your email address will not be published. Required fields are marked *