Home أهم الأخبار Arbor Networks تقدم في جيتكس حلول تأمين الشبكات ومواجهة الهجمات الموزعة لتعطيل الخدمة

Arbor Networks تقدم في جيتكس حلول تأمين الشبكات ومواجهة الهجمات الموزعة لتعطيل الخدمة

0
0

أعلنت اليوم شركة Arbor Networks الرائدة في تطوير حلول الحماية من التهديدات المتطورة والهجمات الموزعة لتعطيل الخدمة (DDoS) للشركات ومزودي الخدمات أنها ستشارك في أسبوع جيتكس للتقنية الذي يقام في مركز دبي التجاري العالمي خلال الفترة من 20 إلى 24 أكتوبر. تهدف الشركة من هذه المشاركة إلى مواجهة التهديدات المتنامية للهجمات الموزعة لتعطيل الخدمة التي تواجهها شركات تزويد الخدمة والمؤسسات الكبيرة في الشرق الأوسط وتسليط الضوء على نظام Peakflow وهو النظام الأول في السوق مراقبة حركة البيانات وتأمين البنية التحتية على مستوى الشبكة بالكامل والذي يساهم في توفير حماية غير مسبوقة من الهجمات الموزعة لتعطيل الخدمة.

محمود سامي، المدير الإقليمي لشركة Arbor Networks في الشرق الأوسط وباكستان وأفغانستان
محمود سامي، المدير الإقليمي لشركة Arbor Networks في الشرق الأوسط وباكستان وأفغانستان

وصرح السيد محمود سامي، مدير شركة Arbor Networks الإقليمي في الشرق الأوسط وباكستان وأفغانستان: “لأن الكثير من نشاط الهجمات الإلكترونية في الشرق الأوسط موجه سياسياً، أصبح أمراً شائعاً رؤية الهاكرز الذين يخترقون مواقع الويب ويضعون عليها رسائل سياسية. هذه الهجمات المتطورة التي يتم تنسيقها وتنفيذها ببراعة من قبل كيانات مخضرمة في المنطقة.” وصرح بقوله: “إننا نرى تكتيكات متقدمة مثل استخدام الهجمات الموزعة لتعطيل الخدمة لإخفاء سرقة إلكترونية أخطر الأمر الذي يجعل نشر الوعي بالموقف الحالي وتقديم المعلومات مطلباً أساسياً لتأمين الشبكة.”

ستقدم شركة Arbor خلال معرض جيتكس الحلول التي تلبي احتياجات الشركات والمؤسسات الكبيرة ومزودي الخدمة ومراكز البيانات ومشغلي الخدمات السحابية، كما يوفر نظام Peakflow – الذي صُمّم لمزودي الخدمة والشركات العالمية الكبيرة- حماية من الهجمات الموزعة لتعطيل الخدمة مع تقديم المعلومات والتوصيات القابلة للتنفيذ في إدارة التطبيقات وهندسة حركة البيانات، كما يوفر النظام خدمات التأمين المدارة. وستسلط الشركة خلال معرض جيتكس الضوء على حلول Pravail® التي تستهدف الشبكات في المؤسسات والحكومات التي تتطلب القدرة على رصد وتخفيف التهديدات الداخلية والخارجية من أجل توفير حماية أفضل للشبكة والعلامة التجارية والشركة.

يبلغ عملاء شركة Arbor Networks أكثر من 500 عميل منهم العديد من مزودي الخدمة العالميين والعديد من كبرى الشبكات. وصنف تقرير حديث من شركة إنفونيتكس للأبحاث عنوانه “مستقبل سوق أجهزة الحماية من الهجمات الموزعة لتعطيل الخدمة” شركة Arbor Networks كأكبر مزود لحلول الحماية من من الهجمات الموزعة لتعطيل الخدمة بصفة عامة وفي فئات شركات الاتصالات والمؤسسات الكبيرة والأجهزة المحمولة.

في تقرير نشر في بداية العام الجاري، توصلت شركة Arbor إلى أن الهجمات الموزعة لتعطيل الخدمة خلال الفترة من يناير إلى يونيو بسرعة 20 جيجابت في الثانية قد تضاعفت خلال 2012. شهدت شركة Arbor Networks طلبا إقليميا كبيرا على حلولها بسبب عصابات الجريمة الإلكترونية المنظمة مثل أنونيماس والجيش الإلكتروني السوري في الشرق الأوسط. وقد أعلنت الشركة مؤخراً أن شركة Ooredoo – شركة الاتصالات الرائدة في قطر المعروفة مسبقاً باسم كيوتل- قد استخدمت نظام Peakflow SP في الخدمات السحابية ونظام Pravail في مقرها الأساسي لتقديم خدمة تأمين متكاملة ومدارة للشركات والمؤسسات التي تطبق أفضل الممارسات للحماية من الهجمات الموزعة لتعطيل الخدمة.

في تعليقه على مشاركة الشركة في معرض جيتكس، صرح رئيس شركة Arbor Networks السيد كولين دوهيرتي قائلا: “يمثل أسبوع جيتكس للتقنية فرصة رائعة لتقديم باقتنا الواسعة من الحلول الأمنية لعدد كبير ومتنوع من العملاء والمستفيدين. إننا نزود مشغلي الشبكة من المؤسسات ومقدمي الخدمة الكبار بالقدرة على رؤية وفهم وإيقاف الهجمات الموزعة لتعطيل الخدمة والتهديدات المتقدمة التي تستهدف شبكاتها. ونظراً لأهمية هذه الحلول في المنطقة، فإننا نتوقع إقبالاً واهتماماً كبيراً من جانب العملاء وشركات التوزيع.”

ستعرض شركة Arbor Networks حلولها لمواجهة ورصد الهجمات الموزعة لتعطيل الخدمة في القاعة 1، D1-25.

التعليقات

LEAVE YOUR COMMENT

Your email address will not be published. Required fields are marked *