Home أجهزة AOC تطلق شاشة موفرة ذات تصميم أبيض أنيق

AOC تطلق شاشة موفرة ذات تصميم أبيض أنيق

0
0

بإطلاق الشاشة الموفرة ذات 24 بوصة (61سم) (e2451Fh), تقدم “إيه أو سي” – المتخصصة في شاشات العرض –  العديد  من التصاميم و المواصفات التي تحظي بإعجاب و رضاء المستخدمين في المنازل أو المكاتب علي حد سواء. تقدم “إيه أو سي” تصميم أبيض رياضي أنيق, مع إمكانيات عرض عالية الوضوع كاملة و تستخدم أحدث تكنولوجيا الإضائة الخلفية (LED) لمطابقة أداء صورة مذهله لتعكس مظهر ممتاز. ومع وقت إستجابة بكسل إثنين من ميلي ثانية فقط، توفر الشاشة الكفائة في إستخدام الطاقة, و بالإضافة إلي ذلك فإنها مناسبة تماماً لمحبي الألعاب.

e2451Fh
e2451Fh

 

أداء مذهل

“إيه أو سي” تعرض مستوي عالي من أحدث منتجاتها من “سلسلة 51 ستايل لاين” مع لوحة (TN) الأحدث. وتوفر قدره لمعان “250 سي دي /م²” , و تباين أصلي 1000:1 و وقت إستجابة 2 مللي ثانية فقط, إن “إيه أو سي e2451Fh” توفر صوراً رائعة بدون طمس أو آثار الظلال. مناسبة للتطبيقات المكتبية، والوسائط المتعددة والألعاب على حد سواء، و مع التقنية العالية الوضوح الكاملة تصبح الشاشة هي الخيار الأمثل لجميع أولئك الذين يسعون لجودة الصورة الغير عادية جنباً إلى جنب مع تصميم جذاب.

 

إمكانيات متطورة

تستقبل الشاشة ذات 24 بوصة إشارات الفيديو عبر منفذ (VGA التناظري) و كذلك علي (DVI-D) أو (HDMI).  و المخرج 3.5 مم يمكن إستخدامها لإنشاء و التوصيل لمصدر صوت خارجي. كما تأتي الشاشة مع عدد من البرامج العملية: بينما (e-Saver) و (Eco Mode) تستخدم وسائط الصورة بذكاء لتزيد من خفض إستهلاك الطاقة, و تسمح (i-Menu) للدخول لقائمة الإعدادات الشاشة و التغير بسهولة و راحه عن طريق فأرة الكمبيوتر, و بالإضافة إلي وجود مفاتيح تحكم تعمل باللمس موجوده علي حافة الشاشة. و يعمل برنامج (+Screen) علي تقسم الشاشة الكبيرة 16:9 إلي أجزاء مختلفة, والتي يمكن الوصول إليها من خلال إختصارات لوحة المفاتيح.

 

و الشاشة “إيه أو سي e2451Fh”  يفي متطلبات العديد من شهادات الإستدامة مثل (EPEAT الفضي)، (TCO 6.0) و (Energy Star 6.0)، وأيضا بفضل إضائتها الخلفية المتطورة (LED) مع إستهلاك مجرد للطاقة 25 وات.

 

و بالنسبة لجميع الشاشات، تقدم “إيه أو سي” ضمان لمدة 3 سنوات لموديلات “ستايل لاين”.

 

 

التعليقات

LEAVE YOUR COMMENT

Your email address will not be published. Required fields are marked *