Home Uncategorized شركة جارتنر تصنف شركة CommVault ضمن مربع ’الرواد‘ في تقريرها السنوي
0

شركة جارتنر تصنف شركة CommVault ضمن مربع ’الرواد‘ في تقريرها السنوي

0
0

أعلنت شركة كومفولت CommVault (المدرجة في مؤشر ناسداك تحت الرمز: CVLT) اليوم أنه تم تصنيفها ضمن مربع ’الرواد‘ في تقرير جارتنر السنوي المسمى ”المربع الذهبي لأرشفة معلومات المؤسسات.” وفقًا لجارتنر، ” فإن مصطلح “أرشفة معلومات المؤسسات” (EIA) يشمل منتجات وحلول أرشفة محتوى المستخدم، (على سبيل المثال، البريد الإلكتروني والملفات والرسائل الفورية والرسائل النصية ومستندات Microsoft SharePoint) والأنواع الأخرى من البيانات ( مثل البيانات المهيكلة ووسائل الإعلام الاجتماعية ومحتوى صفحة الويب). هذه المنتجات تقدم خصائص مثل إلغاء تكرار البيانات عبر أنواع المحتوى، وإدارة الحفظ، وفهرسة المحتوى وعلى الأقل الأدوات الأساسية لـeDiscovery ( والذي، في هذه الحالة، يشمل وظائف العقد القانوني والبحث المتقدم والتصدير والخصائص الأخرى المحددة في إدارة البيانات لـeDiscovery  داخل الأرشفة).”

ن روبرت هامر، رئيس مجلس الإدارة والمدير التنفيذي لشركة كومفولت
ن روبرت هامر، رئيس مجلس الإدارة والمدير التنفيذي لشركة كومفولت

 

تساعد إمكانيات الأرشفة الذكية التابعة لشركة كومفولت، باعتبارها جزءًا داخليًا من منصة برنامج Simpana®، المنظمات على تصنيف المعلومات واسترجاعها والوصول إليها على أساس القيمة الاستراتيجية للعمل. فبدلاً من تراكم كميات من البيانات عديمة الجدوى، يقوم البرنامج  بفهرسة المعلومات وحفظها بذكاء على أساس سياسات الحفظ الآلي.  إن البحث والوصول البسيط  يخفف من تحديات eDiscovery والامتثال ويحوّل بيانات المؤسسة لمادة يمكن التحكم فيها، مما يمكّن المنظمات من إتخاذ قرارات أفضل للعمل.

وأضاف السيد روبرت هامر، رئيس مجلس إدارة شركة كومفولت ومديرها التنفيذي” نعتقد أن هذا الإدراك يوضّح قيمة المنصة البرمجية الفريدة التي تمكّن عملائنا من تخطي تحديات إدارة البيانات والمعلومات الخاصة بهم وإتخاذ قرارات أفضل”  يبني برنامج Simpana 10 على ريادة شركة كومفولت في مجال  النسخ الاحتياطي والاسترجاع لتقديم إمكانيات أرشفة وبحث ذكية يمكنها تغيير لعبة الامتثال وeDiscovery وإدارة المعلومات.”

يعتبر برنامج Simpana 10 التابع لشركة كومفولت هو المنصة البرمجية الوحيدة التي تقدم وظيفة الأرشفة والاسترجاع المتقاربين، والتي تسمح للمنظمات بالاستفادة من ذكاء الأعمال الهامة وخفض التكاليف وتقليل التعقيدات التشغيلية. يقدم برنامج Simpana 10 نهجًا أكثر ذكاءّا لإدارة المعلومات والوصول إليها عبر دورة حياتها الكاملة، بخصائص تدعم الأرشفة الذكية وتشمل:

  • Simpana OnePass، والتي تجمع بين الأرشفة والنسخ الاحتياطي وإعداد التقارير في عملية واحدة لمساعدة المنظمات على حل مشاكل الملفات الضخمة ونمو البريد الإلكتروني بدون تحمل أعباء إضافية.
  • ContentStore، المخزن الذكي والافتراضي لإدارة جميع المعلومات في برنامج  Simpana، والذي يقوم بجمع البيانات وتنظيمها وفهرستها وتصنيفها على أساس سياسات معرّفة من قِبل المستخدم، وتقديم مرونة وكفاءة وحجم غير مسبوقين.
  • Reference Copy،  هي خاصية للحفاظ على المحتوى، تقدم سياسات آلية ومحببة لترتيب البيانات في طبقات والاحتفاظ بها وتصنيفها كما أنها تسمح للشركات بالحفاظ فقط على بيانات الأعمال وبيانات الامتثال ذات الصلة الوثيقة بالعمل.
  • Enterprise Search، والتي تعزز بها شركة كومفولت من الفهرسة الواحدة والذكية لكلا من النسخ الإحتياتي و الارشفه  للبيانات لتمكين المستخدمين من سرعة وسهولة البحث والتصنيف والاختيار والاسترجاع للمعلومات الهامة للعمل.

تصنيف شركة كومفولت كأحد “الرواد”  في “المربع الذهبي وفقًا لشركة جارتنر: لبرمجيات النسخ الاحتياطي/ استرجاع بيانات المؤسسات.” فبالإضافة لإمكانيات أرشفة المعلومات في برنامج Simpana 10، فهو أيضًا يساعد الشركات على خفض التكاليف وتحسين العمليات.


 

التعليقات

LEAVE YOUR COMMENT

Your email address will not be published. Required fields are marked *