Home أهم الأخبار “أومنيكس إنترناشيونال” تستضيف أعمال الدورة الثانية من مؤتمر “أوتوديسك الجامعة 2013 بدبي”

“أومنيكس إنترناشيونال” تستضيف أعمال الدورة الثانية من مؤتمر “أوتوديسك الجامعة 2013 بدبي”

0
0

تستضيف “أومنيكس إنترناشيونال”، الموزع المعتمد لمنتجات “أوتوديسك” في الشرق الأوسط، أحداث مؤتمر “أوتوديسك الجامعة 2013 بدبي وذلك يوم 17 ديسمبر/ كانون الأول المقبل في قاعة الشيخ مكتوم في مركز دبي التجاري العالمي. ويمثل مؤتمر “أوتوديسك الجامعة 2013 بدبي” جزءاً من سلسلة مؤتمرات “أوتوديسك الجامعة” السنوية التي تقام في لاس فيغاس في أمريكا، والتي تمثل أكبر فعالية من نوعها في العالم للتعليم والتواصل وتبادل المعلومات تجمع تحت مظلتها مستخدمي منتجات “أوتوديسك”.

ومن المتوقع أن يستقطب الحدث مشاركة متخصصين وخبراء بارزين في مجال إستخدام حلول التصميم بمساعدة الحاسوب في قطاعات الهندسة والإنشاءات والهندسة المعمارية والرسوم المتحركة والتصنيع وقطاعات البنية التحتية في الشرق الأوسط. وأفاد كبار المسؤولين التنفيذيين في “أومنيكس إنترناشيونال” بأنّه تم تنظيم هذا الحدث الدولي المتميز في مجال التعلم والتواصل بهدف تعزيز مهارات ومعارف خبراء التصميم بمنتجات “أوتوديسك” التي يستخدمونها والتواصل مع غيرهم من خبراء التصميم ومناقشة أحدث القضايا والمستجدات في مجال التصميم. وتشتمل أنشطة دورة العام من المؤتمر على ثمان جلسات رئيسية وعشرة حصص ماجيستير لجميع المشاركين. ومن المقرر أن تلقي هذه الأنشطة الضوء على أحدث منتجات “أوتوديسك”، والأدوات والحيل التي تعزز الإنتاجية والمستخدمة من قبل خبراء التصميم في العالم اليوم، فضلاً عن توفير سلسلة من العروض التقديمية والنقاشات البناءة بين صنّاع القرار في مجال التكنولوجيا، إلى جانب تزويد المشاركين بشهادات إعتماد حول مختلف برمجيات التصميم من “أوتوديسك”.

وقال ساجان صادق، مدير التسويق في “أومنيكس إنترناشيونال”: “نحن سعداء جداً بالإعلان عن إنطلاق نشاطات الدورة الثانية من مؤتمر “أوتوديسك الجامعة 2013” في دبي، وذلك في أعقاب النجاح الكبير الذي حققته دورة العام الماضي من المؤتمر والتي كانت حافلة بأجواء متميزة من الإبداع نتيجة مشاركة حشدٍ من خبراء التصميم الذين سلطوا الضوء على طرق زيادة الإنتاجية وتنمية المهارات. وفي ضوء النمو الكبير الذي يشهده قطاع الإنشاءات في المنطقة، تتطلع الشركات والمنظمات إلى اعتماد منتجات “أوتوديسك” من أجل تعزيز قدراتها التنافسية في السوق وتلبية احتياجات العملاء. ومن المقرر أن تساهم دورة العام من المؤتمر في تزويد خبراء التصميم على المستوى المحلي بفرص قيّمة من أجل الحصول على تدريبات متقدمة والإطلاع على أحدث الإتجاهات في مجال التصميم والتواصل مع العملاء المحتملين والأطراف المعنية. إنّ استضافتنا لـ “مؤتمر أوتوديسك الجامعة بدبي 2013″ يجسد التزامنا الكبير بتزويد العملاء وقطاع التصميم في منطقة الشرق الأوسط بأحدث تكنولوجيا التصميم.”

وسيقوم بات ويليامز، نائب الرئيس الأول لإدارة الأسواق النامية في “أوتوديسك” بإلقاء الكلمة الرئيسية للمؤتمر تحت عنوان “عصر جديد من التصميم”. وسيبحث نيك مانينغ، مدير أول لإدارة التسويق عالمياً في “أوتوديسك”، موضوع “الخيال والهندسة”. وستقوم لين ألين، التي تعد إحدى الشخصيات الرائدة في مجال “أوتوديسك” بتقديم عرض بعنوان “أوتوديسك 360″: تبنّي السحابة”. كما ستقوم ألين بترأس جلسة بعنوان “60 نصيحة أوتوكاد في 60 دقيقة”، تستعرض من خلالها النصائح والخدع الخاصة بـ “اوتوكاد” وكيفية الحصول على أقصى استفادة من حزمة تصميم “أوتوكاد 2014”.

أكبر حدث متخصص في التصميم على مستوى المنطقة يعزز إنتاجية خبراء التصميم وينمي مهاراتهم
أكبر حدث متخصص في التصميم على مستوى المنطقة يعزز إنتاجية خبراء التصميم وينمي مهاراتهم

وسيشهد الحدث مشاركات قيّمة لمجموعة من عملاء “أومنيكس”، وهم إليزابيث بيترز من شركة “إيكوم” للإستشارات الهندسية AECOM والتي ستقدم عرضاً بعنوان “كيفية تطبيق وإدارة عمليات نمذجة معلومات المباني في المشاريع الضخمة”، وبافيثران كي. في، من شركة “بروكفيلد ملتيبليكس” الذي سيقدم عرضاً بعنوان “تجاوز الغموض الذي يلتف عمليات نمذجة معلومات المباني: تصوير العمليات الداخلية بنجاح لتبني أنماط العمل والتكنولوجيا الجديدة”. كما سيقوم “دانييل فرولي، من شركة “ودزباغوت”، بتقديم عرض بعنوان (كيفية تطبيق وإدارة عمليات نمذجة معلومات المباني في المشاريع الضخمة)، بينما سيقدم شارلز بلاسشك من شركة “تاكا سليوشنز” عرضاً بعنوان “تحليلات الطاقة والتكامل ضمن المباني القائمة”.

وقال لؤي دهمش، مدير “أوتوديسك” لمنطقة الشرق الأوسط: “كشركة رائدة في مجال برمجيات التصميم ثلاثية الأبعاد، تلتزم “أوتوديسك” بتمكين المهندسين وخبراء التصميم في المنطقة بتزويدهم بأفضل الأدوات والخبرات والمعرفة التقنية اللازمة. وأعتقد أنّ نشاطات الدورة الثانية من مؤتمر “أوتوديسك الجامعة بدبي 2013” ستوفر منصة تخصصية تفاعلية لمناقشة آفاق التصميم المستقبلية مع المتخصصين وخبراء التصميم والمشاركين من الشرق الأوسط. ومن المقرر أن تستضيف أحداث المؤتمر هذا العام خبراء التصميم من “أوتوديسك” وحشدٍ من المتخصصين الذين يملكون خبرة كبيرة في تطبيق حلول “أوتوديسك” ضمن مختلف المشاريع المبتكرة والذين تمكنوا من تعزيز قيمة أعمالهم بفضل حلولنا في مجال برمجيات التصميم.”

التعليقات

LEAVE YOUR COMMENT

Your email address will not be published. Required fields are marked *