Home أهم الأخبار Software AG تشارك في مؤتمر “آي. دي. سي. للبيانات الضخمة وتحليلات الأعمال”

Software AG تشارك في مؤتمر “آي. دي. سي. للبيانات الضخمة وتحليلات الأعمال”

0
0

شاركت “سوفت وير إيه. جي” (Software AG)، إحدى الشركات الرائدة في مجال سير العمل والتكامل والبيانات الضخمة، في مؤتمر “آي. دي. سي. للبيانات الضخمة وتحليلات الأعمال 2013” (IDC Big Data and Business Analytics Conference 2013)، الذي عقد اليوم (الإثنين 18 نوفمبر 2013) في فندق قصر الإمارات في أبوظبي. وعقدت الشركة جلسة إستعرضت خلالها القيمة التي يمكن للشركات في مختلف القطاعات الاستفادة منها من خلال الوصول إلى ورصد والاستجابة إلى نشاطات الأعمال في الوقت المناسب، وهي التي ستكون بمثابة سمة رئيسية لتميز المؤسسات والشركات في السوق ضمن بيئة الأعمال سريعة الوتيرة.

ستيفن غاير، مدير المبيعات الإقليمي لدى "سوفت وير إيه. جي"
ستيفن غاير، مدير المبيعات الإقليمي لدى “سوفت وير إيه. جي”

ووفقاً لشركة الأبحاث “آي. دي. سي” (IDC)، فإن أكثر من 40% من مدراء تقنية المعلومات في الشرق الأوسط، أفادوا بأنهم يستكشفون مجالات الاستثمار في تقنيات تحليلات الأعمال والبيانات الضخمة خلال العام الجاري، في حين أن 58% يعتقدون بأن التنظيم والحوكمة ومتطلبات الامتثال وإصدار التقارير والحاجة الأكبر لمزيد من الشفافية هي الأمور التي تحفز هذا الطلب. وكنتيجة لذلك، يتوقع أن يرتفع حجم الاستثمار في حلول تحليلات الأعمال في مختلف أنحاء المنطقة بمعدل نمو سنوي مركب يبلغ أكثر من 20% على مدى السنوات الخمس المقبلة.

وترفع معدلات التبني الإقليمي المتنامية لحلول البيانات الضخمة وتحليلات الأعمال- حيث تقف دولة الإمارات في طليعة هذا التحرك- من الحاجة إلى إكتشاف الإمكانيات الحقيقية للبيانات الضخمة. ولتشجيع المزيد من المعرفة حول هذا الموضوع، قام ستيفن غاير، مدير المبيعات الإقليمي في قسم البيانات الضخمة لدى شركة “سوفت وير أيه. جي”، خلال المؤتمر بتقديم عرض تقديمي بعنوان “الزمن الحقيقي مقابل الوقت المناسب: مقدمة إلى قيمة “الآن””.

وقال جير: “تم إخبارنا ونصحنا بالتركيز على أربعة أشياء تتعلق بالبيانات الضخمة، وهي الحجم والسرعة والتنوع والقيمة؛ ومع ذلك فإن أحد أهم العناصر للنقاش حول الأخيرة وهي “القيمة”، لم يتم نقاشه باستفاضه”.

وأضاف جير: “إن عملية التحقق من ما هو أفضل إجراء ضمن مجموعة مصادر هائلة ومتنوعة من المعلومات هو ليس الحديث عن “الزمن الحقيقي”، لكن الحديث عن القرارات المعنية بالسياق أو القرارات التي تؤخذ في “الوقت المناسب”. ومن خلال الاستفادة من قدراتنا المعرفية التي تؤخذ في الوقت المناسب لإطلاق العنان للقيمة الحقيقية للبيانات الضخمة، فإننا سوف نساعد المؤسسات على المضي قدماً نحو الابتكار والتميز في السوق، فضلاً عن تجنب مشكلة تراكم البيانات دون قيمة”.

واختتم جير: “يعتبر مؤتمر “آي. دي. سي. للبيانات الضخمة وتحليلات الأعمال 2013″، كونه منصة رئيسية لتوفير المعلومات حول السوق، مكاناً مثالياً بالنسبة لنا لتبادل بعض الأفكار القيمة مع الشركات في منطقة الشرق الأوسط والتي يمكن أن تساعدها على تحقيق أقصى قدر من القيمة لبياناتها في سبيل دفع عجلة النمو”.

وتعد “سوفت وير إيه. جي” الراعي الذهبي لمؤتمر “آي. دي. سي. للبيانات الضخمة وتحليلات الأعمال 2013″، الذي يأتي في إطار سلسلة من الحملات الترويجية التي تعقد في جميع أنحاء العالم لمناقشة مواضيع مثل إدارة المعلومات المؤسسية (EIM) والوصول الموحد للمعلومات (UIA) وإدارة الأداء المؤسسي والتقنيات القائمة على الحوسبة السحابية والتقنيات الخدمية في استقصاء الأعمال (BI) والجيل الجديد لتحليلات الأعمال وتخزين البيانات والتطورات في تقنية قاعدة البيانات ومواصفات جودة البيانات.

التعليقات

LEAVE YOUR COMMENT

Your email address will not be published. Required fields are marked *