Home أهم الأخبار SAP تُعيّن محمد حلمي مديراً لعملياتها في قطر

SAP تُعيّن محمد حلمي مديراً لعملياتها في قطر

0
0

أعلنت اليوم شركة “إس إيه بي” أنها عيّنت محمد حلمي، مديراً لعملياتها في قطر، حيث سيلعب دوراً مهماً في دعم نمو الشركة الطموح في السوق القطرية المزدهرة. ويتمتع حلمي، الذي سيعمل مباشرة تحت إشراف جرجي عبود، المدير التنفيذي لشركة “إس إيه بي” في منطقة الخليج، بخبرة واسعة تمتد لعشرين عاماً كخبير في تقنية المعلومات، وسينصب تركيز حلمي في منصبه الجديد على تحفيز الابتكارات التقنية الناشئة مثل التحليلات، والحلول النقالة، والحوسبة السحابية والحوسبة الذاكرية.

  محمد حلمي، مديراً لعمليات SAP في قطر
محمد حلمي، مديراً لعمليات SAP في قطر

وتتركز خبرة حلمي تحديداً في مجالات الحكومة الإلكترونية، والاتصالات، والنفط والغاز، والطاقة، والكهرباء والماء، وهو ينضم إلى “إس إيه بي” قادماً من “إس تي آر إس”، التي عمل فيها كبيراً للمستشارين في تطوير الأعمال والتقنية بمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا. وكان حلمي قد تولى مناصب رفيعة في كل من سيسكو، و”بي پي إل العالمية” المختصة بالشبكات الذكية، وأوراكل، ومايكروسوفت.

وقد أعرب حلمي عن سعادته بالانضمام إلى “إس إيه بي” في مرحلة وصفها بالمبشرة، قائلاً إن هذا التعيين يعكس الالتزام الكبير الذي توليه “إس إيه بي” تجاه السوق القطرية واستثماراتها فيها بهدف تقديم قيمة مضافة لشركائنا وعملائنا ضمن قطاع الأعمال، بالإضافة إلى إتاحة أفضل حلول الأعمال للسوق القطرية بشكل عام. وأضاف: “الطريق أمامنا مليئة بالإمكانيات الواعدة بدءاً من دعم قطاعات كاملة بالابتكارات التقنية، وخلق فرص عمل جديدة من خلال تدريب المواهب المحلية، إضافة إلى فتح المجال أمام فرص جديدة”.

من جانبه، رحّب جرجي عبود، بتعيين محمد حلمي في “إس إيه بي” واصفاً انضمامه إلى الشركة بـ”الإضافة المميزة”، وقال: “سجلّ حلمي الحافل بالإنجازات له قيمة كبيرة في وقت نسعى فيه إلى التوسع وترسيخ ريادتنا في السوق القطرية”.

التعليقات

LEAVE YOUR COMMENT

Your email address will not be published. Required fields are marked *