Home أهم الأخبار Tech Mahindra تطلق “مركز هيوليت باكارد للتميز”

Tech Mahindra تطلق “مركز هيوليت باكارد للتميز”

0
0

أعلنت “تك ماهيندرا” (Tech Mahindra)، الشركة المتخصصة في مجال توفير حلول وخدمات الإتصال العالمية وتمكين المؤسسات الرقمية، عن إطلاق مركزها العالمي للتميز بالتعاون مع “هيوليت باكارد” (HP) في بنغالور. وستكون مهام المركز الجديد متمحورة حول إدارة أداء البنى التحتية وتطبيقات تكنولوجيا المعلومات التي تحدث تغييرات جذرية في عمليات تكنولوجيا المعلومات التابعة للعملاء من خلال الأتمتة وتوحيد الخدمات الرئيسية.

التركيز على إدارة أداء البنى التحتية وتطبيقات تكنولوجيا المعلومات
التركيز على إدارة أداء البنى التحتية وتطبيقات تكنولوجيا المعلومات

ويطور المركز العالمي للتمّيز حزمة من الخدمات المبتكرة مثل الأدوات الإستشارية وتطبيقات منصة تقديم الخدمات المُدارة. ومن خلال التركيز على أتمتة وتوحيد الخدمات الرئيسية، ستساهم هذه الحلول في تحقيق المواءمة الكاملة والديناميكية للبنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات مع الأهداف الإستراتيجية للمنظمة وتعزيز العوائد على الإستثمارات نتيجة المستويات الجديدة من الإنتاجية والكفاءة.

وقال سودهير ناير، رئيس إدارة خدمات البنية التحتية المُدارة في “تك ماهيندرا”: “في ضوء مواجهة المنظمات مستويات غير مسبوقة من التعقيد، فقد أصبح من الضروري توفير خدمات شاملة من شأنها التعزيز من القدرة التنافسية لعملائنا وإبقائهم في الطليعة. ونحن سعداء جداً بالتعاون مع “هيوليت باكارد” لتوفير أفضل الخدمات في مجالات تتراوح ما بين الأدوات الإستشارية وتطبيقاتها إلى المنصة المتكاملة لتقديم الخدمات المُدارة. ويتيح لنا مركز التمّيز، تسريع التطوير المشترك للحلول المبتكرة التي توفر قيمة متميزة لعملائنا وتعزز من قدراتهم التنافسية.”

وقال هاري جولد، نائب رئيس إدارة برمجيات القنوات والتحالفات العالمية في “هيوليت باكارد”: “إنّ شراكتنا مع “تك ماهيندرا” ساعدتنا في تطوير وإطلاق سلسلة من العروض التحويلية في مجال إدارة البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات، وذلك بفضل حلول إدارة عمليات تكنولوجيا المعلومات من “هيوليت باكارد”. وبفضل مركز التمّيز العالمي، أصبحنا نمتلك الأدوات اللازمة لتطوير وتوفير حلول مبتكرة قابلة للتحويل إلى منتجات، من أجل معالجة الثغرات القائمة وتلبية الاحتياجات الناشئة.

وتضم خدمات إدارة البنى التحتية من “تك ماهيندرا” حزمة متكاملة وفعّالة ومرنة وتفاعلية ومعقولة التكلفة من الحلول والخدمات التي تقدم قيمة تجارية متميزة للعملاء.”

التعليقات

LEAVE YOUR COMMENT

Your email address will not be published. Required fields are marked *