Home أهم الأخبار Smartworld تحصد “جائزة إختيار المحررين للمشاريع الريادية”

Smartworld تحصد “جائزة إختيار المحررين للمشاريع الريادية”

0
0

فازت “سمارت ورلد” (Smartworld)، إحدى الشركات الرائدة في مجال الأنظمة المتكاملة وتوفير الجيل الجديد من خدمات تقنية المعلومات والإتصالات في الشرق الأوسط، بـ “جائزة إختيار المحررين للمشاريع الريادية” خلال حفل توزيع “جوائز التقنية العربية” لمجلة “أرابيان كمبيوتر نيوز” (Arabian Computer News)، الذي أقيم مؤخراً في فندق جي. دبليو ماريوت في دبي. وحصدت الشركة هذه الجائزة المرموقة لما تمتلكه من سجل حافل في تنفيذ سلسلة من المشاريع المبتكرة عبر الإمارات، لا سيّما نجاحها في تطبيق نظام تقنية المعلومات الجديد في مطار آل مكتوم الدولي إلى جانب تنفيذ مشروع شبكة الألياف الضوئية الشفافة جيجابايت في مشروع “دبي ورلد سنترال”، أول مدينة مطار متكاملة في الشرق الأوسط. كما نالت الشركة جائزة “أفضل شركة مزودة للخدمات للمُدارة للعام” عن فئة المؤسسات وذلك خلال حفل توزيع جوائز مجلة “نيتورك ميدل إيست 2013” الذي أقيم في شهر مايو/ أيار الماضي في فندق جميرا أبراج الإمارات في دبي.ACN Awards @ JW Marriott Marquis, SZR,

ويأتي حصول “سمارت ورلد” على هذه الجائزة المرموقة بعد نجاحها في تنفيذ منظومة تقنية متكاملة في مطار آل مكتوم الدولي. واشتمل المشروع على توصيل شبكة من الكابلات ضمن البنى التحتية للمطار، وشبكة إحتياطية آمنة للمطار، ونظام لاسلكي ضمن المطار، ونظام إدارة العقد الشبكية، ومكتب خدمات المطار. كما تم تقدير الشركة لتنفيذها مشروع شبكة الألياف الضوئية الشفافة جيجابايت في “دبي ورلد سنترال”، حيث ساهم ذلك في الإرتقاء بمكانة “دبي ورلد سنترال” بوصفه أحد مبادرات حكومة دبي” كمركز إقليمي وعالمي يتمتع بقدرات عالية على معالجة كميات ضخمة من البيانات ويضم شبكة جيجابايت متطورة، إلى جانب توفير قدرات شبكات الجيل التالي لمستخدمي شبكات تقنية المعلومات والإتصالات.

وقال محمد فوز، الرئيس التنفيذي لـ “سمارت ورلد”: “يجسد فوزنا بهذه الجائزة المرموقة التزام “سمارت ورلد” الكبير بتنفيذ كافة المشاريع التي تتولاها وفقاً لأعلى معايير الجودة والإتقان، كما يعكس حرصنا على التركيز على أدق التفاصيل واعتماد أفضل منتجات تقنية المعلومات وتقديم أرقى الخدمات المتكاملة على يد فريقنا الذي يضم نخبة من خبراء ومهندسي تقنية المعلومات. ونتوجه بالشكر الجزيل لعملائنا وموظفينا وشركائنا على دعمهم الكبير لنا. وتعكس هذه الجائزة المكانة المرموقة التي وصلت إليها “سمارت ورلد” بوصفها شركة رائدة في مجال الانظمة المتكاملة وتوفير الجيل الجديد من خدمات تقنية المعلومات والاتصالات، كما تمنحنا دافعاً قوياً لكي نمضي قدماً في تزويد عملائنا بخدمات قيّمة ومتكاملة.”

يشار إلى أنّ حفل توزيع ” جوائز التقنية العربية” لمجلة “أرابيان كمبيوتر نيوز” في دورته التاسعة هذا العام، يكرّم الشركات على ما تقوم به من مشاريع فريدة وأعمال متميزة في سوق الشركات في الشرق الأوسط. وتشتمل جوائز العام على 19 فئة تتضمن القطاعات التالية: القطاع العام، والخدمات المصرفية والمالية، والضيافة والسياحة، والخدمات اللوجستية والنقل، والطيران، والتصنيع، والطاقة، والمرافق الخدمية، والتعليم، والرعاية الصحية، والتجزئة والتجارة. علاوة على ذلك، تم تخصيص مجموعة من الجوائز للشركات الرائدة في كافة قطاعات تقنية المعلومات المؤسسية.

التعليقات

LEAVE YOUR COMMENT

Your email address will not be published. Required fields are marked *