Home أهم الأخبار Epson تشارك في “مؤتمر ومعرض الكويت لتكنولوجيا التعليم 2013”

Epson تشارك في “مؤتمر ومعرض الكويت لتكنولوجيا التعليم 2013”

0
0

أعلنت “إبسون” (Epson) عن عزمها عرض مجموعة مختارة من منتجاتها والتي من شأنها تعزيز التكنولوجيا في قاعات الدراسة بهدف تحسين تجربة التعلم، وذلك خلال مشاركتها في مؤتمر ومعرض الكويت لتكنولوجيا التعليم 2013 (Kuwait EDUTECH 2013)، أحدث دورة من أكبر تجمع تربوي مخصص لتطوير القطاع التعليمي في دولة الكويت. وهذه هي السنة الرابعة على التوالي التي تشارك فيها “إبسون” في هذا المعرض، الذي سيقام يومي 29 و30 أكتوبر/تشرين الأول الجاري في فندق كراون بلازا في الكويت.

خليل الدلو، مدير عام شركة "إبسون الشرق الأوسط"
خليل الدلو، مدير عام شركة “إبسون الشرق الأوسط”

واختارت “إبسون” أجهزة العرض الضوئي التفاعلية “إي. بي-485 دبليو. آي” (EB-485Wi)، والطابعات بنظام خزان الحبر والماسحة الضوئية “جي. تي-1500” (GT-1500) لعرضها في هذا الحدث. ويتوقع أن تستحوذ أجهزة العرض الضوئي التفاعلية “إي. بي-485 دبليو. آي” المتكاملة وذات الإسقاط الضوئي الأقصر على مستوى العالم، على الإهتمام الأكبر نظراً لملاءمتها لبيئات القاعات الدراسية. ومع وجود أنماط الإسقاط الضوئي المتعددة والتفاعلية وسهلة الاستخدام، تساعد هذه الأجهزة المدرسين على إنشاء عروض تشاركية بطريقة سلسة لتنشيط الأجواء في الصفوف الدراسية وتشجيع الطلبة على النقاش.

وقال خليل الدلو، مدير عام شركة “إبسون الشرق الأوسط”: “يعد مؤتمر ومعرض تكنولوجيا التعليم ملتقىً يهدف إلى إجراء تحول في بيئات التعلم المادية والافتراضية بما يتماشى مع مجريات العصر الحديث، حيث أن هناك إيمان من قبل القائمين عليه بقوة التكنولوجيا في إحداث ثورة في التجربة التعليمية ككل في المنطقة. وهذا الاهتمام المشترك هو ما دفعنا إلى المشاركة في هذا الملتقى منذ بدايته”.

وأضاف الدلو: “في ظل استمرار انتعاش سوق الشرق الأوسط، لا سيما وأن دول مجلس التعاون الخليجي على اعتاب بلوغ الذروة من حيث حجم وقوة أداء السوق، فإننا ملتزمون بتعزيز مبادراتنا التسويقية للاستفادة من هذه الفرصة. وتساعدنا فعاليات مثل مؤتمر ومعرض الكويت لتكنولوجيا التعليم على دخول قطاع التعليم المتنامي في المنطقة، في حين تخدم أيضاً اهتمامنا المشترك في بناء بيئة تعليمية أكثر تفاعلاً وتطوراً من الناحية التكنولوجية”.

وستتميز الدورة المقبلة من مؤتمر ومعرض الكويت لتكنولوجيا التعليم 2013 بجلسات حوارية حول “إعادة النظر في التعليم المادي والافتراضي” و”القيادة والتكنولوجيا والتعليم” و”ما وراء جدران الفصول الدراسية: الحوسبة السحابية لأجل التعليم” و”رؤية وزارة التربية والتعليم الكويتية والمشاريع التعليمية المزمعة”. ويقام مؤتمر ومعرض الكويت لتكنولوجيا التعليم تحت رعاية معالي الدكتور نايف فلاح الحجرف، وزيـر التربيـة ووزير التعليم العالي. وتتوفر المزيد من التفاصيل حول الحدث من خلال الموقع الإلكتروني www.q8-edu.com.

وتقوم “إبسون”، إحدى الشركات العالمية الرائدة في مجال صناعة الإلكترونيات، بتطوير مجموعة واسعة من أجهزة العرض الضوئي المخصصة لقطاع التعليم وكاميرات تصوير الوثائق وأجهزة العرض الضوئي التفاعلية وغيرها من المنتجات المعدة لهذا القطاع، حيث تكمل هذه الحلول المبادرات التي أطلقتها حكومة الكويت لتعزيز جودة القطاع التعليمي في الدولة.

التعليقات

LEAVE YOUR COMMENT

Your email address will not be published. Required fields are marked *