Home أهم الأخبار Dell تعرض أحدث منتجاتها خلال فعاليات معرض جيتكس شوبر

Dell تعرض أحدث منتجاتها خلال فعاليات معرض جيتكس شوبر

0
0

 أعلنت اليوم ديلDell ، عن مشاركتها في معرض «جيتكس شوبر»، وستعرض الشركة منتجات مخصّصة للعائلة ولهواة الألعاب الإلكترونية وأخرى للشركات الصغيرة والمتوسطة. وستركّز الشركة على الجيل التالي من الأجهزة التي تعمل بتقنية اللمس والتي أصبحت مطلباً أساسياً للمستخدمين.

بييرس كلون، مدير التسويق لدى Dell
بييرس كلون، مدير التسويق لدى Dell

وبهذه المناسبة، قال بييرس كلون، مدير التسويق لدى Dell للأسواق الناشئة في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا، قسم التجزئة والتوزيع: “ستركز Dell في معرض «جيتكس شوبر» هذا العام على عرض المنتجات التي تلبي احتياجات كافة الزوّار، سواء من العائلات أو هواة الألعاب الإلكترونية أو الشركات الصغيرة والمتوسطة. ويتطلّع المستخدمون اليوم للحصول على أجهزة كمبيوتر تتمتع بالموثوقية العالية والجدوى الاقتصادية والتصميم الجيّد معاً، وإن تركيز الشركة على تحسين الأداء وتعزيز قدرات الاتصال والتصميم الأنيق في منتجاتها يجعل منها أفضل المنتجات الموجودة في «جيتكس شوبر»”.

وأضاف كلون: “إننا نصغي إلى عملائنا في الشرق الأوسط لتطوير منتجات تتماشى مع أولوياتهم في الاستخدام ومع اهتماماتهم واحتياجاتهم، وإننا فخورون بالقيمة الكبيرة التي يمكن أن نوفرها لعملائنا عبر المنتجات الغنية بالمزايا وبسعر منافس”.

وستستقطب سلسلة Inspiron 3000 و Inspiron 7000 من الكمبيوترات المحمولة العائلات في المعرض، وذلك بسبب أدائها الجيد المترافق مع التصميم البسيط والأنيق. وتعتبر سلسلة Inspiron 3000 الخيار المثالي من الكمبيوترات المحمولة الخفيفة ذات الجدوى الاقتصادية العالية، وتتمتع هذه السلسلة بعمر البطارية المديد والوزن الخفيف، مما يجعلها مناسبة للترفيه أو للعمل أثناء التجوال. أما سلسلة Inspiron 7000 فتجمع بين الهيكل المصنوع من موادّ عالية الجودة وبين التصميم الرشيق والنحيف، إلى جانب الأداء العالي. وتدعم الكمبيوترات في السلسلتين السابقتين تقنية اللمس، مما يتيح للمستهلكين خيارات متعددة في الاستخدام، وذلك بفضل الأداء القوي والمزايا الغنية التي تتمتع بها كمبيوترات السلسلة Inspiron 7000، أو الوزن الخفيف الذي توفره السلسلة Inspiron 3000، لاسيما مع تمتع الكمبيوترات في كلا السلسلتين بالتصميم الرشيق وعمر البطارية المديد الذي يتيح الاستمرار في العمل لساعات أطول أثناء التجوال. وتستمر Dell في نهجها الخاص بكمبيوترات Inspiron في توفير التقنيات الموثوقة بطريقة سهلة الاستخدام وبكلفة اقتصادية معقولة، مما يعيد تعريف أجهزة الحوسبة الشخصية الأنيقة.

أما الشركات الصغيرة والمتوسطة فستجد في XPS 18 خياراً مميّزا، فهذا الجهاز هو بمثابة كمبيوتر مكتبي ومحمول في الوقت ذاته من نوع «الكلّ في واحد»، ويتمتع بوزنه الخفيف وشاشته الكبيرة بقياس 18.4 إنش القابلة للمس وعمر البطارية المديد، كما يضم هذا الكمبيوتر مجموعة من المزايا المبتكرة والتي أصبحت معياراً للكمبيوترات من نوع «الكلّ في واحد». وتدعم شاشة هذا الكمبيوتر الوضوح العالي Full HD، كما أن قطرها (الخط الواصل بين زاويتين غير متتاليتين) يبلغ ضعف قطر جهاز iPad، مما يفتح الباب لكمبيوتر XPS 18 لطرح طرق غير مسبوقة في مشاركة أجهزة الكمبيوتر أو دعم عدّة مستخدمين معاً.

