Home أخبار أفريقيا Automation للإستشارات تعلن عن الشراكة الإستراتيجية مع شركة Infor

Automation للإستشارات تعلن عن الشراكة الإستراتيجية مع شركة Infor

0
0

أعلنت شركة أوتوميشن للإستشارات (من مجموعة شركات ILA) عن بدء تنفيذ الشراكة الاستراتيجية مع شركة “إنفور – Infor” العالمية للنظم و التطبيقات. تتمكن شركة أوتوميشن للاستشارات من خلال هذة الشراكة من تقديم و تنفيذ أنظمة شركة “إنفور – Infor” العالمية في مجالات إدارة المحليات و البلديات ، نظم الحماية المدنية و نظام إدارة المكتبات و دور الوثائق الوطنية في الشرق الأوسط و أفريقيا.

Automation
Automation

و كان قد تم الإعلان عن الشراكة الإستراتيجية مابين الشركتين الرائدتين في عالم نظم تكنولوجيا المعلومات أثناء فعاليات معرض Cairo ICT 2013 و الذي تتم فعالياته بمركز القاهرة الدولي للمؤتمرات خلال الفترة من 9 إلى 12 ديسمبر 2013 من خلال شركة “تريد فيرز – Trade Fairs” الرائدة في تنظيم و تنفيذ معارض تكنولوجيا المعلومات.

تنطلق شركة أوتوميشن للإستشارات بموجب هذة الإتفاقية الإقليمية قدماً في تنفيذ رؤية الشركة لتقديم نظم إدارة الأعمال الحكومية و القطاع العام و الخاص عبر الحوسبة السحابية مما يحقق أكبر قدر من الإستفادة الفنية و المالية للقطاع الحكومي و المحليات و الشركات من خلال سرعة تنفيذ أنظمة “إنفور – Infor” و إستخدام خصائص الأنظمة العديدة و المتقدمة على أعلى مستوى.

من الجدير بالذكر أن شركة “إنفور – Infor” تنفذ أنظمة إدارة المحليات و البلديات ، نظم الحماية المدنية و نظم المكتبات و دور الوثائق الوطنية في العديد من الكيانات الرائدة بأمريكا و أوروبا.

قامت “إنفور – Infor” بإختيار شركة أوتوميشن للإستشارات بعد العديد من الدراسات التي قامت بها عن الشركات المقدمة و المنفذة لنظم و تطبيقات تكنولوجيا المعلومات في مصر و الشرق الأوسط و وجدت في شركة أوتوميشين للإستشارات الخبرة و الكفاءة في تقديم و تنفيذ نظم تكنولوجيا المعلومات لكل من القطاع الحكومي و القطاع الخاص بنفس الجودة و الأداء و الخبرة العملية على مدار أكثر من 25 عاماً هي عمر شركة أوتوميشين للإستشارات في السوق المصري و الشرق الأوسط.

و تعليقاً على تفعيل الشراكة الإستراتيجية بين الشركتين، قال براين هويي – نائب رئيس قطاع نظم إدارة القطاع الحكومي: “التغير مستمر و في ظل إزدياد وتيرة التطور في عالم نظم تكنولوجيا المعلومات تظل تطلعات المواطنين في الحصول على أفضل الخدمات الحكومية في تطور مستمر. و في نفس الوقت لا يمكن مقارنة حجم المسئوليات في تقديم الخدمات الحكومية بمثيلتها المقدمة من خلال القطاع الخاص، و بالتالي فإن حجم الأعمال التي يقوم بها القطاع الحكومي من الصعب تقديمها من خلال الأنظمة و التطبيقات الإدارية التقليدية و هنا تأتي دور أنظمة “إنفور – Infor” لإدارة المحليات و البلديات و الحماية المدنية و المكتبات و دور الوثائق الوطنية التي نفخر بأنها تخدم حالياً شتي القطاعات الحكومية في العالم أجمع. لدينا ثقة تامة في أن الشراكة مع شركة أوتوميشن للإستشارات لتقديم أنظمة الإدارة الحكومية في مصر و الشرق الأوسط و أفريقيا هو أفضل إختيار قمنا به لما تتميز به هذة الشركة العريقة في مجال تكنولوجيا المعلومات بالأسواق العربية علي مدار 25 سنة.”

كما أضاف الدكتور محمود الدسوقي – رئيس مجلس الإدارة التنفيذي لشركة أوتوميشن للإستشارات معلقاً على تفعيل الشراكة الإستراتيجية “تأتي هذة الشراكة في ظل مرور العالم العربي بمرحلة تتطلب تقديم الخدمات الحكومية و نظم تطوير أداء دور الوثائق الوطنية على أعلى مستوى لمواطني العالم العربي الذين يطمحون إلى الحصول على أعلى مستويات الخدمات الحكومية في ظل الطفرة التكنولوجية التي يشهدها و يعيشها العالم كله. و لما كان لشركة “إنفور – Infor” من الخبرات و النجاحات العالمية في تقديم هذة الأنظمة التكنولوجية للقطاع الحكومي بالتحديد عملنا على تأسيس البنية اللازمة لتقديم و تنفيذ هذة الأنظمة في مصر و الشرق الأوسط و لأفريقيا من خلال استراتيجية شركتنا في تقديم أنظمة إدارة الأعمال و المعلومات من خلال الحوسبة السحابية لضمان سرعة و كفاءة الأنظمة و بأفضل عائد إقتصادي للعميل.”

التعليقات

LEAVE YOUR COMMENT

Your email address will not be published. Required fields are marked *