Home أهم الأخبار إطلاق Instagramers Gallery أكبر معرض صور في العالم عبر شبكة الانترنت

إطلاق Instagramers Gallery أكبر معرض صور في العالم عبر شبكة الانترنت

0
0

أطلق اثنان من المبدعين الاسبان في قطاع تكنولوجيا المعلومات أكبر معرض للصور في العالم عبر شبكة الانترنيت، فيما يعد ثورة في وسائل التواصل الاجتماعي، التي تشهد تطورات متسارعة وقفزات نوعية في مختلف أنحاء العالم.

يتطلع مؤسسو الموقع لأن تكون دبي محطة انطلاقهم في المنطقة
يتطلع مؤسسو الموقع لأن تكون دبي محطة انطلاقهم في المنطقة

ويتطلع مؤسسو معرض الصور الافتراضي “إنستغرامرز غاليري” (Instagramers Gallery) ,لأن تكون مدينة دبي في دولة الإمارات العربية محطة انطلاقهم في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا، والاستفادة من البنية التحتية التكنولوجية المتطورة في دبي، والاقبال الكبير من قبل شعوب المنطقة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وقال المؤسس المشارك لـ”إنستغرامرز غاليري”، السيد فيل غونزاليز أن هذا الموقع هو معرض صور افتراضي يقوم على عمل منصة كبيرة للتصوير تتيح لجميع الأشخاص مشاركة الصور الرائعة التي يلتقطونها عبر هذا الموقع، وكذلك الإطلاع على صور الآخرين.

وأعرب عن تفاؤله لاطلاق مشروعه التكنولوجي في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا، وتوقع أن يلقى هذا الموقع اهتماماً كبيراً ومتابعة ضخمة من قبل شعوب المنطقة الشغوفة للتكنولوجيا والتي يتطلع شبابها إلى التعرف على كل ماهو جديد في تكنولوجيا المعلومات.

وأضاف أنه أطلق مشروع معرض “إنستغرامرز غاليري” لأول مرة في ولاية ميامي الأميركية خلال شهر ديسمبر 2013، ليكون بمثابة المعرض الأول في مجموعة معارض الصور حول العالم، مما سيساعد على الارتقاء بالتصوير الفوتوغرافي على نحو موقع “إنستاغرام”، ونتطلع لاطلاق المشروع قريباً في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

ومن جانبه، قال السيد خورخي مارتينيز الشريك المؤسس لـ”إنستغرامرز غاليري” إن هذا المعرض الإلكتروني المتميز هو أداة فعالة للأفراد لعرض عالمهم من الصور، معرباً عن تطلعه للتعرف على ما تخبئه منطقة الشرق الأوسط لمثل هذه المبادرة، إذ تعد هذه المنصة نافذة كبيرة للتعرف على المنطقة وما فيها من ابداعات خاصة للأفراد الذين ليس لديهم إمكانية لزيارة المنطقة.

وأضاف أنه سيتم تقديم سلسلة من الجوائز المادية للذين يشاركون في “إنستغرامرز غاليري”، حيث سيتم اعتباراً من منتصق شهر ديسمبر 2013 اختيار أفضل “صورة ” يومياً من قبل المشاركين في الموقع، وسيتلقى الفائز جائزة مالية قدرها 1000 دولار أمريكي، لتصل القيمة الاجمالية للجوائز المقدمة من “إنستغرامرز غاليري” إلى 100 ألف دولار أمريكي، لتكون بذلك أكبر جائزة للتصوير الفوتوغرافي تمنح عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

وسيتم اختيار الصور الفائزة من قبل لجنة تحكيم مكونة من شخصيات معروفة في عالم التصوير الفوتوغرافي والفن والاتصالات والتكنولوجيا الحديثة، إذ سيتم اختيار الصورة الفائزة من بين الصور المتأهلة للتصفيات النهائية في مسابقة “جائزة الصورة اليومية”.

التعليقات

LEAVE YOUR COMMENT

Your email address will not be published. Required fields are marked *