وفي مجال الأعمال أيضا، تعرض Dell كمبيوتر Vostro 5470 المحمول ذو التصميم الرشيق والموثوقية العالية والمزوّد بمزايا أمنية متقدّمة لحماية المعلومات. ويتمتع الكمبيوتر بوزنه الخفيف الذي يجعله مريحا في الاستخدام الجوّال، كما أنه مزوّد بإمكانيات متطوّرة في التعامل مع البيانات الرسومية والصور، في حين تعتبر تقنية التحكم بالشاشة باللمس اختيارية في هذا الطراز. ويعتبر كمبيوتر Vostro أول كمبيوتر مخصص بالكامل للأعمال يصل إلى متاجر التجزئة.

وفي المقابل، سيحظى زوّار «جيتكس شوبر» من هواة الألعاب الإلكترونية بفرصة تجربة كمبيوترات Alienware المحمولة الجديدة للألعاب، والتي تتوفر بقياسات مختلفة للشاشة تبلغ 14 و 17 و 18 إنش. وتتمتع هذه الكمبيوترات بتصميمها الجديد كلياً، كما أنها تضم تقنية AlienFX الحصريّة وبطاقة الرسوميات من سلسلة NVIDIA 700 مع معالج من طراز Core i7، مما يوفر أداء فائقا في الألعاب. ويعتبر الكمبيوتر بقياس 14 بوصة مثاليا لهواة الألعاب الراغبين بالحصول على كمبيوتر محمول ذو أداء متقدّم للمهام الصعبة دون المساومة على قدرات التجوال، في حين أن الكمبيوتر بقياس 17 بوصة هو مصمّم للمهام التي تتطلب إمكانيات فائقة في معالجة الرسوميات مع أحدث التقنيات التي توفر أداء يضاهي ما يوفره الكمبيوتر المكتبي. في حين يعتبر الكمبيوتر بقياس 18 بوصة أفضل كمبيوتر محمول للألعاب ويحظى باحترام واهتمام كبير من قبل هواة الألعاب، وذلك بسبب أدائه الذي لا يضاهى وتصميمه الفريد. وتتمتع الكمبيوترات الثلاثة السابقة بتصميمها الفريد والمستوحى من تصميم الطائرات النفاثة وقاذفات الشبح، إذ أنها محاطة بهيكل من سبائك الألمنيوم والمغنيزيوم. أما لوحة المفاتيح فهي محميّة بطبقة معزّزة لتوفير تجربة مميّزة في الطباعة عليها، في حين أن قدرات الاستجابة ومزايا التجوال في هذا الكمبيوترات قد صمّمت خصيصا لتلبية الاحتياجات الخاصة لهواة الألعاب الإلكترونية.

ويمكن لهواة الألعاب الإلكترونية تجربة كمبيوترات الألعاب الجديدة في المعرض ضمن جناح ألينوير(Alienware Experience Zone)، وقد تمت توسعة هذا الجناح هذا العام إلى 150 متراً مربعاً، ويقع مباشرة قبالة المدخل الرئيسي لـ «جيتكس شوبر». ويمكن للزوار تجربة عدّة ألعاب في هذا الجناح مثل ألعاب السباق Need for Speed و Colin Macrae، والألعاب القتالية مثل Call of Duty، والألعاب الرياضية مثل FIFA 2013.

وستقام ضمن فعاليات المعرض «بطولة ألينوير» حيث سيكون على الراغبين بالمشاركة فيها التأهل عبر التصفيات التي تقام في مقهى الألعاب الشهير Golden Hall في دبي والمخصص لألعاب ألينوير, وسيحصل الفائزون على كمبيوتر ألينوير المحمول من Dell. للمزيد من التفاصيل عن المسابقة يمكن الاتصال بمقهى Golden Hall على الرقم 0097143350901.

ويمكن لزوار المعرض اختبار الجيل الأحدث من الأجهزة الجوالة وتقنيات اللمس المتوفرة في أجهزة Inspiron و Vostro و XPS من Dell في أجنحة الشركاء مثل جاكيز وجامبو وإي ماكس وشرف دي جي وبلج إنو وإي سيتي وتيك باي.

التعليقات

LEAVE YOUR COMMENT

Your email address will not be published. Required fields are marked *