Home أهم الأخبار Advansoft تحقق نجاحاً كبيراً خلال مشاركتها في أسبوع جيتكس للتقنية

Advansoft تحقق نجاحاً كبيراً خلال مشاركتها في أسبوع جيتكس للتقنية

0
0

الشركة المتخصصة بتطوير التطبيقات تعرض مجموعة من منتجاتها الجديدة والمبتكرة لمستخدمي الهواتف الذكية في الإمارات.

جناح "أدفانسوفت" في المعرض
جناح “أدفانسوفت” في المعرض

أعلنت “أدفانسوفت” الشركة الرائدة في مجال حلول تكنولجيا الهواتف الذكية والانترنت، عن نجاح مشاركتها في أسبوع جيتكس للتقنية 2013، الحدث الأهم في مجال تكنولوجيا المعلومات في الشرق الأوسط.

وقامت الشركة خلال الحدث بعرض مجموعة متميزة من تطبيقاتها الجديدة والمبتكرة المخصصة للهواتف الذكية، وذلك للمرة الأولى في الشرق الأوسط، والتي صممت خصيصاً لتلبية مختلف الاحتياجات الحيوية للقطاعين العام والخاص، لمواكبة القفزة الكبيرة للطلب على حلول تكنولجيا الهواتف الذكية، وخاصة بعد إعلان صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، عن مبادرة الحكومة الذكية.

وتعليقاً على نجاح مشاركة أدفانسوفت في أسبوع جيتكس للتقنية قال علي هاشم، مدير العلاقات المؤسسية في “أدفانسوفت”: “نحن سعداء بالنجاح الباهر الذي حققته مشاركة ’أدفانسوفت‘ في معرض جيتكس للسنة الثالثة على التوالي، والذي يعد أكبر حدث متخصص بمجال حلول تكنولوجيا المعلومات في منطقة الشرق الأوسط، ويشكل منطلقاً حيوياً لتعزيز علاقات التواصل مع عملائنا الحاليين، وعرض تطبيقاتنا للعملاء الجدد. كما يشكل المعرض منصة مثالية لتفهم الاحتياجات والمتطلبات الدقيقة للعملاء الحاليين والمستقبليين، في قطاع الاتصالات المتغير باستمرار، والتي لا يزال يشهد نمواً سنوياً متسارعاً”.

وتتضمن مجموعة تطبيقات “أدفانسوفت” الجديدة تطبيق School Mate، وهو تطبيق تفاعلي يساعد في تعزيز التواصل بين المعلمين والطلاب وأولياء الأمور، ويسمح للمستخدمين بتتبع الأنشطة المدرسية والجداول الزمنية، والاطلاع على آخر وأهم أخبار المؤسسات التعليمية، والكثير من الخدمات الإضافية الأخرى؛ بالإضافة إلى تطبيق bfit الذي يتيح للمستخدمين إمكانية إضفاء طابع شخصي على نمط حياتهم فيما يخص نشاطات اللياقة البدنية والوصول إلى النادي الخاص بهم بسهولة تامة. كما أطلقت “أدفانسوفت” تطبيقDiyafah  وهو تطبيق شامل يوفر لمستخدميه مفهوماً مبتكراً من خدمات الضيافة كالعثور على غرفة في فندق، وإجراء الحجز، وتسجيل الدخول والخروج، وطلب خدمة الغرف، مما يعزز تجربة الإقامة بشكل كامل؛ أما Medical Now، فهو تطبيق طبي تفاعلي يتيح لمستخدميه الوصول إلى مجموعة متنوعة من المعلومات بما في ذلك ملفاتهم الطبية، ومرافق المستشفى، وأوقات غرف الطوارئ، بل وحتى تحديد مواعيدهم المقبلة؛ فيما يقدم تطبيق Insurance First الجديد باقة واسعة من معلومات وخدمات التأمين، فضلاً عن باقة من عروض التأمين الخاصة؛ ويساعد تطبيق Smart Rent المستخدمين الراغبين في استئجار السيارات بمختلف المواصفات والميزات عن طريق الهاتف المتحرك.

وبعد مرور ثلاثة أعوام على انطلاق عمليات “أدفانسوفت”، تعمل الشركة على تطوير تطبيقات مصممة خصيصاً لتناسب متطلبات العملاء من القطاعين العام والخاص على حد سواء، الأمر الذي ساهم بدور حيوي في ترسيخ موقعها الرائد في مجال تطوير التطبيقات الخاصة بالقطاعات المصرفية والتمويل والضيافة والرعاية الصحية واللياقة البدنية والأغذية والمشروبات والنقل والخدمات اللوجستية وتجارة التجزئة. وتغطي تطبيقات “أدفانسوفت”، المطور الرسمي لنظام iOS، كافة منصات الأجهزة الذكية مثل “آي فون” و”آي باد” و”أندرويد” و”بلاك بيري” و”ويندوز”.

وتشمل قاعدة عملاء “أدفانسوفت” الهيئات الحكومية والشركات الخاصة على اختلاف أحجامها. ويتولى تصميم التطبيقات فريق من الخبراء المتخصصين من ذوي المهارات والكفاءات العالية في دبي، والذين يوظفون أحدث التقنيات وأكثرها ابتكاراً، بواجهات سهلة الاستخدام. كما تساهم هذه التطبيقات في تعزيز رضا العملاء، وإيجاد حلول عملية للمشكلات، وتبسيط المهام اليومية، علاوة على دورها في إثراء نمو أعمال المؤسسات والشركات، وتعزيز استراتيجيات التسويق والبيع.

التعليقات

LEAVE YOUR COMMENT

Your email address will not be published. Required fields are marked *