Home Uncategorized ManageEngine تخطط لمشاركة أوسع في أسبوع جيتكس للتقنية
0

ManageEngine تخطط لمشاركة أوسع في أسبوع جيتكس للتقنية

0
0

اعلنت اليوم شركة “مانيج إنجن”، المتخصصة في إدارة تقنية المعلومات، عن مشاركتها في أسبوع جتكس للتقنية 2013، والذي يقام في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض من 20 إلى 24 أكتوبر الحالي. وتخطط “مانيج إنجن” لاستعراض مجموعتها الواسعة من الحلول التي تغطي طيفاً متكاملاً من منتجات إدارة البنية التحتية لتقنية المعلومات، إلى جانب إطلاق عدد من الحلول الجديدة والتواصل مع العملاء والشركاء في أكبر فعالية متخصصة في قطاع الاتصالات وتقنية المعلومات بالمنطقة.

نيرمال كومار مانوهاران، المدير الإقليمي للمبيعات في الشرق الأوسط لدى "مانيج إنجن"
نيرمال كومار مانوهاران، المدير الإقليمي للمبيعات في الشرق الأوسط لدى “مانيج إنجن”

وفي هذا الصدد قال نيرمال كومار مانوهاران، المدير الإقليمي للمبيعات في الشرق الأوسط لدى “مانيج إنجن” : “تمثل منطقة الشرق الاوسط سوقاً هاماً جداً لنا، كما أن جيتكس هو الفعالية المثالية التي تتيح لنا التواصل مع المؤسسات الباحثة عن حلول موثوقة لتأمين أنظمة تقنية المعلومات وإدارتها والتحكم بها. حققت مشاركتنا في جيتكس العام الماضي نجاحاً باهراً، ونخطط هذا العام لمشاركة أكبر وأفضل.”

وأضاف: “نخطط خلال جيتكس لاستعراض مجموعتنا الكاملة من منتجات إدارة وأمن تقنية المعلومات والإعلان عن المنتجات الجديدة، ولقاء العملاء والشركاء الحاليين والجدد من مختلف أنحاء المنطقة على امتداد خمسة أيام. وسيقيم كبار خبراء التقنية لدينا بإقامة العروض الحية لمنتجاتنا الفريدة والتعامل مع استفسارات العملاء في جناحنا.”

تجدر الإشارة إلى أن “مانيج إنجن” تقدم أدوات فعالة لإدارة تقنية المعلومات التي تتيح للعاملين في المجال توفير أفضل تجربة وأعلى مستويات الأمن لعملائهم. تقدم الشركة أكثر من 25 منتجاً من البرمجيات التي تغطي طيفاً متكاملاً لإدارة البنية التحتية لتقنية المعلومات، وتستعرض خلال جيتكس مجموعة من أهم منتجاتها، ومنها حلول إدارة أداء الشبكات وحلول إدارة التطبيقات والخوادم وحلول مساعدة العملاء وإدارة الدليل والسجلات وإدارة كلمات المرور وأمن تقنية المعلومات والأجهزة المكتبية والمتحركة، بالإضافة إلى الإدارة الموحدة لتقنية المعلومات.

واختتم نيرمال حديثه بالقول: “تسعى المؤسسات والبنوك والمؤسسات المالية والتعليمية في الشرق الأوسط باستمرار للحصول على حلول البرمجيات التي يمكنها تحسين الإنتاجية وتقليل التكاليف وتعزيز مستويات الأمن وضمن الاعتمادية من أجل خدمة أفضل للعملاء. تقدم مانيج إنجن تلك المزايا إلى جانب مجموعة واسعة من الحلول منخفضة التكلفة، ونخطط لإبراز تلك المكانة في المعرض، حيث شهدنا منذ مشاركتنا في جيتكس العام الماضي  ازدياد الاهتمام من جانب المؤسسات في الشرق الأوسط وإقبالها على مجموعتنا المتميزة من حلول الأمن والمساعدة والإدارة المتكاملة لتقنية المعلومات. ونحن على ثقة من أننا سنتلقى إقبالاً أكبر هذا العام.”

تشارك “مانيج إنجن” في الجناح A7-10 بالقاعة 7 ضمن أسبوع جيتكس للتقنية 2013.

التعليقات

LEAVE YOUR COMMENT

Your email address will not be published. Required fields are marked *