Home أهم الأخبار “ذاكر للتجارة” تستعين بحلول Epicor لزيادة إنتاجيتها وربحيتها

“ذاكر للتجارة” تستعين بحلول Epicor لزيادة إنتاجيتها وربحيتها

0
0

كشفت “إبيكور سوفت وير كوربوريشن” (Epicor Software Corporation)، إحدى الشركات العالمية الرائدة في مجال توفير حلول برمجيات الأعمال لشركات التصنيع والتوزيع والبيع بالتجزئة والخدمات، عن قيام “ذاكر للتجارة” (Zaker Trading)، وهي شركة متخصصة بتوريد كافة المنتجات والملحقات ذات الصلة باللحام والسلامة وأجهزة الرفع والهندسة، بإعتماد حزمة من حلولها لتخطيط موارد المؤسسات من فئة الجيل التالي.

إبيكور سوفت وير كوربوريشن
إبيكور سوفت وير كوربوريشن

وبموجب شروط الإتفاقية، ستقوم “إبيكور” بتطبيق الوحدات النمطية للإدارة المالية وسلاسل التوريد في حزمة حلولها لتخطيط موارد المؤسسات والحائزة على جوائز عدة، وذلك ضمن بيئات عمليات “ذاكر للتجارة” في كلٍ من دبي والشارقة. وحال تطبيق حلول الجيل التالي، سيتم تعزيز قدرات توزيع “ذاكر للتجارة” وبالتالي سينعكس ذلك على الشركة بالإيجاب من حيث زيادة مستويات الإنتاجية والربحية. ومع انخفاض التكلفة الإجمالية للملكية، من المتوقع أن توفر حلول تخطيط موارد المؤسسات من “إبيكور” عائد عالٍ على الإستثمار بالنسبة لـ “ذاكر للتجارة”.

واختارت “ذاكر للتجارة” حلول تخطيط موارد المؤسسات من “إبيكور” لسهولة إستخدامها وقدراتها الكبيرة والتكنولوجيا المتطورة التي تتمتع بها، فضلاً عن توافقها مع ممارسات التوزيع على المستوى الإقليمي. وتعتزم “ذاكر للتجارة” دمج عمليات الأعمال في كافة الأقسام لديها وتعزيز كفاءة العمليات القائمة على النظام.

وقال جورج أومن، مدير عام “ذاكر للتجارة”: “بعد عملية تقييم دقيقة لكبار الموردين، وقع إختيارنا على “إبيكور” لما تتمتع به حلولها من جودة وكفاءة عاليتين وشمولية تلبي إحتياجات جميع الأقسام. وتشهد الأسواق اليوم منافسة شديدة، الأمر الذي دفعنا إلى إعتماد حلول مجربة وموثوقة تتمتع بقدرات عالية تجعلنا نلبي متطلبات عملائنا على أكمل وجه.”

وقال جواد صقلي، نائب الرئيس الإقليمي لشركة “إبيكور” في منطقة الشرق الأوسط: “تفتح حلول تخطيط موارد المؤسسات من “إبيكور” آفاقاً واسعة أمام العملاء كي يحافظوا على ريادتهم لقطاعاتهم، حيث تمنحهم القدرة على الامتثال لأهم المعايير الدولية وتلبية متطلبات عملائنا. ونعكف حالياً على تعزيز علاقاتنا مع شركاء من قنوات التوزيع في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا في إطار حرصنا على تزويد أهم عملائنا، من بينهم “ذاكر للتجارة”، بأفضل وأحدث خدمات الدعم من أجل تلبية متطلباتهم الخاصة بنظم تخطيط موارد المؤسسات وفي الوقت نفسه تعزيز قدرتهم التنافسية.”

يشار إلى أنّ “إبيكور” تملك محفظة واسعة من المنتجات والحلول البرمجية المؤسسية الموجهة بشكل خاص نحو الشركات متوسطة الحجم. وتعتمد كبرى الشركات العالمية في قطاعات التصنيع والتوزيع والخدمات والتجزئة والضيافة على حلول برمجيات الأعمال من “إبيكور”.

التعليقات

LEAVE YOUR COMMENT

Your email address will not be published. Required fields are marked *