Home أهم الأخبار F5 تطرح أكثر حلول الحماية شمولية

F5 تطرح أكثر حلول الحماية شمولية

0
0

أعلنت شركة F5 Networks (المسجلة في بورصة ناسداك تحت الرمز: FFIV) اليوم عن طرحها لأكثر الحلول شمولية ضد هجمات حجب الخدمة الموزعة DDoS ضمن منتج واحد، حيث توفر الحلول الجديدة أوسع مجموعة من الحمايات ضد هجمات حجب الخدمة الموزعة DDoS التي تستهدف تطبيقات الشركات والشبكات وطبقة المنافذ الآمنة SSL والبنى التحتية لسيرفر اسم النطاق DNS. كما أنها تعزز بشكل كبير من قدرات تجهيزات التسريع المدمجة في أحدث عروض منصة F5® BIG-IP®، فالحلول الجديدة يحد من عمل 25 ناقل لهجمات حجب الخدمة الموزعة DDoS في الأجهزة، من أجل تقديم أداء أفضل والقدرة العالية على التحديث. وقد أصبح بإمكان العملاء من كافة أحجام الشركات ضمان حماية التطبيقات الهامة لأعمالهم وتوفرها ضمن أكثر الظروف طلباً.

مقر الشركة
مقر الشركة

ويعتبر حل الحماية ضد هجمات حجب الخدمة الموزعة DDoS من الحلول المرتبطة ببرنامج F5 Synthesis™، وهو أكثر برامج الشركة تطوراً، كما تم الإعلان اليوم عن طرح برنامج F5 Synthesis الذي يتضمن قائمة بخدمات التطبيقات المعرفة من قبل البرنامج SDAS™، ومجموعة حلول تمكن العملاء من تقديم الخدمات للجهاز والشبكة والتطبيق دون أي قيود مفروضة من قبل مركز البيانات والسحابة والبيئات الهجينة. وتدعم هذه الخدمات مجموعة من البرامج التي توفر للعملاء دليلاً إرشادياً حول أفضل الطرق المتبعة لاستثمار تقنيات F5 من أجل معالجة التحديات التي تواجهها الشركات.

المزايا الرئيسية:

  • حماية شاملة ضد هجمات حجب الخدمة الموزعة DDoS يقوم حل شركة F5 الجديد بالحد من فعالية العديد من هجمات حجب الخدمة الموزعة DDoS، بدءً من إغراق بروتوكول التحكم برسائل الإنترنت ICMP، مروراً بإغراق استعلامات سيرفر اسم النطاق DNS، وانتهاءً بهجمات التطبيقات مثل Slowloris. وبإعلان F5 اليوم تكون قد وسعت عدد من نواقل الهجوم في الأجهزة التي بالإمكان معالجتها من واحد إلى 25، حيث يمكن لمس تحسينات في الأداء في جميع النواقل. فعلى سبيل المثال، وبناءً على نتائج اختبار قامت به شركة Ixia/BreakingPoint، فإن جهاز F5 VIPRION® 4800  المعبأ بالكامل بإمكانه معالجة حتى 470 غيغابت في الثانية من عمليات إغراق المرور المتزامنة، أي أكثر بـ 10 مرات من حلول هجمات حجب الخدمة الموزعة DDoS المنافسة، مع استمرار عمليات 160 غيغابت في الثانية لمرور الشبكة المشروع دون أي تدهور في الأداء. وبفضل منصة تجهيزات “F5” المرنة أصبح بإمكان ميزات حلول هجمات حجب الخدمة الموزعة DDoS الإضافية مواصلة دمجها ضمن الأجهزة مع كل إصدار جديد.
  • الأمن الشامل وخدمات توفير التطبيقات في جهاز واحد – بسبب الحد من تهديدات هجمات حجب الخدمة الموزعة DDoS للأجهزة، أصبحت أجهزة تصفح الإنترنت BIG-IP تملك قوة عمل إضافية كبيرة تمكنها من معالجة المرور المشروع وتقديم خدمات إضافية. وهو ما يتيح للعملاء تعزيز عمل عدة طبقات أمنية والحصول على وظائف متعددة لإدارة المرور، ومنها خدمات شبكة جدار حماية، وجدار حماية لتطبيقات الإنترنت، ومكافحة عمليات الاحتيال، وإنهاء طبقة المنافذ الآمنة “SSL”، والتنقل الآمن، والتحكم بالدخول، كل ذلك من على منصة واحدة. وعلى خلاف حلول هجمات حجب الخدمة الموزعة DDoS المنافسة، فإن منصة تصفح الإنترنت BIG-IP تعتبر تقنية دائمة الفعالية والتحديث.
  • الحماية المثالية ضد هجمات حجب الخدمة الموزعة DDoS لكافة الخدمات – تتوفر أجهزة تسريع الحماية ضد التهديدات على امتداد خط إنتاج شركة F5 الخاص بمنتجات أجهزة تصفح الإنترنت BIG- IP، بما فيها سلسلة عروض 5200 و7200  و10200، وذلك كي تتمكن الشركات من كافة الأحجام من الاستفادة من جميع وظائف حلول هجمات حجب الخدمة الموزعة DDoS بسعر مثالي يلبي جميع احتياجاتهم في العمل. وبإمكان الشركات الكبيرة ومزودي الخدمات الذين لديهم حجم مرور ضخم الاستفادة من أجهزة F5 VIPRION المتطورة.
  • خفض التكلفة الإجمالية للملكية بشكل كبير – بفضل عروضها الواسعة من التجهيزات التي تتضمن تقنية التجهيزات المسرعة المتكاملة، ودعم توفير العديد من التطبيقات، والشبكة، والخدمات الأمنية من على منصة واحدة، أصبح بإمكان عملاء شركة F5 من الشركات بأي حجم كانت معالجة كافة التحديات الأمنية وتوفير التطبيقات، مع الحد بشكل كبير من نفقات رأس المال والنفقات التشغيلية.

