Home أهم الأخبار A10 Networks تعين مديراً إقليمياً للمبيعات وتضخ استثمارات كبيرة في الشرق الأوسط

A10 Networks تعين مديراً إقليمياً للمبيعات وتضخ استثمارات كبيرة في الشرق الأوسط

0
0

تتوقع شركة A10 Networks إمكانيات نمو كبيرة وتستثمر في المنطقة على المدى البعيد

 أعلنت اليوم شركة A10 Networks، الرائدة في تقنيات شبكات التطبيقات، أنها ستقوم بضخ استثمارات كبيرة في منطقة الشرق الأوسط تشمل تعيين موظفين جدد في أقسام المبيعات وما قبل المبيعات والدعم، كما تتضمن تجهيز المكاتب والفروع في مختلف دول المنطقة وعقد اتفاقيات الشراكة.

تعيين السيد جلين أوجدِن مديراً إقليمياً للمبيعات لمنطقة الشرق الأوسط
تعيين السيد جلين أوجدِن مديراً إقليمياً للمبيعات لمنطقة الشرق الأوسط

كانت شركة A10 Networks قد قامت بتعيين السيد جلين أوجدِن مديراً إقليمياً للمبيعات لمنطقة الشرق الأوسط، وجدير بالذكر أن السيد جلين يتمتع بخبرة واسعة في توزيع التطبيقات وأمن الشبكات تزيد على 15 عاماً، وشغل أوجدِن الحاصل على الماجستير في إدارة الأعمال من جامعة هل في المملكة المتحدة على العديد من المناصب القيادية في شركات مثل إف 5 ونيت سكيلر وكوجنيتو ونوكيا وكواليس.

كما أعلنت الشركة استمرار السيد نضال طه في دوره كاستشاري استراتيجي لشركة A10 Networks ، حيث يسهم السيد نضال في إدارة وتوجيه فريق الموظفين الجدد الذين تم تعيينهم كما يساعد في البحث عن وإيجاد مرشحين آخرين للوظائف الشاغرة بالشركة، وقد كان للسيد نضال دور كبير في النمو السريع لشركة A10 Networks في الشرق الأوسط وفي التعاقد مع الكثير من كبار الموزعين في الشرق الأوسط وجذب العديد من العملاء الاستراتيجيين للشركة.

شهدت شركة A10 Networks خلال الشهور التسع الماضية نمواً كبيراً في منطقة الشرق الأوسط وتتطلع لتوظيف المزيد من المناصب القيادية الشاغرة خلال عام 2014 لمساعدة الفريق على دعم زيادة المبيعات المحلية والدعم التقني قبل المبيعات، وأكدت الشركة كذلك التزامها باستمرار فريق الدعم الهندسي في المملكة العربية السعودية بالإضافة إلى استمرار استخدام نموذج التوزيع غير المباشر في المنطقة.

نجحت شركة A10 Networks بالفعل في الفوز بعقود كبيرة مع العديد من الشركاء الاستراتيجيين المهمين مثل سكوب الشرق الأوسط ودار بيتا لتكنولوجيا المعلومات والشركة الكويتية الرقمية للحاسبات (الكويت) وشركة مصر للنظم الهندسية (مصر). وقد صرح السيد نضال طه الاستشاري الاستراتيجي في شركة A10 Networks قائلا: “تنمو أعمالنا في الشرق الأوسط بسرعة مذهلة حيث تروج مشاريع استخدام الإنترنت والفيديو حسب الطلب والبيانات الكبيرة”، ويضيف قائلاً: “يتضمن التزامنا تجاه المنطقة استمرار التعاون والتواصل مع العملاء وتوسيع قاعدة الموزعين وتدشين العديد من المبادرات التوعوية والتعليمية.”

ستشارك شركة A10 Networks في معرض جيتكس في أكتوبر الجاري، ويتواكب توسع الشركة في منطقة الشرق الأوسط مع النمو الكبير الذي حققته شركة A10 Networks خلال الشهور الستة الماضية، وهي فترة شهدت تجميد العديد من شركات التكنولوجيا عمليات التعيين، كما قامت شركة A10 Networks كذلك بتعيين الموظفين الجدد في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا في ألمانيا وفرنسا والمملكة المتحدة وإيطاليا والسويد.

وصرح أندري ستيورات، نائب رئيس الشركة لمنطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، لشركة A10 Networks قائلا: “يعد جذب واختيار أفضل الكوادر للعمل في شركة A10 Networks أمر حيوي لدعم نمو أعمالنا. إننا نوظف أفضل الأشخاص بأسرع ما يمكننا دون أن يؤثر ذلك على جودة خدماتنا ومنتجاتنا. وأتوقع أن يتضاعف حجم أعمال شركة A10 Networks في ضوء الطلب الحالي والمزايا التقنية العديدة في المنطقة لعدة سنوات عديدة قادمة.”

حققت شركة A10 Networks إيرادات قياسية في العام المالي 2012 بفضل دعم فروعها في 23 دولة ومنظومة تضم 3000 عميل تقريباً في أكثر من 45 دولة ونحو 600 موظف، مما جعلها تمتلك أكبر حصة سوقية في اليابان، وتحتل المركز الثالث عالمياً. تقدم شركة A10 Networks تقنية متطورة لتحسين البنية التحتية مع مسار محدد بوضوح لدعم الشبكات المتنامية. وتوفر شركة A10 Networks حلولاً متماسكاً فائقة الأداء لدعم نماذج أعمال مزودي الخدمة والشركات من خلال الاستثمار في خدمات التصميم والاختبار والدعم.

توفر أجهزة A10 Thunder™ ضمن فئة أجهزة التحكم في مراقبة التطبيقات التي فازت بالعديد من الجوائز أفضل أداء مقابل السعر في السوق، وتمتاز هذه الأجهزة بشاسيه صغير الحجم عالي الكفاءة مع القدرة على التوسع لتلبية متطلبات تطبيقات كبرى الشركات ومزودي الخدمات السحابية.

سيقام معرض ومؤتمر أسبوع جيتكس للتقنية في المركز العالمي للتجارة في دبي والإمارات العربية المتحدة، ويمكن زيارة جناح شركة A10 Networks في القاعة 1 من المعرض في الجناح رقم C1-09.

التعليقات

LEAVE YOUR COMMENT

Your email address will not be published. Required fields are marked *