Home أجهزة أجهزة أخري JAWBONE تطرح سماعة MINI JAMBOX

JAWBONE تطرح سماعة MINI JAMBOX

0
0

أعلنت اليوم Jawbone®، العلامة الرائدة في ابتكار الأجهزة الصوتية الذكية والإكسسوارات التكنولوجية، عن توفر سماعة MINI JAMBOX™، الإصدار الجديد من عائلة سماعات JAMBOX® الأكثر مبيعاً والمزودة بتكنولوجيا Bluetooth®، لدى كبرى محلات الإلكترونيات في دولة الإمارات العربية المتحدة. وتمثل سماعة MINI JAMBOX إضافة صوتية متميزة في مختلف المناسبات. حيث تتيح للمستخدمين الاستمتاع بالمحتوى المتنقل ومشاركته على اختلاف صوره – الأفلام وبرامج التلفزيون والألعاب والموسيقى والمكالمات – بجودة صوت عالية من الهاتف أو عبر السحابة الإلكترونية في أي وقت، ليحظوا بتجربة ترفيهية متكاملة مع جهاز صوتي لاسلكي رائع.

مكبر الصوت اللاسلكي الأكثر مبيعاً من Jawbone الآن بحجم صغير للجيب
مكبر الصوت اللاسلكي الأكثر مبيعاً من Jawbone الآن بحجم صغير للجيب

وفي هذا الصدد قال السيد ترافيس بوغارد، نائب الرئيس لقسم إدارة المنتجات والاستراتيجية لدى Jawbone: “نحن في Jawbone نؤمن بأهمية تطوير منتجات توفر للمستخدمين تجربة يومية أفضل – ولهذا السبب ابتكرنا سماعة MINI JAMBOX. فهذه السماعة تتنقل معك أينما ذهبت وتتيح لك الاستمتاع باللحظات العفوية عندما ترغب بالاستماع إلى الموسيقى أو مشاركة محتوى ترفيهي كالبث عبر Spotify خلال رحلة بالسيارة، أو مشاهدة أحد مقاطع Vine مع أصدقائك أثناء حفلة، أو الاتصال مع عائلتك عبر Skype أثناء قضاء شهر العسل في أوروبا. وبما أننا نشاهد معظم المحتوى الموجود لدينا أو نستمع إليه عبر هواتفنا أو أجهزتنا اللوحية، فإن السماعة الأفضل هي التي ترافقكم دائماً. ومع MINI JAMBOX ستتمتعون بجودة صوت رائعة ومحيطة أينما كنتم”.

تصميم Unibody الأنيق

سماعة MINI JAMBOX مصنوعة من قطعة واحدة من الألمنيوم المسحوب الذي يشكل إطار السماعة وواجهتها الأمامية، ليعمل في الوقت نفسه كمصدر للصوت ويمنح السماعة تصميمها المميز. وداخل الإطار الخارجي من الألمنيوم يوجد صندوق صلب ومحكم يمثل تجويفاً صوتياً عالي الكفاءة. ويعكس التصميم الخارجي بأبعاده الدقيقة من الألمنيوم مزيجاً مبتكراً من التكنولوجيا المتطورة والتصميم الفائق.

من جانبه قال السيد إيف بيهار، المدير الإبداعي لدى Jawbone: “تتمتع علامة Jawbone بتاريخ عريق في مجال التصميم وتطوير التكنولوجيا والأجهزة والبرمجيات، وقد أتاح لنا هذا الإرث المتميز أن نطور سماعة أصغر حجماً وأخف وزناً توفر تجربة صوتية أعلى من أي وقت مضى. ويمثل الهيكل الخارجي المصنوع من قطعة واحدة من الألمنيوم إعادة لتصميم سماعة JAMBOX المعروفة. كما أنه تصميمنا الأكثر تميزاً وتطوراً حتى الآن، وقد أتاح لنا دمج تجربة صوتية فائقة وتكنولوجيا متطورة ضمن تصميم أصغر حجماً وأكثر قابلية للتنقل”.

وداخل هذا الهيكل صغير الحجم، والذي يبلغ وزنه 9 أونصات، يضم الصندوق المحكم مشغلين من النيوديميوم وسماعة منفصلة مما ينتج صوتاً بأعلى جودة بالنسبة لحجم مكبر الصوت. وبفضل تكنولوجيا معالجة الإشارات الرقمية المتطورة، يمكن استخدام سماعة MINI JAMBOX لتشغيل جميع أنواع المحتوى الصوتي ومختلف أنواع الموسيقى حتى أعلى درجة صوت ممكنة – الأفلام والألعاب والملفات الصوتية والموسيقى، بدءاً من موسيقى الهيب هوب وحتى الموسيقى الكلاسيكية. هذه السماعة مزودة ببطارية ليثيوم-أيون مدمجة وقابلة لإعادة الشحن تتيح زمن تشغيل متواصل حتى 10 ساعات وحتى 75 ساعة دون استخدام عند كل إعادة شحن.

 

برنامج يدعم عمل السماعة

تتوفر سماعة MINI JAMBOX مع تطبيق Jawbone المجاني لأنظمة التشغيل iOS وAndroid، ويتيح هذا التطبيق تعديل إعدادات MINI JAMBOX وحفظ قوائم الأغاني والموسيقى المفضلة لديك مباشرة من الهاتف الذكي أو الجهاز النقال (تتوفر خدمة قوائم التشغيل حالياً على نظام التشغيل iOS فقط). كل ما عليك فعله ببساطة هو إضافة مكتبات الموسيقى iTunes وDezeer إلى تطبيق Jawbone لتتمكن من الوصول إلى قوائم ملفاتك المفضلة في مكان واحد والتنقل بسهولة بين الخدمات المتاحة بتحريك أصبعك فقط.

 

السعر والتوفر في الأسواق

تتوفر سماعة MINI JAMBOX بسعر 799 درهم إماراتي، وبتسعة تصاميم جذابة (Red Dot وSilver Dot وGraphite Facet وBlue Diamond وAqua Scales وPurple Snowflake). منتجات Jawbone متوفرة لدى جميع متاجر التجزئة المعتمدة ومنها iStyle وVirgin وJumbo وسوق دبي الحرة وE-Max وشرف دي جي في أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة.

ويتوفر حالياً تطبيق Jawbone (لأنظمة التشغيل iOS وAndroid) للتنزيل مجاناً من متجر التطبيقات App Store وGoogle Play™. تتوفر خدمات النقل المباشر وخدمة قوائم الملفات حالياً على تطبيق Jawbone لنظام التشغيل iOS وهي متوافقة مع جميع سماعات Jawbone والأجهزة الصوتية المستقلة. ستتوفر خدمات النقل المباشر وخدمة قوائم الملفات على تطبيق Jawbone لنظام التشغيل Android قريباً. أدوات تعديل الإعدادات على تطبيق Jawbone تتوفر حصرياً لسماعات MINI JAMBOX.

التعليقات

LEAVE YOUR COMMENT

Your email address will not be published. Required fields are marked *