وفي هذا الصدد، قال إريك هيلمان، المؤسس المشارك لشركة MageMojo: “باعتبارنا شركة تستضيف عمليات التجارة الإلكترونية، فمن الأهمية بمكان قيامنا بتقديم توافرية على مدار الساعة، إلى جانب حماية مواقع عملائنا الالكترونية من الهجمات الخبيثة، ونستطيع القيام بذلك بكل سهولة بمساعدة حلول شركة “F5″، فبفضل حلول هجمات حجب الخدمة الموزعة DDoS الموحدة وجدار الحماية وموازنة التحميل المقدمة من شركة F5، تمكنا من توفير 70 بالمائة من المشتريات الفردية أو اللجوء للاستعانة بخدمات الحماية من طرف ثالث. كما أن حلول شركة F5 توفر لنا إمكانية التحديث بسرعة تتجاوز 10 و40 و100 غيغابت في اليوم، وذلك من خلال عمليات تكوين متاحة دون وجود نقاط فشل”.

ومن جانبه، جون غريدي، مدير أبحاث المنتجات الأمنية في شركة IDC: “أصبحت أساليب هجمات حجب الخدمة الموزعة DDoS أكثر تحايلاً وتخفياً، فضلاً عن أن معدل تكرارها وحجمها وتطبيقاتها الخاصة في تزايد مضطرد، ولضمان تأمين الحماية ضد هذه التهديدات ينبغي على الشركات النظر في وضعية الدفاع المتين ضد هجمات حجب الخدمة الموزعة DDoS، كما أن أحد ميزاته الهامة كونه أداة افتراضية وأساسية في الكشف والحد من هجمات التطبيقات المتقدمة وطبقة المنافذ الآمنة SSL والهجمات الحجمية”.

وقال فريد كوست، نائب رئيس الحلول الأمنية في شركة Ixia: “مع الجهود المبذولة من قبل شركة F5 لتسويق الأجهزة الأمنية المبتكرة مع مجموعة متنوعة من الأداء المتميز والتحديث، فإنهم وعملائهم من الشركات يحتاجون لأنظمة من أجل اختبار وتفعيل هذه الأجهزة. وللتأكد من قدرة عروض منصة تصفح الإنترنت BIG-IP على الصمود في وجه أسوأ ممارسات مجرمي الإنترنت، فإن شركة F5 تقوم باستمرار بالتحقق من قدرة أجهزتها باستخدام منصات الاختبارات الأمنية والتطبيقات Ixia/BreakingPoint، التي بإمكانها محاكاة ما يقرب إلى تيرابت من التطبيقات والهجمات الأمنية”.

وقال مارك فوندمكامب، نائب رئيس إدارة المنتجات الأمنية في شركة F5: “حلولنا الجديدة تتيح إمكانية الحد من هجمات حجب الخدمة الموزعة DDoS المتاحة بأسعار معقولة للشركات من أي حجم، فهي تقدم حزمة شاملة من الحماية ضد هجمات حجب الخدمة الموزعة DDoS، والأولى من نوعها على مستوى هذه الصناعة. كما أنها توفر نتائج أداء متفوقة من خلال تجهيزات تسرع من كشف 25 ناقل هجومي، وتحرر الموارد التي بالإمكان استثمارها لتوفير خدمات أمنية أخرى. وتعتبر حلول البرمجيات خياراً ممتازاً لأنواع معينة من متطلبات الشبكة، ولكن عندما يتعلق الأمر بتجنب هجمات حجب الخدمة الموزعة DDoS الحجمية، فليس هناك خلاف حول مزايا وجود حل الأجهزة المسرعة”.

التوافرية

تتوفر حلول F5 المشار إليها في هذا البيان الصحفي حالياً في الأسواق، يرجى التواصل مع مكتب مبيعات شركة F5 لمعرفة مدى توافرية الحلول في بعض الدول.

التعليقات

LEAVE YOUR COMMENT

Your email address will not be published. Required fields are marked *